منتديات وادي الذئاب
مجلة المنتدى مجلة أسبوعية تهتم بالأزياء , الطبخ , الفن , الموضة , مقالات , خواطر , نكت وطرائف , قصص قصيرة وطويلة , كل ماتبحث عنة تجدة هنا ...

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-07-2011   #191

رهوفة مراد
ủѕεяş

رقَمْ آلع’َـضويـہ:
التسِجيلٌ :
مشَارَڪاتْي : n/a
افتراضي

العراق يعلن رسمياً استضافته لفعاليات الدورة العربية الرياضية 2019



دبي - العربية.نت

أعلن مسؤول في اللجنة الأولمبية العراقية الاثنين 07-02-2011 عن موافقة اتحاد اللجان الأولمبية العربية رسمياً على استضافة العراق لفعاليات الدورة العربية الرياضية عام 2019 بنسختها الرابعة عشرة.

وحسب وكالة الأنباء الفرنسية، ذكر النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية العراقية بشار مصطفى في بيان أصدره "أن الأمين العام لاتحاد اللجان الأولمبية العربية عثمان السعد أبلغنا موافقة اتحاد اللجان الأولمبية العربية لاستضافة العراق النسخة الرابعة عشرة لفعاليات الدورة العربية الرياضية عام 2019".

وأوضح مصطفى" تم التباحث مع السعد في العاصمة الأردنية عمان في العديد من الأمور التي تخص الرياضة العربية ومنها استضافة المغرب للنسخة 13 للدورة العربية الرياضية".

وأضاف "وفداً من اتحاد اللجان الأولمبية العربية سيقوم بزيارة العاصمة العراقية بغداد هذا العام من أجل تكريم رائد الحركة الأولمبية العراقية الراحل أكرم فهمي بجائزة الأمير سلطان بن فهد".

ويُعد الراحل أكرم فهمي مؤسساً للحركة الأولمبية في العراق ويدان له بتأسيس أول لجنة أولمبية عراقية عام 1936 واختير رئيساً لها، رغم أن دورها في رعاية الرياضة العراقية كان محدوداً قبل أن يُعترف رسمياً بها عام 1947
 
قديم 02-07-2011   #192

رهوفة مراد
ủѕεяş

رقَمْ آلع’َـضويـہ:
التسِجيلٌ :
مشَارَڪاتْي : n/a
افتراضي

رفسنجاني: وعي الشعوب سيجرف كل الأنظمة الديكتاتورية في المنطقة



دبي - أدهم أحمد استغل رئيس مجلس تشخيص مصلحة النظام الإيراني الشيخ علي أكبر هاشمي رفسنجاني الأحداث في مصر وتونس لتوجيه رسالة مواربة وغير مباشرة، تحمل الكثير من التحذير والدعوة الى التوقف ملياً أمام التحركات التي تقوم بها شعوب المنطقة ضد أنظمتها وحكامها بسبب الظلم والاستبداد المزمن.

ولعل الجهة التي قصدها رفسنجاني في رسالته هي رفاق الأمس في الثورة الإيرانية، وتأتي في ظل موجة من الهجوم القاسي الذي يتعرض له منذ أشهر بسبب مواقفه المؤيدة لبعض مطالب ما بات يعرف في الأدبيات السياسية الإيراني بالثورة الخضراء والمنتقدة للتصرفات التي قام بها النظام في التصدي للحركة الجماهيرية التي خرجت الى الشارع مشككة بنتائج الانتخابات الرئاسية الأخيرة التي منحت الرئيس محمود أحمدي نجاد ولاية ثانية في رئاسة الجمهورية. مستفيداً من مثل إيراني يقول إن "كل الاشياء تتمزق بسبب رقتها إلا الظلم فإنه يتمزق بسبب ضخامته".

ويأتي موقف رفسنجاني المؤيد لحركة الشعبين المصري والأردني من زاوية أنها تأتي ضد أنظمة استبدادية وظالمة كالكثير من الانظمة الموجودة في العالم الإسلامي وتحظى بدعم من القوى الخارجية والاستكبارية او الاستعمارية. ويقع هذا الموقف تماماً في الزاوية المخالفة للزاوية التي سيطرت وحكمت خطاب مرشد النظام الايراني آية الله على خامنئي الذي تحدث فيه عن الأحداث في مصر، ودعا فيه الجيش علناً لاتخاذ موقف ضد النظام والانضمام الى الحركة الشعبية.

رفسنجاني الذي مازال يشغل ايضاً منصب رئيس مجلس خبراء القيادة، انطلق من قراءة تقول إن ما تشهده الساحتان المصرية والتونسية سيكون له آثار تدريجية وطويلة الامد على التاريخ والمستقبل السياسي لهذين البلدين.

كما اعتبر أن رفض الظلم الى جانب النضج السياسي للشعوب ساهما في دفع المجتمعات المختلفة في بعض البقع الجغرافية في العالم منذ عدة سنوات باتجاه الانفجار للتعبير عن نفاد صبرها وعدم قدرتها على تحمل الإملاءات السياسية والاجتماعية والاقتصادية.

إرادة الشعوب في وجه الاستبداد


وتخلّى رفسنجاني عن حذره السياسيي عندما وصف بعض حكام العالم الإسلامي بالدكتاتوريين، وحذرهم من مغبة الاستمرار في استبدادهم لأن المجتمعات الإسلامية وفي إطار المطالبة بحقوقها الاجتماعية والسياسية، ستجتاح في طريقها كل الحكام
حتى الذين أولئك الذين يحظون بدعم القوى الاجنبية. مستشهداً بما حصل مع النظام الملكي السابق في ايران والمصير الذي واجهه وفشله في الاستمرار، في منحى لا يقف عند حدود المثال التاريخي في الحالة الايرانية بل يتعداها لتطال الوضع الحالي.

ويمكن اعتبار حديث رفسنجاني عن الإنجاز الذي استطاع الشعبان التونسي والمصري من تحقيقه بتوظيف الوعي السياسي والاجتماعي وترجمته الى واقع نهضت عليه ثورتاهما، يمكن اعتباره إشارة الى الوعي الذي تفجر والكامن داخل المجمتع الإيراني المتحفز للتغيير، وإن بالإمكان تشبيهه بالنار التي ستنهض من تحت الرماد أو الإعصار الذي سيخرج من قلب البحر.

وحذر رفسنجاني من أن هذه النهضة لن تقف عند حدود هذين البلدين، بل ان مطر إرادة الشعوب سيتحول الى سيول جارفة ستجرف أساسات الانظمة الظالمة في كثير من الدول التي يسيطر فيها الاستبداد وتعيش لحظة ما قبل الطوفان، وستقود مجتمعاتها وإن كان ببطء باتجاه تعزيز حق الشعوب في تقرير مصيرها.

وشدد رفسنجاني أن الملاحظة المهمة التي تستوقف المراقب في مثل هذه الاحداث، هي تعاطي الشعب والنخب السياسية والاجتماعية. وأنه في حال فقدت هذه الحركات والنخب القدرة على الادارة المناسبة فإنها ستصاب بما اصيبت به الجهود التي بذلت لإزاحة الديكتاتور صدام حسين في العراق، بحيث انتهت للوقوع في فخ الاستعمار بعد فخ الاستبداد، فخسرت كل شيء، لأن التاريخ اثبت ان الاستعمار والاستبداد يعملان جنباً الى جنب ضد مصالح الشعوب مثل شفرتي المقص.

واعتبر أن ما يجري اليوم في هذين البلدين الإسلاميين تعود جذوره الى مراحل طويلة من الحراك الشعبي على مدى العقود الماضية، التي ما كانت لتصل الى هذا المستوى من الحدة والمواجهة لو أن الانظمة لم تتعاط مع مطالب شعوبها بشكل ظالم ومتعجرف. ما ساهم في رفع مستوى مطالب الشعوب التي لم تعد ترضى فقط برحيل الحكام بل تدعو ايضاً لمحاكمتهم ومحاربة الافكار التي حملتهم الى السلطة.

وحذر رفسنجاني من أن مسار الديمقراطية مسار طويل ومعقد، وأن على دعاة الديمقراطية الحذر من الاستكبار العالمي الجريح لأنه سيعمل على استعادة دوره وتقديم نفسه كداع للخير والديمقراطية والاستحواذ على التحرك تمهيداً لعودة أشخاص مرتبطين به ومساعدتهم في ركوب الموجة بلباس الثورية والنضال.
 
قديم 02-07-2011   #193

رهوفة مراد
ủѕεяş

رقَمْ آلع’َـضويـہ:
التسِجيلٌ :
مشَارَڪاتْي : n/a
افتراضي

ارتفاع عدد المستخدمين العرب لـ"فيسبوك" ليبلغ 78% في 2010



القاهرة - رويترز ذكر تقرير أصدرته كلية دبي للإدارة الحكومية، اليوم الإثنين 07-02-2011، أن مواقع التواصل الاجتماعي مثل "فيسبوك" و"تويتر" ستواصل لعب دور مهم في الحراك الاجتماعي في العالم العربي خاصة لدى الشباب.

وأوضح التقرير حول الإعلام الاجتماعي في العالم العربي تنامي العدد الإجمالي لمستخدمي موقع فيسبوك في العالم العربي بنسبة 78% من 9,11 مليون مستخدم في يناير/كانون الثاني 2010 إلى 3.21 مليون في ديسمبر/كانون الأول من العام نفسه، وأن الشباب يمثلون 75% من مستخدمي "فيسبوك" في البلدان العربية.

وتبيّن أن دولة الإمارات العربية المتحدة جاءت في المرتبة الأولى بين دول العالم العربي من حيث استخدام "فيسبوك"، حيث أن 45% من سكانها لديهم حسابات على الموقع، كما جاءت الإمارات بين أكثر 10 دول في العالم استخداماً للموقع من حيث عدد السكان.

وقال مدير برنامج "الابتكار" في كلية دبي للإدارة الحكومية، فادي سالم: "أكدت الأحداث التي شهدتها كل من تونس ومصر قوة وسائل التواصل الاجتماعي في تنظيم الحركات الاجتماعية في العالم العربي".

واستطاعت هذه المواقع الوصول إلى شريحة جماهيرية واسعة من الشباب في عدد من بلدان العالم العربي، حيث إن 225 مليوناً من العرب هم تحت سن الثلاثين.
 
قديم 02-07-2011   #194

رهوفة مراد
ủѕεяş

رقَمْ آلع’َـضويـہ:
التسِجيلٌ :
مشَارَڪاتْي : n/a
افتراضي

اتهامات للأمن المصري بزرع شرائح تجسس في هواتف المتظاهرين المُفرج عنهم



دبي - العربية.نت من منطلق أنه أول شاهد على ولادة "الثورة المصرية" في 25 يناير، لايزال موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يحمل كل أنباء الثورة الشبابية عبر مدوّنيه الذين يتناقلون الأحداث في ما بينهم لحظة بلحظة وتأكيدها لبعضهم بعضاً، فمنهم شاهد عيان ومنهم من ينتظر التأكيد.

وبينما أكد بعضهم نقلاً عن بعض وكالات الأنباء ووسائل الإعلام نبأ إطلاق سراح المدون الإلكتروني والناشط وائل غنيم، نفى البعض الآخر من شهود العيان المرابطين في ميدان التحرير عبر مدوناتهم على "تويتر" نبأ وصوله للمشاركة في الاعتصام الذي ينهي يومه الرابع عشر الأمر الذي دعا الخارجية الأمريكية لتأكيد نبأ الإفراج عنه.


وفي سياق متصل، أفصح بعض المدونين من الشباب المعتصمين في ميدان التحرير عبر "تويتر" عن اكتشافهم شرائح تنصت وتتبع زرعتها عناصر من الداخلية المصرية في الهواتف المحمولة الخاصة بالمحتجين الذين اعتقلوا منذ أيام وأفرجت عنهم السلطات قبل أيام حتى يتسنى لها ملاحقتهم والاستماع لجميع مخططاتهم المستقبلية للاحتجاجات وفي نفس الوقت القبض عليهم وقتما شاءت؛ لأن هذه الشرائح بحسب بعض المدونين ذوي الخبرات التكنولوجية تتيح الفرصة لراصديها لمعرفة كل تحركات الشخص الذي يحملها وتحديد موقعه بمنتهى السهولة واليسر.

وكانت السلطات المصرية ألقت القبض على مجموعة من الشباب المحتجين الذين شاركوا في "الثورة المصرية" منذ بدئها في 25 يناير/كانون الثاني والتي انطلقت بعدة أهداف ومطالب على رأسها تنحي الرئيس مبارك وإسقاط النظام المصري الحاكم بكل رموزه.
 
قديم 02-09-2011   #195

هدى مراد
عضو مؤسس
 
الصورة الرمزية هدى مراد

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1547
التسِجيلٌ : Apr 2010
مشَارَڪاتْي : 26,465
 نُقآطِيْ » هدى مراد is a splendid one to beholdهدى مراد is a splendid one to beholdهدى مراد is a splendid one to beholdهدى مراد is a splendid one to beholdهدى مراد is a splendid one to beholdهدى مراد is a splendid one to beholdهدى مراد is a splendid one to beholdهدى مراد is a splendid one to behold
افتراضي

ويكيليكس: عمر سليمان مرشح اسرائيل المفضل لخلافة مبارك


كشفت وثيقة لموقع ويكليكس نشرتها صحيفة +ذي تلغراف+ في لندن الاثنين ان نائب الرئيس المصري عمر سليمان كان مرشح اسرائيل المفضل لخلافة الرئيس حسني مبارك وكان يتواصل يوميا مع اسرائيل عبر "هاتف احمر".
واوردت الوثيقة الدبلوماسية الاميركية المؤرخة العام 2008 ان ديفيد هاشام احد مستشاري وزارة الدفاع الاسرائيلية سمى عمر سليمان في عدد من البرقيات لتولي الرئاسة في مصر.
واضافت الوثيقة التي بعثت بها السفارة الاميركية في تل ابيب ان "هاشام كان يمدح سليمان بشدة ويؤكد ان +الخط الساخن+ بين الوزارة الاسرائيلية والمخابرات المصرية كان يستخدم يوميا".
وتابعت ان "هاشام اكد ان الاسرائيليين يعتقدون ان سليمان يستطيع في الحد الادنى تولي منصب نائب الرئيس في حال توفي مبارك او بات غير قادر" على تولي منصبه.
وخلصت الوثيقة "نترك لسفارتنا في القاهرة ان تقوم بتحليل السيناريوات لكن الامر المؤكد ان اسرائيل تفضل خيار عمر سليمان".
هدى مراد غير متواجد حالياً  
التوقيع
من مواضيعي

* طوابير بأمريكا للحصول على جهاز "آي باد 2"
* كتاب كليلة ودمنه لكاتبة
* برامج التخويف عادة ما تكون مجانية
* قصة شاب يتسلق سور المقبره ليلا
* ((((((( والله اني بدوونك ضاااايعه ))))))
* الامــــــــــــة العربية
* "كوما" تطلق حقيبة تبريد لأجهزة الكمبيوتر المحمولة هي الأولى من نوعها في أسواق الشرق ا
* انذل رساله في العالم
* يالله عفوك كل ما ضاق بالي
* لابو فراس الحمداني في أسره

قديم 02-09-2011   #196

رهوفة مراد
ủѕεяş

رقَمْ آلع’َـضويـہ:
التسِجيلٌ :
مشَارَڪاتْي : n/a
افتراضي حملة على "فيسبوك" ضد سماح أنور بعد مطالبتها بحرق المحتجين



الرياض- خالد الشايع

تحولت الممثلة المصرية سماح أنور الي وجه مكروه في الشارع بعد تصريحاتها لإحدى قنوات التلفزة المصرية والتي دع خلالها إلى "حرق كل المتظاهرين بميدان التحرير" لأنهم "خربوا البلد."
وقالت أنور في تعليقاتها التي تناقلتها الصحف باستغراب، إن على الدولة أن تطلب بضرب المحتجين "بالطائرات والقنابل والسلاح النووي وعدم التأخر من أجل إنقاذ مصر."


وجاء الرد على شكل موجة هائلة من التعليقات الغاضبة والتهديدات الصريحة لأنور استهدفت صفحة مخصصة لمحبيها على موقع التواصل الإجتماعي facebook احتوت على الكثير من التهديدات والشتائم.. وارتفع عدد المشاركين في الصفحة خلال يومين إلي 366 عضوا من اجل الرد على تصريحاتها التي رأها كثير من المصريين غير لائقة.. فيما نشر السينمائيون المصريون المعتصمون في ميدان التحرير بيانا وقّع عليه 109 فنانون.

وورد في بيان الفنانين: "نحن السينمائيون المعتصمون في ميدان التحرير كجزء من ثورة الشعب المصري، نعلن أننا مستمرون في اعتصامنا حتى يحقق الشعب المصري جميع مطالبه الأساسية والتي في مقدمتها إسقاط النظام بكل رموزه وعلى رأسهم الرئيس. وأن الشرعية الوحيدة هي شرعية الثورة المصرية العظيمة في شتى أرجاء الوطن والتي يرمز لها اعتصام ميدان التحرير."

ومما جاء على الردود في الصفحة ما كتبته آمال أفغاني، التي قالت: "حسبي الله ونعم الوكيل فيك، عاوزة تحرقي ولادنا اللي زي الشمس في البرد وزي النجوم في عز الظلام - إن شاء الله ربنا يورينا فيك يوم ويتحرق قلبك زي ما نفسك تحرقي قلب أمهاتهم وأبائهم عليهم، وربنا يرد كيدك في نحرك - آمين."

فيما قال سامر المنان :" صدقينى شوفيلك بلد تانى غير مصر من دلوقتى احسن ليكى".

فيما اضاف ابوعبدالله :" الحمد لله الذي حقق الحلم في هذه الثورة العظيمة لتحرير العالم العربي من أشباه نظام حسني ولكي تنفث أحقادها على هؤلاء لأبطال الذين يسطرون التاريخ المشرق بدمائهم ويحتفلون بعهد جديد وليس من الغريب أن يظهر من بينهم بعض المندسين والإنتهازيين من الخونة لهذا الوطن كهذه المجرمة التي تستمتع بما يعانيه هذا الشعب الجبار من البؤس".

أما علاء أنصاري فكان أكثر حدة تجاه الممثلة وقال:" مش غريب عليكى اصلا لانك شخصية مكروهة من كل اللى حواليكى ومفيش حد بيحبك".

كما أنشأ مصريون آخرون صفحات معارضة لصفحة محبي سماح أنور وعدد اخر من الفنانين الذين وقفوا في صف الحكومة، فكتب وليد فاروق بيانا في صفحة سماها "ماذا تستحق هذه البلد" مطالبا أن تكون الصفحة قائمة سوداء للفنانين الذين عارضوا الثورة.. قائلا :" أنا أهنأ الفنانه سماح أنور بوجودها في أول القائمه السوداء لمنافقي النظام ومن سوف يتم معاقبتهم إجتماعياً عن قريب إنشاء الله وهذه القائمه يا سادة هي القائمه التي سوف نضع فيها بموافقه شعبيه رموز نفاق النظام القديم من فنانين وصحفيين ولاعبي كرة القدم كل من كنا نحبه و نعزه وتخيلنا أن حبه لمصر أكثر منا ولكن أتضح من أول يوم للأزمه يوم 25 يناير أنهم كانوا جميعاً ينافقون من أجل مصلحتهم الخاصه.

ودعا كل المصريين للبدء في هذا المشروع كمشروع قومي لمحاربة المنافقين فمثلاً الفنان عادل إمام والذي تحدث ثلاث مرات كل مرة تبعاً لتطورات المظاهرات حتي أنه كذب الكلام الذي قيل عن لسانه وسمعناه جيداً منه شخصياً, وأيضا زينة الفنانة الشابة المحترمة التي خرجت في مظاهرات أمام مبني ماسبيرو أقل ما يقل عنها (رخيصه) أقصد المظاهرات المؤيدة للنظام طبعاً وتامر حسني الذي أدعي أنه كان خارج مصر و قد تحدث أيضاً بطريقه سيئه جداً عن المتظاهرين في بداية الأمر والفنانة هالة صدقي كذلك وأيضاً كل رؤساء تحرير الجرائد القوميه مثل أسامه سرايا وكل من تخاذل عن تشجيع هؤلاء الشباب المحترمين.

وأضاف وليد على صفحته يجب علي الشعب المصري أن يفرز المحترمين والمحبين لبلدهم ومصلحة بلدهم وأن نترك هذا التشجيع و الحب لهذه الحفنه من الفنانين المنافقين ولاعبي الكره الذي لم يظهر منهم غير نادر السيد وهادي خشبه في ميدان الشهداء الشرفاء. يجب أن نستيقظ لمستقبل هذا البلد فمصر الأن تحتاج إلي بناء وعمل وجهد وتحتاج كل مبلغ و كل حماس لبنائها بيد شبابها المحترمين ورجوعنا لتشجيع هؤلاء المنافقين في جميع المجالات مرة ثانية لن يجلب لنا غير الفقر الثقافي والتغييب الفكري ونحن في أشد الحاجة الأن للقادرين على مساعدة هذا البلد ولنطرد حفنة الراقصين المنافقين من حياتنا الأن و لنبدأ حياه جديده
 
قديم 02-09-2011   #197

رهوفة مراد
ủѕεяş

رقَمْ آلع’َـضويـہ:
التسِجيلٌ :
مشَارَڪاتْي : n/a
افتراضي وائل "جوجل" محرك التظاهرات: الأبطال استشهدوا في شوارع مصر



دبي - العربية.نت

قال وائل غنيم أحد محركي التظاهرات في مصر والدموع تنساب على وجهه بعد أن شاهد صور ضحايا الثورة أثناء مقابلة تلفزيونية "أنا لست بطلا، انا كنت وراء حاسوبي فقط انا "مناضل الكيبورد"، الأبطال هم الذين نزلوا واستشهدوا في شوارع مصر".

وتعرف المصريون أخيرا على غنيم أو وائل غوغل محرك التظاهرات من وراء حاسوبه، وبعد أن خرج من مقر جهاز امن الدولة مساء الاثنين الماضي ظهر على التلفزيون فتكلم وتلعثم وبكى رفاقه الذي سقطوا، وابكى معه ملايين المصريين، نقلا عن تقرير لوكالة الصحافة الفرنسية الأربعاء 9-2-2011.

جانب من مظاهرات مصر
بدا غنيم نحيفا، قصير القامة، أشعث الشعر بعينين متقدتين ذكاء وغائرتين تعبا، بعد 11 يوما أمضاها في سجون أمن الدولة.

ويعمل خبير الانترنت هذا البالغ من العمر 32 عاما، مدير التسويق لمنطقة الشرق الاوسط في غوغل. وهو يقيم في مقره في الامارات ولا ينقصه لا مال ولا جاه.

وكان غنيم أول من اطلق الدعوة الى تظاهرات 25 كانون الثاني/يناير الماضي على صفحة "كلنا خالد سعيد" التي أسسها على الفسبوك.

قبل يومين من بدء تظاهرات مصر، أخبر المسؤولين عنه أنه ذاهب في اجازة الى مصر "لأسباب عائلية"، وكان ابرز الداعين الى التظاهرة الاولى في الخامس والعشرين من الشهر الماضي.

ورغم الإرهاق تماسك خلال المقابلة التلفزيونية. إلا أن قيام القناة بعرض صور رفاقه الذين قتلوا كان بالنسبة اليه اقوى من ان يحتمل.

انحنى على الطاولة، بكى لدقائق وبصوت عال دون ان يلتفت الى المذيعة. تمتم بضع كلمات "الى كل أم وأب فقد ابنا او ابنة.. والله العظيم دي مش غلطتنا دي غلطة كل واحد متبت (اي متشبت بالعامية المصرية) في الكرسي ومش عايز يسيبه (أي يتركه)".

ثم قال وهو مازال يبكي بصوت عال "عايز امشي". وغادر الاستديو على الهواء.

"لم أتعرض للتعذيب"


وخلال المقابلة وقبل انسحابه لم يخف غنيم غضبه. قال لسجانيه والمحققين معه إن "خطفي جريمة، واذا كان لا بد من اعتقالي فيجب ان يكون حسب القانون. لست ارهابيا ولا مهرب مخدرات حتى يُطبق علي قانون الطوارئ".

ويضيف راويا حواره مع الضباط الذين حققوا معه "أنا من يدفع رواتبكم لانني أنا ادفع ضرائب، وجميع المسؤولين موظفون ويحق لكم محاسبتهم" موجها كلامه الى المصريين عبر التلفزيون.

ويتابع غنيم "انه موسم التخوين. كان الضباط الذين يحققون معي لا يصدقون إنني أتصرف بمبادرة شخصية مني مع زملاء لي مثلي. أنا متهم بتنفيذ أجندات خارجية، قالوا عني إنني خائن ثم غيروا رأيهم.. وأجندتنا هي حبنا لبلدنا".

وعن استقبال وزير الداخلية محمود وجدي له عقب إطلاق سراحه وقيام الأمين العام الجديد للح** الوطني حسام بدراوي باصطحابه الى منزله، يقول غنيم إن "وزير الداخلية كلمني من دون أن يعتقد بأنني تافه وضعيف، بل كان متأكدا انني شخص قوي والفضل لشبان الميدان، وهم ايضا الذين جعلوا حسام بدراوي يوصلني الى منزلي".

ونقل غنيم حواره مع بدراوي. وروى "قال لي أخرجنا كل السيئين من الح**، فقلت له أنا لا أريد ان أرى شعارا واحدا للح** الوطني في أي شارع من شوارع مصر. على كل من يعتبر نفسه جيدا أن يخرج من صفوف الح** الوطني وان يؤسس ح**ا آخر".

كما قال لوزير الداخلية ان "النظام السياسي لا يخاطبنا بل يقول لنا اسكتوا كلوا وعيشوا، لا نثق بكل كلام يصدر عن المسؤولين فيه، كله كذب باعتبار انه ليس من الضروري ان يعرف المواطن الحقيقة". ويصف النظام بأنه "يملك منظومة لإعدام كرامة المصريين".

وغنيم بدا ايضا متسامحا وغير حاقد. قال "الوقت ليس وقت تصفية الحسابات. وقد اكون راغبا بأخذ حقي من اناس كثر، الا ان الوقت ليس لتصفية الحسابات ولا لتقسيم الكعكة ولا لفرض الايديولوجيات، انه وقت المطالبة بالحقوق".

وقال "تعاملت مع اشخاص محترمين في أمن الدولة، واذا حصل التغيير سيكون هؤلاء أشخاصا جيدين". وأكد غنيم انه لم يتعرض للتعذيب.

وقال "ربما تنتظرون مني ان أخلع قميصي لاكشف لكم عن حروق في جسدى من آثار التعذيب. لا، لم يعذبونني ولم يلمسونني".

ألأبطال هم الشهداء"


وأضاف "انا لست بطلا، انا كنت وراء حاسوبي فقط انا "مناضل الكيبورد"، الأبطال هم الذين نزلوا واستشهدوا في شوارع مصر".

وردا على سؤال عن نجاح تظاهرة الخامس والعشرين من الشهر الماضي، قال "كنا نتواصل عبر النت نفتح منتديات الحوار ثم نتخذ قراراتنا بشأن التظاهر بالاغلبية".

وحرص على التأكيد أن "الاخوان المسلمين لم يكن لديهم اي علاقة بالدعوة الى هذه التظاهرة الاولى ولم يشاركوا فيها".

وبعد انسحاب وائل، قال السيناريست والشاعر المصري مدحت العدل وهو خمسيني والدمع في عينيه "اخجل من جيلي الذي لم يتمكن من القيام بما قام به وائل ويقوم به جيله".

ووصل غنيم عصر الثلاثاء الى ميدان التحرير فلقي استقبال الابطال وتدافع آلاف المتظاهرين لتحيته واخذوا يصفقون له والدموع في اعينهم ويهتفون "تحيا مصر تحيا مصر" حسب ما نقل شهود في الميدان.

وأفاد الشهود ايضا ان وائل خاطب المتظاهرين قائلا "لست بطلا، أنتم الابطال، أنتم الذين بقيتم هنا في الميدان".

وأضاف "لازم تفضلوا مصرين على مطالبنا، علشان خاطر شهدائنا، لازم نفضل مصرين على مطالبنا" فرد عليه الحشد هاتفين "الشعب يريد اسقاط النظام، الشعب يريد اسقاط النظام".
 
قديم 02-09-2011   #198

رهوفة مراد
ủѕεяş

رقَمْ آلع’َـضويـہ:
التسِجيلٌ :
مشَارَڪاتْي : n/a
افتراضي الحرف الأول من الاسم مسؤول عن "الهوس الشرائي

دبي - العربية.نت
أظهرت دراسة أمريكية طريفة أن اسم الشخص يلعب دوراً كبيراً في ميوله الشرائية، مشيرة إلى أنه كلما كان الاسم يبدأ بحرف متأخر بالترتيب الأبجدي الإنجليزي، كان صاحبه أكثر هوساً بالشراء بحيث يسارع إلى ابتياع كل ما يمكن أن يقع تحت يديه.

وذكرت الدراسة أن هذا الأمر قد يكون عائداً للتنظيم الاجتماعي الذي يفرضه الترتيب الأبجدي للأسماء، ويبدأ الأمر في المدارس حيث يراعى الترتيب الأبجدي في تحديد مكان جلوس التلميذ وموقعه في الطابور الصباحي وأولويته في الحصول على الطعام من مطعم المدرسة.


وبما أن الذين يحملون أسماء تبدأ بأحرف متأخرة في الترتيب الأبجدي يحلون في نهاية الطوابير دائماً، فهم يصلون متأخرين بحيث لا يجدون الكثير من الأشياء التي يريدونها، ما يدفعهم عند الكبر إلى المسارعة لشراء كل يعجبهم دون تفكير، خشية أن يفقدونه لاحقاً.

وشرح أحد معدي الدراسة أستاذ مادة الاقتصاد في جامعة جورج تاون كيرت كرلسون: "يتعرض المرء لمعاملة تمييزية طوال سنوات من حياته بسبب اسمه، ولذلك عندما يحظى بفرصة لكسر هذه الحلقة فإنه يسارع لالتقاطها واستغلالها"، وفقاً لما نُشر في مجلة "تايم" الأمريكية اليوم الإثنين 07-02-2011.

واستندت الدراسة إلى مجموعة من الاختبارات، بينها توجيه رسالة إلى طلاب في الدراسات العليا عبر البريد الإلكتروني تدعوهم لحجز أماكنهم وشراء بطاقات محدودة الكمية لحضور حفل موسيقي، واتضح أن الأشخاص الذي تبدأ أسماؤهم بحروف متأخرة بالترتيب الأبجدي أجابوا خلال فترة 19 دقيقة، بينما لم يرد أصحاب الأسماء الأخرى إلا بعد 25 دقيقة.

وفي اختبار آخر، قيل لمجموعة أخرى من الطلاب إن هناك عرضاً مغرياً في أحد المتاجر على كمية محدودة من الحقائب، ولكن عليهم افتراض أنهم نسوا حافظات أموالهم في المنازل ويتوجب عليهم الذهاب إلى بيوتهم لإحضارها في رحلة تستغرق 15 دقيقة.

وفي هذا الاختبار، سارع الأشخاص الذين تبدأ أسماؤهم بحروف متأخرة بالترتيب الأبجدي إلى إبداء استعدادهم للذهاب إلى المنزل وإحضار المال بسرعة، بينما كان أصحاب الأسماء الأخرى أقل تحمساً بكثير.
 
قديم 02-09-2011   #199

هدى مراد
عضو مؤسس
 
الصورة الرمزية هدى مراد

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1547
التسِجيلٌ : Apr 2010
مشَارَڪاتْي : 26,465
 نُقآطِيْ » هدى مراد is a splendid one to beholdهدى مراد is a splendid one to beholdهدى مراد is a splendid one to beholdهدى مراد is a splendid one to beholdهدى مراد is a splendid one to beholdهدى مراد is a splendid one to beholdهدى مراد is a splendid one to beholdهدى مراد is a splendid one to behold
افتراضي

فتيات تحت العشرين في مراكز عمليات التجميل!!!



أصبحت كل فتاة تبحث عن مقاييس الجمال المثالية التى يمكنها الحصول عليها,ولم يعد الماكياج العادي كافياً لملاحقة أحدث صيحات الموضة، وظهرت مراكز وعيادات التجميل، التي انتشرت إعلاناتها في الصحف والمجلات تعلن عن إزالة التجاعيد وتفتيح البشرة، وخفض الوزن وتقويم الأسنان.
في البداية كان الإقبال على هذه المراكز ضعيفاً، لكن مع مرور الوقت ازدحمت هذه الأماكن، الغريب أنها امتلأت ببنات دون العشرين من أعمارهن، وأصبحن من المترددات عليها، فهذه فتاة تسعى لتصغير الثدي وأخرى تريد تكبيره، وفتاة ثالثة تتمنى تكبير شفتيها، وأخرى تريد استعمال الوشم في عمل ماكياج دائم، وهو ما يُعرف باسم «تاتو».

ما علاقة بنات تحت العشرين بعيادات ومراكز التجميل؟ وما هي أسباب لجوئهن إلى عمليات التجميل؟

حيث تلجأ العديد من الفتيات تحت العشرين إلى هذا النوع من العمليات، لأنها تكون ضرورية في بعض الحالات؛ فهناك إحدى الفتيات تضطر بعد تغير مفهوم الجمال من جمال الروح إلى جمال الصورة لإجراء عملية تصغير الأنف بعد أن عانت لفترات طويلة من هذه المشكلة، خاصة أنها تتمتع بجمال واضح، وبالفعل نجحت العملية وتحولت بعدها إلى فتاة مختلفة ليس من ناحية الشكل فقط، لكنها أصبحت أكثر حيوية وانطلاقاً بعد أن كانت تعاني من الوحدة والانغلاق.

مايا فتاة في 17 عاماً من عمرها كانت تعاني كثيراً من أنفها الكبير الذي كان يجعلها عرضة للسخرية من عدد من أصدقائها، وهو ما دفعها لإجراء عملية جراحية لم تستغرق سوى عدة ساعات تخلصت بعدها من أنفها الكبير.

لكن لم يكد يمضي على إجراء العملية شهران حتى فوجئت بحدوث انتفاخ في الأنف والجبهة، مما سبب لها صدمة شديدة جلست بعدها في المنزل رافضة الخروج أو مقابلة أي إنسان، كما لم تستطع حضور الامتحانات فعادت مرة ثانية للمركز لتعود إلى حالتها الطبيعية.

فهل يا ترى راودتك يوماً فكرة إجراء جراحة تجميلية يوماً؟وهل لو أتيحت لك الفرصة لإجراء جراحة تجميلية سوف تقومين بها؟شاركينا برأيك.
هدى مراد غير متواجد حالياً  
التوقيع
من مواضيعي

* بعض غرائب منطقة وادي سوات الباكستانية
* دوري المناصير للمحترفين : الوحدات يواصل الصدارة بفوز صعب على الحسين
* اليك حبيبي
* خطأ قاتل: بضعة دولارات حرمت الديوك من الأسطورة زيدان
* وجعلنا من الماء كلّ شيء حيّ
* كيفية نطق الكلمات الفرنسية
* ஓ♥ღ◦˚ عــ ــبوٍِرٍِ بلآ صــ ــوٍِتـ . ஓ♥ღ
* 4 من أكبر الموسوعات الثقافية... أدخل وحمل ما تشاء..
* تعليقااااااااااااااااااات الحلقه 38 من وادي الذئاب
* «يلعن بو النفط » أغنية يبثها التلفزيون الليبي...

قديم 02-09-2011   #200

هدى مراد
عضو مؤسس
 
الصورة الرمزية هدى مراد

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1547
التسِجيلٌ : Apr 2010
مشَارَڪاتْي : 26,465
 نُقآطِيْ » هدى مراد is a splendid one to beholdهدى مراد is a splendid one to beholdهدى مراد is a splendid one to beholdهدى مراد is a splendid one to beholdهدى مراد is a splendid one to beholdهدى مراد is a splendid one to beholdهدى مراد is a splendid one to beholdهدى مراد is a splendid one to behold
افتراضي

شابة مدمنة على أكل الصابون!



بعض الاشخاص مدمنون على أمور معينة مثل الكحول أو الدخان أو غيره.. ولكن هذه الشابة لديها ادمان غريب اذ اعترفت شابة أميركية في الـ19 من العمر بإدمانها على أكل الصابون وهي عادة يقول الأطباء انها قد تتسبب بهلاكها.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ان تامبست هندرسون من فلوريدا تشكو من حالة طبية نادرة تدفعها لتناول 5 قطع صابون أسبوعياً بالإضافة إلى كمية من مسحوق الغسيل.
قالت هندرسون "أذكر المرة الأولى التي وضعت فيها أصابعي في مسحوق الغسيل ثم في فمي وكان المذاق مالحاً وحلواً، وشعرت انني بوضع جيد وتعلقت بالأمر مباشرة".

واعترفت بأنها تعي ان تناول الصابون خطير لكنها تتجاهل الأمر وتسارع إلى تناول مسحوق الغسيل ما أن تستيقظ من النوم. ولفتت إلى انه بعد مرور 6 أشهر على أكل الصابون قررت اللجوء إلى طبيب فشخص إصابتها باضطراب نادر يفتح شهيتها لتناول مواد غالباً ما تكون غير مغذية.

شخص الأطباء حالة الفتاة الطبية ووجدوا انها ناجمة عن الإجهاد والضغوط، لأن الأمر بدأ بعد انفصالها عن حبيبها ثم تطور بعد اضطرارها للذهاب إلى الجامعة التي تبعد عن بيتها.

وقالت هندرسون "هذا إدمان ولا يمكنني أن أتوقف وطلبت مساعدة طبيب متخصص فقال لي ان علي إخلاء منزلي من أية مواد منظفة وصابون، من أي شيء يحفز إدماني". وتستمر الشابة في علاجها وتمكن الأطباء حتى الآن في مساعدتها على عدم تناول أية قطعة صابون منذ أيلول/سبتمبر الماضي. وتسير هندرسون حالياً على طريق شفاء طويل لكنها تأمل أن تتمكن من عدم أكل الصابون بعد اليوم.
هدى مراد غير متواجد حالياً  
التوقيع
من مواضيعي

* أصل كلمة عبقري
* نوال الزغبي: لم أقلد اليسا وأدهشني هجومها علي..صور
* المهرّج
* صور سيارة شفروليت كامارو 2011_ صور شفروليت كامارو
* الكتابة المسمارية Cuneiform
* صورة حزينة , صورة احزنت كل من شاهدها ....
* مصطلحات مهمه في العلوم الحياتيه
* اسم البرنامج: Anti-Trojan Elite 5.2.2
* طرق استعمال الحليب لتجميل البشرة
* اشهر الجمل التي تقال يوميا في البيت الأردني

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مجلة وادي الذئاب 6

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجلة وادي الذئاب - العدد السادس والعشرون هدى مراد مجلة المنتدى 200 07-31-2011 08:58 PM
مجلة وادي الذئاب - العدد السادس عشر هدى مراد مجلة المنتدى 200 05-13-2011 06:17 PM
مجلة وادي الذئاب - العدد التاسع هدى مراد مجلة المنتدى 231 03-27-2011 05:10 PM
مجلة وادي الذئاب - العدد الخامس صاحب الشعر الطويل مجلة المنتدى 265 03-16-2011 11:55 AM

 

 


الساعة الآن 03:11 PM




منتديات وادي الذئاب - Valley of the Wolves