المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تغطية النقاشات والاراء حول - وادي الذئاب - الجزء الخامس ..

الصفحات : [1] 2

صاحب الشعر الطويل
12-02-2010, 10:09 PM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احيكم اجمل التحايا واقول لكم منورين الموضوع جميعااااا

اخواني هنا سوف تكون جميع نقاشات والاراء التي تدور في ذهنكم
بخصوص وادي الذئاب - الجزء الخامس

والموضوع سوف يكون شبه دردشة

حياكم الله جميعا

Mίςς FèéĮіŋĝ
12-02-2010, 10:34 PM
شكرا على الموضوع الحلو اخي و انشا الله يلقى التفاعل اللي يستاهلو و انت تستاهل التقييم

Noor Tuba
12-02-2010, 11:13 PM
أنــــا حـلقه الليلــــــــه مــــــــآشفتهــــــالان النـــــــــــت يقطـــــــــع عـــــــــــندي

وأنـــــــــأشــــــأء الله اذا نـــــــــــزلت ع المــــــــــنتدى بـــــــــشوفهـــــأأ

تـــــــــسلم ايـــــــــدكـ مــــــشرفـــــــنأأ ع المــــوضوع الــــرأأئع

وأحـــــــــــلى خــــــــــــمسه نجـــــــــوم

عــ اسكندر الكبير ــاشقة
12-03-2010, 12:59 AM
مرسي ع الموضوع الحلوووو

تستاهل التقييم

:11owers:

الغلا كلة
12-03-2010, 01:15 AM
آآهــ كثير حلوو
ربي يقويك ويعافيك..

rooka
12-03-2010, 01:32 AM
يسلمو على الفكرة الحلوة يا قمر

صاحب الشعر الطويل
12-03-2010, 11:51 AM
انا نزلت الحلقة اليوم بقسم حلقات جزء 5 بس لحد الان ما شفتها

وبالنسبة لصديقة رهف المدعية

اعتقد راح تقف بجانب مراد ويرجع مراد إلو ضلع في الدولة عن طريق هل مدعية
ايش رايكم انتم ؟

$ امــيــرة العــذابــ $
12-03-2010, 12:55 PM
مشكور اخي سلمت يدااااااااااك

AhmeD_94
12-03-2010, 01:07 PM
شكرا عالموضوع الراقي

ريح المطر
12-03-2010, 06:17 PM
شكرالك على الموضوع الرائع.....

بالنسبة للحلقة102 ممتازة وفي نفس الوقت تمهيد لمرحلة مقبلة

مشهدالعملية الأولى كان رائع خاصة ميماتي وجاهيت تقول تخصص حرامي محترفين...
وأبواسفنج شيء آآخر مايعطي شبء بالساهل لازم يرفع الضغط ..مشهدالسيارة :11ap:
ميماتي اعجبني:11xing:
البروفيسور حقيييييرلما رش على عبد وجاهيت بس حسني على نصع:shok:..ابواسفنج نفسي :11xing:
ليلى بعض الاحيان احس انها ناوية على شيء واحيانا اقول طيبة وبتساعدمراد بس هي واضح خاقةعليه وهوحاسبها مجردصديقة طفولة
زازا ومهبله مقلقين العالم هم وسجايرهم..<بس سالفة جوهر:11utup:
بيري :thumbdown:اثرك مع ارون..وارون الحمدلله بنتك ماشافتك يا**** مسوي قوي وهو يهدد البنت..
وابراهيم على داوود مع المهب مايدرون على وين ..
ميماتي والاطرش شيء خاصة المفتاح حلوة الحركة:11ap:بس ماهقيت لالا واوزجان يمشونها عليك
تركي غير طبيعي خخخ حركة الجرس :shok:خخخ
اونيصال جعلك تطيح بيد ميماتي عليه قذارة يمشي على اصدقاء مراد واحد واحد لعشان يبقى مراد لحاله اليوم ممدوح وبكرة زازا وياالله
يشار اقول رووووقناااا على مين تلعبها..
مراد داهية يلعب على الثنتين خخخ ...جاهيت:snooks:ماعنده وقت..مراد :victory:

صاحب الشعر الطويل
12-03-2010, 07:54 PM
اها ريح المطر نايس مشاركة منك

هو الحلقة فعلا كانت ممتعة للغاية

بس امنيتي اشوف اللحظة اللي مراد يشوف فيها بنتووووو

وامنيتي اعرف شو هي تأهلات عبد الحي في الحلقات المقبلة

ريح المطر
12-04-2010, 02:45 AM
لحظة لقاء مراد ببنته أكيد بتكون غير بس أنا أحس إنه تو بدري عليها..!!
عبدالحي شاغل باله (وش يدور براس مراد) وبالفعل وش الفكرة اللي تدور براس مراد يعني لوين يبغى يوصل وش هدفه من كل هالشغل..يعني عبدالحي هو أكثر واحد موراضي عن الوضع الحالي..مع إن ميماتي بدا يفكر نفسه ..بس أتوقع إن حلفاء مراد بيتركوه تحت ضغط اونيصال ال****..وبيبدأ مرا مرحلة جديدة مرحلة صعبة يمكن تتميز بالحذر الشديييد لعشان يحاول يبتعد من اونيصال قدر المستطاع ويمكن يطلع هنا دور ليلى بشكل كبير في مساعدة مراد مع إني مازلت غير مستريحة لها ..
أحيانا أحس إن جاهيت مازال متصل الختيارية ..!! ماأدري ليش يراودني هذا التوقع والاحساس!

مرااااد
12-04-2010, 05:45 AM
ميرســـــــــــــــــــــــــــــــــي يعطيك الف عافيه

صاحب الشعر الطويل
12-04-2010, 11:03 PM
كل كلامج صحيح يا ريح المطر

ايوة جاهيت احسة من الختيارية وبابا عمر ايضا وهذا اكيد يمكن

عبد الحي دومة يريد يعرف مراد لشو عم يخطط وهذي المرحلة اصعب من كل المراحل لان العمليات كلها راح تكون من غير اسناد من الدولة

فا اكيد راح يكون حذر شديد

POLAT ALEMDAR5
12-04-2010, 11:32 PM
هل تتوقعون ان مراد سيتزوج من ليلى ؟ مع اني رأين في اعلان الحلة103 انها ترتب في غرفة مراد وتخفي صورته مع ايبرو؟ طبعاً الاعلان نزلته ..

وماحقيقة سكوت عبدو ؟

POLAT ALEMDAR5
12-04-2010, 11:35 PM
وصلتني معلومات تقول ان مراد سيجد بنته بفضل ليلى لكن بعض المصادر تقول انه سيجدها عن طريق الشخص الي اخذها من السيارة (يوم موت ايبرو)

ريح المطر
12-05-2010, 12:28 AM
ماأتوقع مراد بيتزوج من ليلى... ممكن ليلى تساعده في أمور كثيرة بس أنا مازلت غير مرتاحة لها....
ليلى يظهر لي انها مو ترتب الغرفة يعني يمكن بتجلس فترة عند باباعمر لأنها الحلقة الماضية تقول لس مالقيت بيت قالوا لها تعالي عندنا.. فيمكن بتجلس فترة عندهم..وأكيد بتفكر نفس تفكير ايبرو يعني بتشيل الصورة لعشان تنسي مراد الماضي ويبدا معها من جديد<تفكير حريم خخخ
ومثل ماقلت موضوع بنته بيطول يعني حاليا منشغل بفكرة تدور براسه ماأحد يعرفها غيره وممكن يواجه اعتراضات كثيرة من اللي حوله..
كذلك بيواجه صعوبات من اونيصال وارون ويشار وشامر و.. و..

بنوت مراد علمدار
12-05-2010, 12:44 AM
يسلموووووووووووًًًًعلىًًًًالفكـرهًًًًًإنشاللهًًًاا ًيكونًًفيهًًًتفـــــــــــاعل

بنوت مراد علمدار
12-05-2010, 12:47 AM
يمكنًًًليلىًًًتسااااااااااااااعدًًًًمرادُُُُُلأنهً ًًًتعاونتًًًمعهًًًوخرجتًًعبدًًوميماااااتي

صاحب الشعر الطويل
12-05-2010, 01:58 PM
انا ايضا اتوقع راح تكون مبادلات عاطفية بين مراد والمدعية لانها تذكرة بحبة الاولي رهف ايلول
واتوقع انة راح يلاقي بنتة عن طريق المدعية خمسين بالمية
وخمسين بالمية اورون فلير يعترفلة بهل شي ..
ههههههههههههههههههههه صح كلامك ريح المطر
وبولات المدار ايضا في صحة من كلامك

POLAT ALEMDAR5
12-05-2010, 02:01 PM
لاغبار على كلام اخواني صاحب الشعر الطويل ، ريح المطر ..

هل تتوقعون رجوع مراد الى عمل الدولة ام سيكون في كما في الجزء الاول مافياا وبس؟؟!

ريح المطر
12-05-2010, 02:42 PM
ماأدري...ز لكن لو توقعنا أتوقع يرجع حتى لو موبهالجزء ممكن بالاجزاء القادمة
على العموم المؤلف ماجعل تخلي الدولة عن مراد الا لمغزى ..اعتقد حتى الان انهم يبغون يناقشون قضايا قريبة من المجتمع يعني قضايا مايقدرون يناقشونها تحت مظلة الدولة يمكن لاسباب سياسية عندهم وحساسة...وممكن لتغييير جو المسلسل شوي ..خاصة انه في الاونة الاخيرة ظهرت مقالات تقول ان الاجزاء الاولى كانت اقوى طبعا اللي كتب المقالات ناس تبغى مواجهات ودم وماتفهم شيء آخر سواها.. يعني قضية القلاديو واسرائيل وغيرها مايفهمون فيها او خايفين يتكلمون فيها....
لكن التوقع الاول هو اقرب توقع....كونهم يبغون يناقشون قضايا مايستطيعون مناقشتها تحت ظل عملهم بالدولة ثم لانهم يبغون يغيروا مجرى جو المسلسل

بنت مراد والله ماادري لاني مااشغلت تفكيري بها خخخ..يمكن مثل ماقلت صاحب الشعر الطويل من فلر او من اللي اخذها.. بس لاتنس بيري يعني يمكن تعرف ان فلر اخذ بنت مراد ويمكن تضغط على مراد بهذا الشيء وتساومه ..خاصة ان فلر يبغاها تتقرب من مراد....

POLAT ALEMDAR5
12-05-2010, 08:15 PM
لحظة لحظة لحظة . .

ليش بيري شو دخلها بمراد ؟

فيلر اراد منها ان تكون على رأس مراد يعني تتحكم به

اختي ريح المطر اتمنى منج اظهار بعض النقاشات وليس الجواب فقط

صاحب الشعر الطويل
12-06-2010, 01:33 AM
صح الاجزاء الاولى كانت اقوى

بس الجزء الخامس باين عليه اقوى الاجزاء خاصة بدو يغيرون السيناريو شوية
قلبو من شغل دولة الى شغل مافية

واعتقد مليون بالمية ان مراد يرجع للدولة لان الدولة ما بتثق بحدا غير مراد

ريح المطر
12-06-2010, 05:02 AM
لحظة لحظة لحظة . .

ليش بيري شو دخلها بمراد ؟

فيلر اراد منها ان تكون على رأس مراد يعني تتحكم به

اختي ريح المطر اتمنى منج اظهار بعض النقاشات وليس الجواب فقط

والله أنا أتكلم على أساس إن الجميع متابع.. لكن بيري فلر طلب منها تشتغل بشركة الخشب لعشان تكون قريبة من مراد وطلب انها تتقرب منه وتشغله بالحب والخرابيط..فلر يبغى بيري تكون جاسوسة له عند مراد بالصريح تبلغه بأي شيء وتخرب عليه مخططاته وشغله..
أنا اتوقع ان بيري تعرف بطريقة ما ان فلر خاطف بنت مراد ..ثم بيصير شيء يخلي بيري تساوم مراد على هالشيء او تنتقم من فلر بإخبار مراد ببنته.. هذا كله مجرد توقعات لاأكثر ولاأقل

مم... صحيح ان الجزء الخامس قوي حتى الان بس هذا مايقلل من قوة الاجزاء السابقة
ثم القضايا اللي تناقش تختلف فمن الطبيعي ان القوة تختلف .. بس الجزء الخامس لوتلاحظون معي فيه شيء من الغموض والاستفهامات يعني نحتاج الى كم حلقة لتفسير عدد من الامور هذا وهو بالحلقة التركية نقدر نفهم بعض الاشياء اجل لو الحلقة بالعربي كان كل شيء استفهامات.

حبي علمدار
12-06-2010, 09:59 AM
:weeping::weeping::weeping:
شوقتوووني للحلقااااااااات
وانا مااقدر اشووفهاااا

صاحب الشعر الطويل
12-06-2010, 05:04 PM
صح كلامك ريح المطر

بس اللي محيرني

ان الشخص المجنون اللي قاد السيارة لما كان ميماتي وعبدو وجاهيت وحسني راكبين معو
مين هذا ؟
اللي دائما يدلي مراد على اماكن المخدرات ؟

منورة حبي علمدار ليش متقدرين تشوفيها ؟

ريح المطر
12-06-2010, 06:33 PM
صح كلامك ريح المطر

بس اللي محيرني

ان الشخص المجنون اللي قاد السيارة لما كان ميماتي وعبدو وجاهيت وحسني راكبين معو
مين هذا ؟
اللي دائما يدلي مراد على اماكن المخدرات ؟

منورة حبي علمدار ليش متقدرين تشوفيها ؟

هذا شخص يثق فيه شاه مرام مراد تعرف عليه اول مرة لما كان يبغى يعرف من اي طريق بيرجع شاه مرام لشمال تركيا هو يستهبل يعني يحط نفسه مجنون لعشان كذا الجميع يقولون مجنون وماعنده معلومات لأنهم يقولون داخله براسه رصاصة بس مراد عرف انه يمثل فكل مرة يهدده بكسر راسه اعشان يطلع الرصاصة فيخاف ويقول اللي عنده... هذا الشخص عنده معلومات المنظمة والمافيا يعني شغلهم فمراد اخذه عنده وكل مابغى يعرف معلومة راح عنده وطلب منه يخبره بس هو يستهبل ويقعد يرفع الضغط
بصراحة هو يرفع الضغط بس يضحك مشاهده حلوة ..سمعت انه ممثل للأطفال .

ريح المطر
12-06-2010, 06:42 PM
هنا تعرف مراد على المجنون ابوسفنج
http://www.alfajertv.com/alfajertube/viewvideo/3141/--5/-------

بالحلقة99 بالتركي / الحلقة12 بالعربي

صاحب الشعر الطويل
12-06-2010, 08:18 PM
اهااااااااااااااااااااااااا تفاجئت بهل كلام اول مرة اعرف اهااااا

طيب شكرا للتوضيح ريح المطر

شو رايكم بادوار حسني بالجزء الخامس ؟؟

POLAT ALEMDAR5
12-06-2010, 09:54 PM
اهااااااااااااااااااااااااا تفاجئت بهل كلام اول مرة اعرف اهااااا

طيب شكرا للتوضيح ريح المطر

له ادوار مختلفة عكس بقية الاجزاء صراحة انا شكيت ان يصير من الذئاب هههههه

والله أنا أتكلم على أساس إن الجميع متابع.. لكن بيري فلر طلب منها تشتغل بشركة الخشب لعشان تكون قريبة من مراد وطلب انها تتقرب منه وتشغله بالحب والخرابيط..فلر يبغى بيري تكون جاسوسة له عند مراد بالصريح تبلغه بأي شيء وتخرب عليه مخططاته وشغله..
أنا اتوقع ان بيري تعرف بطريقة ما ان فلر خاطف بنت مراد ..ثم بيصير شيء يخلي بيري تساوم مراد على هالشيء او تنتقم من فلر بإخبار مراد ببنته.. هذا كله مجرد توقعات لاأكثر ولاأقل

مم... صحيح ان الجزء الخامس قوي حتى الان بس هذا مايقلل من قوة الاجزاء السابقة
ثم القضايا اللي تناقش تختلف فمن الطبيعي ان القوة تختلف .. بس الجزء الخامس لوتلاحظون معي فيه شيء من الغموض والاستفهامات يعني نحتاج الى كم حلقة لتفسير عدد من الامور هذا وهو بالحلقة التركية نقدر نفهم بعض الاشياء اجل لو الحلقة بالعربي كان كل شيء استفهامات.

لا الصراحة انا من فهت اشياء كثيرة من خلال الاعلانات فقط .. وخاصة اعلان الحلقة103:11unce:
والجزء الخامس اكيد اقوى الاجزاء الى الان ولكن ستحدث فيه اشياء كثيرة مزعجة . . تفرح بعض المشاهدين والعشاق وتزعج البعض يعني الي ماراح يحصل شيء لمراد اوالذئاب الي معه ولكن . .
ستحصل بعض الامووور الغريبة والتي يجب ان لاتحصل في نظر الاغلبية من المتابعين . .

هل داوود يحب بيري؟ . .!

وهل ليلى تحب مراد ؟ .. ! ام طمعانة فيه ..! ام هي ليست ليلى ؟ ؟!!!

ريح المطر
12-07-2010, 02:12 AM

ماشاء الله عليه صاير ذيب..بس مازال عليه طلعات خخخ بغى يموت الحارس الحلقة الماضية لاويقول لاتآخذني يااخي خخخخ والله مجنون

هل داوود يحب بيري؟ . .!

أعتقد ان داوود بيحبها بس انجي بتسوي شيء او هو بيشك فيها

وهل ليلى تحب مراد ؟ .. ! ام طمعانة فيه ..! ام هي ليست ليلى ؟
:shok::shok:اي والله بديت اشك انها ليلى .. يمكن مهب ليلى

صاحب الشعر الطويل
12-07-2010, 01:07 PM
هههههههههههههههههههههه شي اكيد ليلى راح تحب مراد ليش هو في بنت شافت مراد بالمسلسل وما حبتو وما ماتت
ما خلو بنت بهل مسلسل اي بنت تحب واحد من الثلاثي مراد وميماتي وعبد نهايتها المووت هههههههه زي رهف وايبرو وغمزة وسلطانة راحت هباءا منثورا هههههههههه

POLAT ALEMDAR5
12-09-2010, 08:19 PM
انتظروووو حلقة اليووم

alemdar L
12-10-2010, 03:48 PM
شكرا لافتتاح هذا النقاش الجميل .. واتمنى يستمر بمناقشة المسلسل بتحليل ودقة ..

اعتقد أن منذ عزل مراد عن عمله في الدولة يعتبر نقلة له وحتى الآن لا اصدق ان الدولة تخلت عنه ،

وتوقعاتي: هي كلها لعبة من كبار المسؤولين ومستحيل يستغنوا عن مراد ...

اتوقع بخصوص بنت مراد اعتقد المؤلفين لن يلتفتوا لهذا قبل مدة طويلة من الاحداث والاحداث حالياً متشابكة

شوفوا اعلان الحلقة 104 القادمة (الحلقتان 21 + 22) حسب ترجمة تلفزيون الفجر الجديد -

http://www.youtube.com/watch?v=YPlJ6oD4DvU

اتمنى نتناقش عن احداث الحلقة القادمة المتوقعة،

لي عودة

شُكراً

صاحب الشعر الطويل
12-10-2010, 06:12 PM
يا هلا فيكم والله الصراحة انا لحد الان ما شفت 19 و 20 ياريت توضحولي شو صار بهل حلقتين ياررريت

سالي
12-10-2010, 06:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله ..جمعة مباركة للجميع ويسلمووو على التغطية وإنشالله التفاعل والحماس يكون كبير تسمحولي اني اتكلم عن حلقة اليوم 103 / بصراحة الحلقة كانت صعبة كتير خاصة على مراد واهانتو من هداك الرجل ما بعرف شو اسمو ههههههههههههههههه وهو ساكت ما قدر يعمل شي ميماتي عجبني كتير بتصرفو لما زعل على معلمو مراد وبدو يقتل هداك الرجل مع انو احيانا ميماتي بكون متسرع بس تسرعو وحماسو كتيير بيعجبني عبد الحي مبين انو لسة ما تعافى من مرضو وبدا يخبص مرة تانية وخايفة كتير يعمل شي مصيبة ويضيع حالو ومراد وكل اللي معاهم الله يستر ليلى انا بكررررررهك عنجد ما حبيتها هالبنت بالمرة ودخولها عالمسلسل ودورها حاسسو مشبوه وبعدين اذا لاظتو انو ولا واحد منهم عرفها لما شافها ولا تذكرها يعني ولا كإنها هي صديقة رهف القديمة حاساها مدسوسة على مراد وبعدين بحلقة اليوم عملت حالها بتفهم وما خللت الشرطة تاخد مراد لحتى الكل يثق فيها ولحتى مراد يصير يعتمد عليها وبإعلان الحلقى الجاية بيظهر هالشي كتير واضح انها بترافق مراد وين ما بيروح بحجة انها المدعية >>> ما عجبني الدور وكمان هي شو دخلها تقلب صورة ايبرو وتخبيها شو ( هالوقاحة ) عيب تتدخلي بخصوصيات الناس هادي حياتهم الخاصة حكمت ما الو اي لازمة بالمسلسل الا ياكل ويشرب ههههههههههههههههههههههههههههههههمرااااااد الروح >> انت جبل ما بيهزك ريييييح وما عليك من اهانات هداك ال000000 وهو كلو على بعضو ما بيسوى قرشين مصديين بس مراااد ارجوووك لا تعطي هاي اللي اسمها ليلى وش وخللي علاقتك فيها محدوودة بليييييييييييييييييييزواسفة كتير عالاصالة وحابة اعرف شو رايكم بحقلة اليوم

Prince Morad
12-10-2010, 06:19 PM
:11unce::11unce::11unce: والله الحلقة 103 شكلها حلوة كتير الان رح اجيبها من المحل مو من الانترنت اسرع لانوا النت عندي بطيء مو مركب خط ADSL عالبطاقات

POLAT ALEMDAR5
12-10-2010, 07:16 PM
ياجماعة احد يتحدث لنا عن الحلقة. .
لان النت لدي ضعيف جدا

ريح المطر
12-11-2010, 04:23 AM
بأقول لكم وش صار باختصار
مراد والربع واقفين عند البضاعة مراد سألهم كم عددها
ميماتي : ربع طن < من راسه ابو الشباب خخخخ
عبدالحي : 200 كيلو < حاسبها صح
جاهيت : غريبة المرة الماضية 250 < هنا يفهم الفهمان
مراد اتصل بيشار وقال لازم نتكلم وحسسه انه متضايق لعشان يمشي باقي الكمين عليه يشار طبعا مشت عليه اللعبة وقال بأجيك
عبدالحي قال لازم اروح انام وكانه متضايق مراد كأنه شك

عبدالحي أخذ جزء من البودرة وخباها ببيته < والله طلعت 50 مع عبدالحي ياجاهيت خخخ
نايا جاته بالبيت وعصب عليها لعشانها جات قالت انها تبغاه يتابع حالته لعشان ماتتردى حالته وشافت قوارير كحول قالت ليش تشرب قال بس ضيوف !
قالت ان تحاليل الدم بينت نسبة مركزة من الكحول.. فهددها انها تقول لأحد < يمه منه يخوف
راقبته وشافت انه يحفر في حديقة بيته حس بأحد يراقبه فدخل البيت وقرر يخبيها بالبانيو في الحمام بس ماورونا كيف بيخبيها

ليلى نامت عند اهل مراد دخل لغرفته لقاهانايمة ..ابوه حاول يعرف ماهية عمله بس مراد قعد يلف ويدور

مراد عرف ان اونيصال هدد ممدوح وقال لليلى تحل الموضوع بس ليلى نادتهم كلهم وانكروا انه عذبهم <عليها غباء

مراد طلب من البروفيسور يسوي بضاعة بجودة اقل من جودة يشار
طلب من باران يقول لولد لالا يبيعها بالمانيا وهم بيمشونها في الميناء
باران قال لولد لالا اسمه فرات .. هو وافق بس امه رفضت لكن ماندري هل بيطيع امه ولابيشتغل من وراها

يشار جاء عند مراد .. مراد قال له عندي بضاعة ابغاك تبيعها لي قال اشوفها قبل ولما جات واختبرها مرافق يشار قال ماعرفت هذي بضاعة من لكن جودتها رديئة هنا مشت اللعبة صح على يشار وقال مارح ابيعها لك لان اسمي كبير بس بأمشيها لك في الميناء <وهذا هو اللي بيغاه مراد

زازا داهم مطبعة لشخص يعمل بالدولة لكنه خاين يعمل بالسجاير اسمه سليم المطبعة تطبع لواصق باكيت تدخين
ومن الصبح سليم ارسل لزازا يرجع اللي سرقه قال انا ماعندي شيء راح لمراد وقاله بس كذب وقال ماادري انها له وماقال له انه متعاون مع عزت .. ذوالفقار قال بأتوسط لكم عنده لأني اعرفه
راح وقال له كل شيء قال سليم خلاص يجي مراد.. جاء مراد ومعه عبدالحي
قال لهم بأسامحكم بس بشرط وهو ان زازا يترك شغل السجايروياويلكم اشوفكم تبيعون وهددهم<يبغى السوق يفضى له
النقاش احتد وسليم قعد يسب مراد وعبدالحي وذو الفقار جاوا بيردون فهداهم مراد
مراد لم الموضوع وطلع
لما طلع كلم ميماتي وقال جب لي معك سجاير كناية انه ينفذ العملية وهي السطو على مخزن سجاير لهذاالرجال
ميماتي وجاهيت وحسني واوزجان دخلوا المخزن لما دخلوا جاء عمال المخزن تخبوا ولما دخلوا مسك ميماتي واحد وهددهم بقتله وطلب منهم يحملوا البضاعة بالسيارة حملوها وراحوا <يسرقةن بالنهار خخ

الكل بالمركز ميماتي معصب وبدا يصرخ من هو عديم الشرف اللي تكلم عليك ووو ثم بدا يعصب على عبدالحي ليش مارديت عبدالحي يستهبل قال لاني خايف منه قال اجل اطلع
مراد يبغى يهدي الموضوع قال لااحد يقتل ولايسوي شيء الابأمري ميماتي قال انا بأقتله وبعدها اقتلني هنا مراد حذف الحجر ولم الموضوع وقال لهم لايسوون شيء لعشان اونيصال يترصدهم

سليم عرف ان مراد سرق مخزنه قال لازم نقتله او واحد من رجاله لعشان يبعد منا
بالليل جاء واحد من رجال سليم لبيت اهل مراد قال لازم تجي معنا لمركز الشرطة لكن ليلى رفضت
شركاء شركة الخشب متجمعين عند زازا وبيري دخلت الشغل الجديد جلسوا يتناقشون<كلهم داجيين خخ الاهي فاهمة الشغل وبابا ممدوح
فجأة جاء جوهر قال الشرطة يبغونك خال
طلع زازا كلبشوه
مراد ببيت اهله مع اهله اتصل ميماتي وقال له انهم مسكوا زازا
جاء بيطلع امه تقول اجلس وليلى تقول بأروح معك قال لهم خلوني اشوف شغلي
اتصل بجاهيت وقال تعال خذني
زازا وجوهر عند اونيصال .. اونيصال يقول كنت احبك لكنك قربت من مراد رد زازا : وانا ماحبيتك ابدا
الطريق فيه تفتيش مراد وجاهيت بالسيارة
جاهيت : مارح اوقف
مراد : كان عندك صفارة انذار لاتوقف
جاهيت: عندي هنا ..
مراد : وقف عن جنونك
وقفوا رجل المرور يطلب اوراقهم وتفتيش السيارة لان فيه بلاغ
ينزل مراد ويطلع سلاحه ويقول انه مرخص.. فجأة يجي سليم ويقول ليش موقفين مراد علمدار هذا صديقي ويحط يده على كتف مراد جاهيت جاء بيتدخل وقفه مراد
قال العسكري لازم يروح معنا للمركز قال سليم : لامراد بيروح معنا وانتم خذوا هذا الشاب معكم للمركز يقصد جاهيت
لما جاء مراد بياخذ سلاحه سحبه العسكري وقال بناخذالسلاح معنا للمركز
سليم ركب مراد معه بالسيارة وقال لمرافقه يقيد يديه ورجليه.. بعدها انتهىت الحلقة

سامحوني على القصور .. طبعا لما تشوفونها بتكون هناك تفاصيل اكثر لكن هذي اهم شيء
اذاعندكم سؤال اسألوا < :11utup:

POLAT ALEMDAR5
12-11-2010, 01:02 PM
انا لم افهم اين المفأجاة في الحلقة ..؟ :threaten::threaten:

صراحة عصبت كثيراً

ريح المطر
12-11-2010, 03:17 PM
انا لم افهم اين المفأجاة في الحلقة ..؟ :threaten::threaten:

صراحة عصبت كثيراً

مفاجأة؟!!!
أي مفاجأة ومن قال إن فيه مفاجأة؟
يمكن قصدهم عبدالحي لماأخذ من المخدرات وخباها و..و..ماحسيت فيه مفاجأة
أصلا الحلقة تمهيد للقادم ..

صاحب الشعر الطويل
12-11-2010, 03:56 PM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااو باين عليها حلقت بتجنن

للاسف النت عندي ضعيف جدا ولحد الان ما شفتهاااا عن جد لمدعية مرافقة مراد وين ما بيروح ؟ يا ريح المطر

شكل الاخت سالي غيرانة منها لانها قلبت بصور ايبرووو هههههههه

POLAT ALEMDAR5
12-11-2010, 08:38 PM

للاسف النت عندي ضعيف جدا ولحد الان ما شفتهاااا عن جد لمدعية مرافقة مراد وين ما بيروح ؟ يا ريح المطر

الحلقة جميلة نسبياً . .

لكن الحلقة 104 رووووعة

karmen
12-11-2010, 09:24 PM
هاى يا شباب....انا عضوة جديدة معكم بالمنتدى...حبيت اشارك فى الحوار الجميل...

انا كل خوفى ان مراد يحب ليلى..انا ما بدى اياه ينسى رهف بحياتو...هى الحب و بس...و بثراحة غريبة جدا انو ليلى تشيل صورة ايبرو و تفرح بصورة رهف ها القد..بس لو تفتكرو ايبرو ساوت نفس الشىء مع رهف..و انا زعلت كتير منها...و هيك داين تدان...و مراد اثبت للكل انو ما راح يحب غير رهف ابدااااااا...يس انا بلشت اشك فى ليلى:this::this:

POLAT ALEMDAR5
12-12-2010, 12:10 AM
هاى يا شباب....انا عضوة جديدة معكم بالمنتدى...حبيت اشارك فى الحوار الجميل...

انا كل خوفى ان مراد يحب ليلى..انا ما بدى اياه ينسى رهف بحياتو...هى الحب و بس...و بثراحة غريبة جدا انو ليلى تشيل صورة ايبرو و تفرح بصورة رهف ها القد..بس لو تفتكرو ايبرو ساوت نفس الشىء مع رهف..و انا زعلت كتير منها...و هيك داين تدان...و مراد اثبت للكل انو ما راح يحب غير رهف ابدااااااا...يس انا بلشت اشك فى ليلى:this::this:

:shok::shok:؟؟!!

شو هالاراء؟؟!!

انا ضد هذه الاراء كلها

صحيح انا احب رهف ومابتمنى مراد يرتبط

لكن واقعياً لازم يرتبط وحرام اصلاً اذا اماارتبط اصلاً بتصير المسلسل بدون معنى

ومين قال ان مراد راح ينسى رهف اذا ارتبط اصلاً هو قال لحكمت في الجزء الرابع انا ماراح انسى رهف ابداً ودليل كلامي ان سمة بنته رهف (مراد يقصد ان من الممكن ان يرتبط ويحب من جديد لكنه لن ينسى حبه الاول رهف طبيعي اي شخص لاينسى حبه الاول)

موضوع النقاش اليوم هو هل من الممكن ان يرتبط مراد موشرط بليلى؟(لان اعلم انكم تكرههوها موووت :weeping:)

لي عودة غداً

وشكراً.

karmen
12-12-2010, 12:50 AM
انا معك حبيبتى ان مراد ما راح ينسى رهف ابدا مو لانها حبو الاول و بس ..كمان لانها ماتت بسببو و اتعذبت كتير بحياتها ايضا بسببو...كمان اذا اتفقنا ان مراد ما راح ينساها هذا معناه انو راح يظلم البنت اللى بدو يتزوجها...مثل ما عمل فى ايبرو...كانت زوجة مثالية بس هو ما قدر يحبها...و بعدين مو معقولة كل جزء يحب و يتزوج بنت جديدة و بعدين تموت (هذا المسلسل مقبرة للنساء) انا شايفة انو يربى بنتو رهف و يعيش لرهف و بس.....

ريح المطر
12-12-2010, 02:48 AM

الحلقة حلوة بس مومررة يعني هي تمهيد للقادم..
ليلى مومرافقة هذي لزقة <خخخخ
شوف هي مصدقة نفسها انهامدعية وتقدر تسوي كل شيء صح مدعية على العين والراس بس مهب لهالدرجة..
يعني لما جاء رجل سليم ياخذ مراد وقفت بوجهه وقالت عطني بطاقتك وقالت مافيه روحة
بصراحة هذاشغلها بس حسيت مراد ضعيف عندها..
ولما اتصل ميماتي وقال انهم مسكوا زازا قال مراد بأروح أشوف الموضوع قالت بأروح معك:shok: يعني وش بتسوين بالله؟!! بتردين الرصاص ولابتقاتلين معه بالعكس بتزيدين حمل مراد لايصير فيك شيء..
وفي اعلان 104 كانت رايحة معه للمكان اللي فيه اونيصال وزازا وتمشي بثقة مررة كبيرة يعني ماتوصل لهالدرجة..
وحركتها لما قلبت صورة ايبرو وحطتها بالدرج مالها داعي بس حرمة لوماصار يعني ايبرو سوت نفس الشيء بصورة رهف
ورهف وايبرو وليلى نقطة ضعف لمراد ومختلقات للمشاكل حتى لو رهف ساعدت مراد وليلى الحين نفس الشيء بس كانوا نكبات خخخ
بعدين سالفة مراد بيتزوج ولالا أحس مهب وقتها فيه أحداث أهم ..!
ميماتي لماقال: لالا مرتي خخخ ، وقال ليش ماقلت لي معلم ان عندها ولد خخخ مسرع
بس خربها ميماتي لما عصب زين الحجر ماضرب راسه ولاكان خاوى عبد بالعلاج خخ

بيري لماتقول ميماتي قبيح بس رجال خخخخ <على فكرة مستوى جمالك عادي لاتصدقين
ياقرف محمد فكرت كل الوقت يفكر في بيري ويشوفها شايب وأهبل
واوزجان وش يبي بالضبط ماارتحت له هالآدمي يعني لما قال مراد خاين يوم ماقال لكم انه يشتغل للدولة وش يستفيد من هالمواضيع الا ان وراه شيء أو ماعنده سالفة
عبدالحي حالته مستعصية خخخخ
زازا انقلب سحره عليه يبغى يلعب على مراد وانقلبت الشغلة عليه والحين ماأحد مساعدك الامراد..
بس يابرد كبدي لماقال لاونيصال ماحبيتك ابدا خخخ..بس حركة اونيصال بزازا حركة تقهررر
جاهيت مقلع ..الله يستر من الحلقة القادمة.

POLAT ALEMDAR5
12-12-2010, 01:38 PM
انا معك حبيبتى ان مراد ما راح ينسى رهف ابدا مو لانها حبو الاول و بس ..كمان لانها ماتت بسببو و اتعذبت كتير بحياتها ايضا بسببو...كمان اذا اتفقنا ان مراد ما راح ينساها هذا معناه انو راح يظلم البنت اللى بدو يتزوجها...مثل ما عمل فى ايبرو...كانت زوجة مثالية بس هو ما قدر يحبها...و بعدين مو معقولة كل جزء يحب و يتزوج بنت جديدة و بعدين تموت (هذا المسلسل مقبرة للنساء) انا شايفة انو يربى بنتو رهف و يعيش لرهف و بس.....

اختي كلامك لاغبار عليه لكن ..

هذا الجزء مختلف . . ، ،

وشكراً

POLAT ALEMDAR5
12-12-2010, 01:41 PM
الحلقة حلوة بس مومررة يعني هي تمهيد للقادم..
ليلى مومرافقة هذي لزقة <خخخخ
شوف هي مصدقة نفسها انهامدعية وتقدر تسوي كل شيء صح مدعية على العين والراس بس مهب لهالدرجة..
يعني لما جاء رجل سليم ياخذ مراد وقفت بوجهه وقالت عطني بطاقتك وقالت مافيه روحة
بصراحة هذاشغلها بس حسيت مراد ضعيف عندها..
ولما اتصل ميماتي وقال انهم مسكوا زازا قال مراد بأروح أشوف الموضوع قالت بأروح معك:shok: يعني وش بتسوين بالله؟!! بتردين الرصاص ولابتقاتلين معه بالعكس بتزيدين حمل مراد لايصير فيك شيء..
وفي اعلان 104 كانت رايحة معه للمكان اللي فيه اونيصال وزازا وتمشي بثقة مررة كبيرة يعني ماتوصل لهالدرجة..
وحركتها لما قلبت صورة ايبرو وحطتها بالدرج مالها داعي بس حرمة لوماصار يعني ايبرو سوت نفس الشيء بصورة رهف
ورهف وايبرو وليلى نقطة ضعف لمراد ومختلقات للمشاكل حتى لو رهف ساعدت مراد وليلى الحين نفس الشيء بس كانوا نكبات خخخ
بعدين سالفة مراد بيتزوج ولالا أحس مهب وقتها فيه أحداث أهم ..!
ميماتي لماقال: لالا مرتي خخخ ، وقال ليش ماقلت لي معلم ان عندها ولد خخخ مسرع
بس خربها ميماتي لما عصب زين الحجر ماضرب راسه ولاكان خاوى عبد بالعلاج خخ

بيري لماتقول ميماتي قبيح بس رجال خخخخ <على فكرة مستوى جمالك عادي لاتصدقين
ياقرف محمد فكرت كل الوقت يفكر في بيري ويشوفها شايب وأهبل
واوزجان وش يبي بالضبط ماارتحت له هالآدمي يعني لما قال مراد خاين يوم ماقال لكم انه يشتغل للدولة وش يستفيد من هالمواضيع الا ان وراه شيء أو ماعنده سالفة
عبدالحي حالته مستعصية خخخخ
زازا انقلب سحره عليه يبغى يلعب على مراد وانقلبت الشغلة عليه والحين ماأحد مساعدك الامراد..
بس يابرد كبدي لماقال لاونيصال ماحبيتك ابدا خخخ..بس حركة اونيصال بزازا حركة تقهررر
جاهيت مقلع ..الله يستر من الحلقة القادمة.

اوووف اووف :11unce:
شكل الاخت ميتة من ليلى:11utup:
او غيرانة منهة ههههههههههههههههه . .
وبعدين مالاحظتوا مراد كيف فرح من شاف ليلى . .
وبعدين لو لا ليلى كان مراد الان معلق على المشنقة بسبب اونيصال ((ياساتر))
وتفسيري لقلبها لصورة ايبروو >>عاادي غيرة نسوااان وفرحها لرهف طبعاً لانها صديقتها .

POLAT ALEMDAR5
12-12-2010, 01:44 PM
يلا ابغى من احد يفتح لنا نقاااش

ريح المطر
12-12-2010, 03:09 PM
اوووف اووف :11unce:
شكل الاخت ميتة من ليلى:11utup:
او غيرانة منهة ههههههههههههههههه . .
وبعدين مالاحظتوا مراد كيف فرح من شاف ليلى . .
وبعدين لو لا ليلى كان مراد الان معلق على المشنقة بسبب اونيصال ((ياساتر))
وتفسيري لقلبها لصورة ايبروو >>عاادي غيرة نسوااان وفرحها لرهف طبعاً لانها صديقتها .

لاوالله ماهمتني ولاجبت خبرها... بس كل شيء له حدود ..
بعدين الى الآن ماوصل لمرحلة إن ليلى تحميه من اونيصال..ممكن الحلقة الجاية تخدمة .
وأنا معك في قلب الصورة وقلتها قبل كذا..

لكن من تتوقعون اللي ينضرب وفيه كيس على وجهه..أنا أتوقع انه يشار لأن نفس اللبس وبآخر الاعلان كان وجهه فيه علامات ضرب

بس من اللي جالس يضربه؟
ومراد كيف تركه سليميعني صار حوار وانتهى كل شيء ولا ليلى بتدخل؟
أنا أتوقع ليلى بتدخل والدليل انها كانت مع مراد لماراح لاونيصال..بس فيه واحد شكله شرطي جاء ومراد ماسك اونيصال شوي ويخنقه تتوقعون هذا بيكون مع أو ضد مراد؟

Gürkan Uygun
12-12-2010, 03:38 PM
مااااال البلا باونيصال جعله الموت ان شاء الله عمى بعينه دب هع
والله اتوقع مراد راح يمسكونه الشرطه لكن بسبب ليلي مارااح يجلس بالسجن راح يطلع واسطه اوما يشار هذا شكله بيموتت عن قريب

POLAT ALEMDAR5
12-12-2010, 04:29 PM
لاوالله ماهمتني ولاجبت خبرها... بس كل شيء له حدود ..
بعدين الى الآن ماوصل لمرحلة إن ليلى تحميه من اونيصال..ممكن الحلقة الجاية تخدمة .
وأنا معك في قلب الصورة وقلتها قبل كذا..

لكن من تتوقعون اللي ينضرب وفيه كيس على وجهه..أنا أتوقع انه يشار لأن نفس اللبس وبآخر الاعلان كان وجهه فيه علامات ضرب

بس من اللي جالس يضربه؟
ومراد كيف تركه سليميعني صار حوار وانتهى كل شيء ولا ليلى بتدخل؟
أنا أتوقع ليلى بتدخل والدليل انها كانت مع مراد لماراح لاونيصال..بس فيه واحد شكله شرطي جاء ومراد ماسك اونيصال شوي ويخنقه تتوقعون هذا بيكون مع أو ضد مراد؟

اختي الي ينضرب هو يشار . .
وونفسك بالضبط اتوقع ان ليلى تدخل وتنقذ مراد من مصيبة اخرى . .
وعلى فكرة حتى لو مو منشنق مراد مثل ماقلتي كان دخل السجن على اقل تقدير..
والشرطيين الي يدخلون ومعهم الرجل اعتقد انهم دخلوا لكي يقبضوا على اونيصااال ..
وانا ااتوقع ان مراد هو الي يجري ورة ليلى هالمرة ههههههه ..
هو توقع لاااكثر في كل مرة النسواان كلهة بتجري ورة مراد ياترى هل ستنقلب الاَية عليه؟!
وشكلها ليلى مو مهتمتلة ابداً وسالفة الصورة عادية حتى تخلي ينسى ويعيش حياته . . ،،

karmen
12-12-2010, 06:49 PM
اخى بالفعل كل البنات بتجرى وراء مراد...بس رهف ما كانت تجرى وراء مراد.....بالعكس هو اللى كان يجرى و راها اما هى ما قدرت تنسى على ابدا...و اخر حوار دار بينها و بين مراد انها بدها على مو مراد....اما مراد حب رهف و بس...حبها و هو عى و حبها و هو مراد...و مو معقول يحب صديقتها و هو فرح لما شافها لانها ذكرتو برهف...من ريحة الحبايب مثل ما بنقوا بمصر...

على فكرة الكاتب بدو يخلد ذكرى رهف بالمسلسل برغم ان دورها انتهى من الجزء الثانى بس سيرتها بالمسلسل باستمرار و كانها لسة بتشارك فيه..انا من رأيى ان مراد ما راح يحب حدا غيرها ابداااااا

POLAT ALEMDAR5
12-12-2010, 07:31 PM
اخى بالفعل كل البنات بتجرى وراء مراد...بس رهف ما كانت تجرى وراء مراد.....بالعكس هو اللى كان يجرى و راها اما هى ما قدرت تنسى على ابدا...و اخر حوار دار بينها و بين مراد انها بدها على مو مراد....اما مراد حب رهف و بس...حبها و هو عى و حبها و هو مراد...و مو معقول يحب صديقتها و هو فرح لما شافها لانها ذكرتو برهف...من ريحة الحبايب مثل ما بنقوا بمصر...
على فكرة الكاتب بدو يخلد ذكرى رهف بالمسلسل برغم ان دورها انتهى من الجزء الثانى بس سيرتها بالمسلسل باستمرار و كانها لسة بتشارك فيه..انا من رأيى ان مراد ما راح يحب حدا غيرها ابداااااا

ههههههههههه . .
هذا كلام من العصر الجاهلي . . !!
هو راح يبقى يحب رهف لكن بأستطاعته استكمال حياته . .
يعني رهف راح تبقى جزء من حياته وسيضل يحبها للابد . .
لكن يجب الايمان بالحياة والموت ايضاً . .

يعني لو مو مراد مراح يرتبط ليش جابو ممثلة اخرى وخاصة صديقة رهف؟!
يعني لو كلامكم صحيح ماكنوا اتو بأي ممثلة بعد موت ايبرو . .
يعني لو يأتون بأحد يساعده وهو مايبغى يرتبط المفروض يكون صديق قديم مو صديقة قديمة . .
اما المخرج انجن . .! او انها لعبة اخرى . .
يعني يأتون بممثلات وفي الاخر يمتن ؟ هل هذا عقل ام جنوون هذه المرة غير وسترون . .
ياجماعة ليلى كأنها مراد بس هي انثى وليست من الرجال تمشي بكل ثقة كأنها ملكة انكلترا هههههههههههههههههههه

شنو رأييكم بكلامي . .

ياجماعة خلي احد يثبت الموضوع

karmen
12-12-2010, 07:49 PM
اخى انا معك تماما ان مراد راح يضل يحب رهف الى الابد...و لهيك ما راح يقدر يحب حدا تانى...ما بيصير حبين بقلب واحد..مو هيك...و كمان هو راح يظلم اى واحدة يرتبط بيها طالما هو لساتو يحب رهف...مثل ما ظلم ايبرو معه و ما قدر يحبها ابدا...و هذا كان كتير واضح من معاملتو ليها ما حدا بيحب يعمل هيك......لو كان بدو يحب كان حب مرتو

POLAT ALEMDAR5
12-12-2010, 08:00 PM
اخى انا معك تماما ان مراد راح يضل يحب رهف الى الابد...و لهيك ما راح يقدر يحب حدا تانى...ما بيصير حبين بقلب واحد..مو هيك...و كمان هو راح يظلم اى واحدة يرتبط بيها طالما هو لساتو يحب رهف...مثل ما ظلم ايبرو معه و ما قدر يحبها ابدا...و هذا كان كتير واضح من معاملتو ليها ما حدا بيحب يعمل هيك......لو كان بدو يحب كان حب مرتو

:11utup::11utup:

انا ماراح اقول شيء لكن جولي سيكون في المسلسل والحلقات القادمة ان شاء الله
وبس احب اكول ان مراد اصلاً ايبرو ماعجبته فكيف تريده يحبها.. !
اذا تذكرون هدى مراد اعجب فيها ولكنه كان مصدوم من موت رهف
وانا متأكد لو ايبرو كانت مكان هدى لكان مراد قد احبها ..
على كل حال سبق وان قلت لن افتح فمي مجدداً
انتظروا الحلقات القادمة

وعذراً اذا ازعجتك بشيء اختي

شكراً.

POLAT ALEMDAR5
12-12-2010, 08:01 PM
وينكم اخواني ريح المطر ، صاحب الشعر الطويل . .
مو مبينين؟؟

karmen
12-12-2010, 08:05 PM
لا اخى انا حبيت الكلام معك كتييييير....وكل ارائك منطقية...و بالنهاية الاخيلاف فى الرأى لا يفسد للود قضية مو هيك:present::present::11ughbounce:

POLAT ALEMDAR5
12-13-2010, 12:50 PM
لا اخى انا حبيت الكلام معك كتييييير....وكل ارائك منطقية...و بالنهاية الاخيلاف فى الرأى لا يفسد للود قضية مو هيك:present::present::11ughbounce:

عادي جداً اختي . .
هذا تضارب في الاراء وهذا شيء جيد ،،
عندي موضووع اليووم
شوو رايكم
في كل مرة عدا رهف كل النسواان كانو ورة مرااد.!
لكن هل هذه المرة هل سيكون مراد هو ورة النسووان((اقصد ليلى اوغيرها..)) ام نفس المواال مثل مانقول في العراق؟ ..

انتظر ارائكم

ريح المطر
12-13-2010, 02:25 PM
مرحبا...
اليوم إن شاء الله بينزل الاعلان الثاني للحلقة 104الله يجيب العواقب سليمة < خخخ
بالنسبة لليلى ومراد أتوقع إن ليلى حتى وان حبت مراد كاتقدر تتزوجه لعشان رهف صديقتها ومراد مالاحظت عليه تعلق بها مجرد صديقة معاملته لها...
تتوقعون نايا تخبر مراد بسالفة عبدالحي؟..
أنااقول لا..
تتوقعون مراد يعرف ان عبدالحي ماخذ كمية من المخدرات؟
أناأقول لا..
فرات ولد لالا بيشتري البضاعة من مراد ولالا؟
ممكن ياخذها بس أمه مارح تدري
بيري تتوقعون بتحب ميماتي أو ميماتي بيحبها؟
أتوقع كلهم بيحبون بعض <خخخ بس ميماتي بينصدم اذاعرف انها تشتغل لصالح فلر..ويمكن يساعدها خخخ
البنت اللي أرسلها شاه مرام مالاحظتوا انها ماعاد ظهرت!!

صاحب الشعر الطويل
12-13-2010, 02:35 PM
هلا يا شباب

نايس توضيح ريح المطر

انا شفت عبد الحي بيخبي المخدرات ونايا شافتو

ليش خباها ؟ اكيد متفق مع مراد ؟ ولا شو ؟
وليش تخانق ميماتي مع عبد الحي ؟ امام مراد

POLAT ALEMDAR5
12-13-2010, 02:48 PM
مرحبا...
اليوم إن شاء الله بينزل الاعلان الثاني للحلقة 104الله يجيب العواقب سليمة < خخخ
بالنسبة لليلى ومراد أتوقع إن ليلى حتى وان حبت مراد كاتقدر تتزوجه لعشان رهف صديقتها ومراد مالاحظت عليه تعلق بها مجرد صديقة معاملته لها...
تتوقعون نايا تخبر مراد بسالفة عبدالحي؟..
أنااقول لا..
تتوقعون مراد يعرف ان عبدالحي ماخذ كمية من المخدرات؟
أناأقول لا..
فرات ولد لالا بيشتري البضاعة من مراد ولالا؟
ممكن ياخذها بس أمه مارح تدري
بيري تتوقعون بتحب ميماتي أو ميماتي بيحبها؟
أتوقع كلهم بيحبون بعض <خخخ بس ميماتي بينصدم اذاعرف انها تشتغل لصالح فلر..ويمكن يساعدها خخخ
البنت اللي أرسلها شاه مرام مالاحظتوا انها ماعاد ظهرت!!

اوووه اووه ثبتت الجريمة . . خخخخ
بالنسبة لميماتي لدي توقعين الاول ان ميماتي حب بنت ابراه كمفاجأة والثاني انهم يحبون بعض كمفاجأة اخرى وعبدووو اتوقعة مدمن . .
والبنت اتوقع انها بتخطط لشيء مو زين وكالعادة يظهر منقذ مراد هههههه بتعرفوو ميين ماحاجة اقول وازعج الغير تخيلو ان مراد مابيعرف ليلى وعمل اونيصال هيك شو كان رااح يصير؟!
أي ساعة راح يظهر الاعلان الثااني؟

Gürkan Uygun
12-13-2010, 02:56 PM
امممم انا اتوقع انو عادي مخبيها مو له ابد لزوم الشغل ويمكن يحتاجها بعدين او يمكن يبادلها بمراد بس ماراح ياخذها
اما خناق مماتي وعبدو قدام مراد مافيه شي ابد مماتي عصب ع عبدو ليش ما اخذ حق المعلم وعبدو يشرح له انو مراد ستكته
اما ليلي وزواجها من مراد ماراح بيتم زواج لانو ماراح تاخذ حبيب صديقتها وهي تعرف انه الا الان مانسي رهف وبعدين اذا حبها راح تطلع بنته بالطريق وماراح يشوف غيرها
اونيصاااااااااااااااااال وما ادراك ما اونيصاااااااااااال الملعون اتوقه انه بيجيه ضلاب الحلقه الجايه من مراد او بس خنق لانو لو ما في شرطه وناس راح يذيحه مراد اكيد لكن تدخل الشرطه راح تمنع الامر وراح يهدده بس

POLAT ALEMDAR5
12-13-2010, 02:58 PM
هلا يا شباب

نايس توضيح ريح المطر

انا شفت عبد الحي بيخبي المخدرات ونايا شافتو

ليش خباها ؟ اكيد متفق مع مراد ؟ ولا شو ؟
وليش تخانق ميماتي مع عبد الحي ؟ امام مراد

لا يااخي عبد الحي احتماال يكون مدمن . .

Gürkan Uygun
12-13-2010, 02:58 PM
اوووه اووه ثبتت الجريمة . . خخخخ
بالنسبة لميماتي لدي توقعين الاول ان ميماتي حب بنت ابراه كمفاجأة والثاني انهم يحبون بعض كمفاجأة اخرى وعبدووو اتوقعة مدمن . .
والبنت اتوقع انها بتخطط لشيء مو زين وكالعادة يظهر منقذ مراد هههههه بتعرفوو ميين ماحاجة اقول وازعج الغير تخيلو ان مراد مابيعرف ليلى وعمل اونيصال هيك شو كان رااح يصير؟!
أي ساعة راح يظهر الاعلان الثااني؟

لالالالا ما اتوقع من ساابع المستحيلات انو مماتي وبريهان يحبون بعض اساسا مو معطيها وجه ابد هع كفو
اتوقع انها راح تتقرب لمراد باي وسيله كان عشان توصل اخباره لفيلر وبتعمل المستحيل لحتى تعجبه

Gürkan Uygun
12-13-2010, 03:01 PM
عبد الحي ماراح يصير مدمن ابدا لانو لو صار مدمن الكل بيلاحظ هالشي عليه وماراح يخلونه لحاله هو ادمن شرب مو مخدرات حتى نايا قالت له انو مستوى الكحول بدمه كبير وهو وعدها انو راح يروح المشفى لحتى ياخذ علاج وسالفه انه لسى ما رجعت ذاكرته اتوقع تصريفه لنايا لانه ما راح ع المشفى مثل ماكانو متفقين

سالي
12-13-2010, 07:47 PM
والله بالنسبة لليلى هالبنت ماحبيتها بالمرة ةةة يعني ماخدة بحالها مقلب كبييير وما اظن انو مراد يتطلعلها لانو معتبرها صديقة بس هي يمكن تحبو وتعمل المستحيل لحتى ينتبهلها بس يمكن واحتمال ضعيف اذا بدو يتزوجها علشان تكون ام لبنتو وما تتربى البنت يتيمة بعد ما يلاقيها إن شالله وطبعا هالشي رح يكون من تحت ضغط امو نازك عليه بس حب اكيد ما ره يحبهاااا

POLAT ALEMDAR5
12-13-2010, 09:06 PM
والله بالنسبة لليلى هالبنت ماحبيتها بالمرة ةةة يعني ماخدة بحالها مقلب كبييير وما اظن انو مراد يتطلعلها لانو معتبرها صديقة بس هي يمكن تحبو وتعمل المستحيل لحتى ينتبهلها بس يمكن واحتمال ضعيف اذا بدو يتزوجها علشان تكون ام لبنتو وما تتربى البنت يتيمة بعد ما يلاقيها إن شالله وطبعا هالشي رح يكون من تحت ضغط امو نازك عليه بس حب اكيد ما ره يحبهاااا

اووه اووه

ماقلتلك اختي ريح المطر >>>> الكل بيكره ليلى او بالاحرى يغارووو

ريح المطر
12-14-2010, 07:24 AM
اووه اووه

ماقلتلك اختي ريح المطر >>>> الكل بيكره ليلى او بالاحرى يغارووو

خخخ شيء طبيعي حريم خخخ..
عبدالحي أحيانا أقول انه بيدمن بس أحيانا أقول يمكن عنده خطة وهذي الخطة ماأدري إذامراد عنده علم ولالا..لوكان عند مراد علم ماسأل كم عدد الضاعة لعشان مايلفت الانتباه بس شكله مايدري لعشان كذاسأل ..
الاعلان نزل بالمنتدى لكن إلى الآن ماترجمه احد <شكلي بأتعلم لغة تركية بدل ماننتظر الترجمة والدبلجة خخخ
تركي من اللي يلاحقة وليش ..كانه بمطعم وعمران معه.. المسكين مررة خاايف خخ..
الاعلانات مع إني أترقبها لكن ماتفيدني بشيء مبهمة ماتبين شيء.. بس تشويق واستفهامات

والله الحلقة شكلها حلوة ..الله يجيب الخميس على خير

POLAT ALEMDAR5
12-14-2010, 05:35 PM
خخخ شيء طبيعي حريم خخخ..
عبدالحي أحيانا أقول انه بيدمن بس أحيانا أقول يمكن عنده خطة وهذي الخطة ماأدري إذامراد عنده علم ولالا..لوكان عند مراد علم ماسأل كم عدد الضاعة لعشان مايلفت الانتباه بس شكله مايدري لعشان كذاسأل ..
الاعلان نزل بالمنتدى لكن إلى الآن ماترجمه احد <شكلي بأتعلم لغة تركية بدل ماننتظر الترجمة والدبلجة خخخ
تركي من اللي يلاحقة وليش ..كانه بمطعم وعمران معه.. المسكين مررة خاايف خخ..
الاعلانات مع إني أترقبها لكن ماتفيدني بشيء مبهمة ماتبين شيء.. بس تشويق واستفهامات

والله الحلقة شكلها حلوة ..الله يجيب الخميس على خير

اووووووه شراح يجيب الخميييس..!

بس ودي اعرف زاز وش يحكي مع اونيصال ومراد و ش كان يحجي من يشار

alemdar L
12-14-2010, 09:57 PM
بعد الإعلان الثاني للحلقة 104 .. فعلاً تأكدت أنه سيموت شخص
من أصدقاء مراد من الأعداء - والذي سيركز سيرى وأتمنى أكون غلطان ..

بدليل أن الشخص الذي أغضب عبدالحي باهانتهم واهانة ذو الفقار - طلب قتل أي احد من رجال مراد
بهدف الانتقام -

شو رايكم ؟ =(

+ استفسار .. متى تعرض الحلقة في تركية ؟ يوم الأربعاء أو الخميس؟
وعلى أي قناة ؟

شُكراً..

ريح المطر
12-14-2010, 11:37 PM
اووووووه شراح يجيب الخميييس..!

بس ودي اعرف زاز وش يحكي مع اونيصال ومراد و ش كان يحجي من يشار

بيجي إن شاء الله على خير وطاعة..
الترجمة نزلت بقسم الفيديو..

ريح المطر
12-14-2010, 11:44 PM
بعد الإعلان الثاني للحلقة 104 .. فعلاً تأكدت أنه سيموت شخص

من أصدقاء مراد من الأعداء - والذي سيركز سيرى وأتمنى أكون غلطان ..

بدليل أن الشخص الذي أغضب عبدالحي باهانتهم واهانة ذو الفقار - طلب قتل أي احد من رجال مراد
بهدف الانتقام -

شو رايكم ؟ =(

+ استفسار .. متى تعرض الحلقة في تركية ؟ يوم الأربعاء أو الخميس؟
وعلى أي قناة ؟

شُكراً..

أنا معك سليم هدد بقتل مراد أو أحد أصحابه لكن مافي أي دليل في الاعلان على موت أحد أصدقاء مراد.. ولو قلنا ممكن يكون تركي أو عمران لأن هم الوحيدين اللي ظهروا بالاعلان وظهروا ملاحقين من قبل شخص ماعرفته..
لكن عساه مايكون..
الحلقة تعرض يوم الخميس على قناةatv الساعة 10 ليلا بتوقيت السعودية وقبله بحوالي ساعة تعرض إعادة حلقة الأسبوع الماضي..

POLAT ALEMDAR5
12-15-2010, 05:43 PM
أنا معك سليم هدد بقتل مراد أو أحد أصحابه لكن مافي أي دليل في الاعلان على موت أحد أصدقاء مراد.. ولو قلنا ممكن يكون تركي أو عمران لأن هم الوحيدين اللي ظهروا بالاعلان وظهروا ملاحقين من قبل شخص ماعرفته..
لكن عساه مايكون..
الحلقة تعرض يوم الخميس على قناةatv الساعة 10 ليلا بتوقيت السعودية وقبله بحوالي ساعة تعرض إعادة حلقة الأسبوع الماضي..

ان شاء الله تطلع كل الظنون خاطئة ومايمووت حد . .

على فكرة هنالك شخصيات جديدة ستظهر في الحلقات القادمة . .

POLAT ALEMDAR5
12-15-2010, 05:55 PM
ياشباب صوت من الي يقول بالاعلان الثاني104
انت لست الله لتخلق واحد مثلي .. ؟!!

POLAT ALEMDAR5
12-16-2010, 05:20 PM
وينكم يـ الشباب .. ؟ !
ياجماعة اذا انتبهتوا لمراد من الحلقة16 الى الان
كان يصفن صفناااات غريبة وينظر الى بيت والده نظرات اغرب . . ؟!
انتو تكولون بشوو عم يفكر مراااد؟

Gürkan Uygun
12-16-2010, 06:21 PM
امممم اتوقع حوهري يموت بالحلقه اليوم لانو شكله مات من قبل ما يطلعونه من المويه
سالفه تصفين مراد ببيت ابوه يتذكر ايامه والسنوات يلي راحت

POLAT ALEMDAR5
12-16-2010, 09:31 PM
الان على atv اعادة حلقة الاسبوع الماضي
بعد قليل تبدي حلقة هذا الاسبوووع اوووه

POLAT ALEMDAR5
12-16-2010, 11:26 PM
السلام عليكم ..
الان وانا اشاهد الحلقة104 بالتركي
شاهدت عدة امور مثيرة للجدل
1-ليلى ظهرت من الابطال في مقدمة المسلسل...!
2-ظهر عبدوو وهو بيشرب....!
3-مرااد كان مع ليلى لااعلم عن ماذا تكلموا وبدء ينظر لها نظرة غريبة جداَ
4-مراد كان جالس مع زازا وجوهر وميماتي وليلى زازا لم افهم ماقاله لكن عندما انهى كلامه مراد وليلى بيطلعوا لبعض .. !
ياجماعة الي تفوت عليه بداية الحلقة راحت عليه اثااارة كبيرة ..!
وصفنات مراد رااااح تقتلني ...!!!!! اوووووف لو اعرف بيش يفكر .. !
واعتقد ان نايا خبرت مراد بقصة ادمان عبد الحي . . . !
ننتظر الترجمة يوم غد ان شاء الله . . . .

ريح المطر
12-17-2010, 12:13 PM
حلقة هذا الأسبوع من عندي (( ممتازة))..
بصراحة رووعة وقوية..

مراد ماأقول الا الله يعينك!!

ميماتي أجل تلقى راحتك بضرب الجثث :wallbash:خخخ... أوما الفلوس بالضو :shok:ههه رهييب..
عبدالحي والله ربعك فيهم اللي كافيهم بلاحماقات:nono:..وش بيسوي بشرف الدين وعائلته والهيروين؟
عمران الناس في وادي وهوبوادي يحبون بعض هاه الله يخلف

ريح المطر
12-17-2010, 12:36 PM
جاهيت معليش الجو متكهرب ولازم تتحمل قدها:yes2:.. بس لما مسك الرجال فرغ القهرر فيه :11bomb::threaten::wallbash:هههه بطل والله بطل :11owers:
زازا نكب بمراد عندليلى خخخ..بغى يموت لماشاف الفلوس تروح بالنار:shok:ههههه.. ..بس لماراح للمؤسسة تووووحفة هوواللي معه خاصة امداد لماصقع بالواجهه.:11ughbounce:قال حطوا علامة اكس ههههه,. وسالفة الشرح فهمنا يعني ياويلكم لوراح قرش لي رووسكم بتقطع خخ
جوهر ارحم حالك تبغى تحب يد ليلى ههه ..
تركي رحمته والله :11y:.. وأخيرا بالنفايات وعع ياترى وش بيصير؟!
ليلى رحمتها زي الهبلة وسط الرجال.. يهايطون وهي ..خخخ
يشار نهايتك راكب بغل أبوك ..
اونيصال عليه تشليخ!!
ارون وشلته ماأدري وش ناوين عليه.

ننتظر الحلقة القادمة على خيير < بدري البنت مستعجلة ..انتظري :whistling:

POLAT ALEMDAR5
12-17-2010, 01:25 PM
ياجماعة شفتوا بدت تظهر نقاط ضعف كبيرة لمراد الروح
ليلى وكأنها تتحكم فيه>> شيء طبيعي..!
اووف .. منك ياعبد الحي . .

متى ينزل اعلان الحلقة105

alamany
12-17-2010, 07:01 PM
السلام عليكم

الحلقة امس كانت رائعة وجميلة اخيرا مراد انتقم من الرجل الذي اهانة وقتلة هو ورجالة

ليلي من بداية ظهورها ماحبيتها

يشارطلع يشتغل مع المنظمة ولالا استطاعت اخراجة من يد الالمان

عبود ليش تشرب تغيرت اصبحت شخص عنيف بس من غيرقصد انا متاكده و احسن شئ سويتة عشان غايا راحت

لمراد وقالته انك تشرب وباين انها تحبك عشان ماقالت لمراد انك قبلتها وكلام عمران دائما صحيح لما قال لمراد انهم يحبون بعض وخصوصا ان مراد قال لعمران لاتقول لعبدالحي ان غايا جت عنده

تسلم الايادي على التغطية الرائعة والمميزة

maya
12-18-2010, 01:14 AM
الحلقة كانت حماسية الله يسترمايموت تركى
البنات صراحة مو حلوات ليلى عادية ماادرى ليش ما يختارو بنات احلى
اما عبدالحى دخل فى دوامة الادمان انشالله مايطول زعلنى عليه
لكن مراد تحفة ذكرنى بالجزء الاول لماكان بالمافيا يجنن انا مستنية الحلقة الجاية على احرمن الجمر

ريح المطر
12-18-2010, 11:22 AM
ياجماعة شفتوا بدت تظهر نقاط ضعف كبيرة لمراد الروح

ليلى وكأنها تتحكم فيه>> شيء طبيعي..!
اووف .. منك ياعبد الحي . .

متى ينزل اعلان الحلقة105

مراد معروف من زمان نقاط ضعفه أهله وأصحابه..لكن ليلى تتحكم فيه بالعكس ماشفت هذاالشيء..اذاكان قصدك لما راحت معه لمركزهم مراد كذا يساير الحريم يعني مايكبر السالفة وهي قصيرة...
المصيبة ليلى عطت رمضان بطاقة مساعد سليم وقالت ناده لي ومراد طبعا قتله الله يستر..
واللي يقول ليلى عادية بالعكس ليلى حلوة وجذابة..بعدين مو ضروري البنات يجوا حلوات المهم التمثيل يكون حلو ..
الله يبلغنا الحلقة الجاية على خيروطاعة:11owers:

صاحب الشعر الطويل
12-18-2010, 12:22 PM
سلام عليكم . اسف ما عم اتناقش معاكم
بس انا شفت الحلقة عبد الحي باس نايا عن جد ؟
شو يللي عم يحصل عبد الحي تغيير كتير هههههههههههه صار نسونگي
مراد الحركة اللي عملها بالاول لما قتل اللي خطفو حركة جنان شو رايكم فيها ؟؟؟
الله يستر على تركي شو راح يساوي مراد يا ترى ؟؟

POLAT ALEMDAR5
12-18-2010, 06:34 PM
السلام عليكم

الحلقة امس كانت رائعة وجميلة اخيرا مراد انتقم من الرجل الذي اهانة وقتلة هو ورجالة

ليلي من بداية ظهورها ماحبيتها

يشارطلع يشتغل مع المنظمة ولالا استطاعت اخراجة من يد الالمان

عبود ليش تشرب تغيرت اصبحت شخص عنيف بس من غيرقصد انا متاكده و احسن شئ سويتة عشان غايا راحت

لمراد وقالته انك تشرب وباين انها تحبك عشان ماقالت لمراد انك قبلتها وكلام عمران دائما صحيح لما قال لمراد انهم يحبون بعض وخصوصا ان مراد قال لعمران لاتقول لعبدالحي ان غايا جت عنده

تسلم الايادي على التغطية الرائعة والمميزة

مااسمح لاحد يتكلم على ليلى :weeping:
الحلقة كانت حماسية الله يسترمايموت تركى
البنات صراحة مو حلوات ليلى عادية ماادرى ليش ما يختارو بنات احلى
اما عبدالحى دخل فى دوامة الادمان انشالله مايطول زعلنى عليه
لكن مراد تحفة ذكرنى بالجزء الاول لماكان بالمافيا يجنن انا مستنية الحلقة الجاية على احرمن الجمر

عشان يشهرون الممثلات العاديات وخاصة للعالم العربي

مراد معروف من زمان نقاط ضعفه أهله وأصحابه..لكن ليلى تتحكم فيه بالعكس ماشفت هذاالشيء..اذاكان قصدك لما راحت معه لمركزهم مراد كذا يساير الحريم يعني مايكبر السالفة وهي قصيرة...
المصيبة ليلى عطت رمضان بطاقة مساعد سليم وقالت ناده لي ومراد طبعا قتله الله يستر..
واللي يقول ليلى عادية بالعكس ليلى حلوة وجذابة..بعدين مو ضروري البنات يجوا حلوات المهم التمثيل يكون حلو ..
الله يبلغنا الحلقة الجاية على خيروطاعة:11owers:

والله انا معك اختي ريح المطر . . هي ليلى حلوة وجذابة لكن مو هواي . .
اعلان الحلقة105 ننتظره على نار

معك اخي صاحب الشعر الطويل . . حلقة جميلة جداً

POLAT ALEMDAR5
12-18-2010, 07:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ..
اليوم لدي مشكلة جديدة هههههه او موضوع جديد ..
ليش ظهرت ليلى من الابطال في مقدمة حلقة104؟ ..
هل دورها تساعد مراد وبس ام؟! ..
اعتقد ان مراد سيحب ليلى لاسباب اولها انها تذكره برهف ..
واذا ملاحظين فيها صفة تشبه رهف فيها كثيراً انها عنادية ..
ولاتسمع الكلام مثل رهف تماماً وهناك اسباب اخرى لااستطيع ذكرها ..
وانما ستظهر هذه الاسباب في الحلقات القادمة ..
انتظر ارائكم ...

وشكراً ..

karmen
12-18-2010, 09:48 PM
كيفكم يا شباب...انا متأكدة انو هاد ما راح يصير...اصلا ليلى ما حبت ان مراد يحب غير رهف بدليل انها فرحت لنا شافت صورة رهف و شالت صورة ايبرو تماما..و كمان هى كانت صديقة رهف و بتعرف قد ايه مراد كان يحبها
الاهم ان فعلا على المنتديات التركية معظم المشاهدين بيسألو هذا السؤال...مراد راح يحب ليلى ولا لأ؟؟ ما حدا راح يعرف هلا لان الحلقات بتتصور اول باول...يعنى حلقة السبوع القادم لسة ما اتصورت..و غالبية المشاهدين الاتراك رافضين تماا اى علاقة بين ليلى و مراد...و الا المسلسل راح يكون مكرر و ملل...يعنى كل جزء يحب واحدة شكل ...مو حلوة بحق مراد....يعنى الطبيعى انو فيما بعد راح ينشغل ببنتو و بس...هذا رأيى و بنشوف شو راح يعمل الكاتب

POLAT ALEMDAR5
12-18-2010, 10:36 PM
كيفكم يا شباب...انا متأكدة انو هاد ما راح يصير...اصلا ليلى ما حبت ان مراد يحب غير رهف بدليل انها فرحت لنا شافت صورة رهف و شالت صورة ايبرو تماما..و كمان هى كانت صديقة رهف و بتعرف قد ايه مراد كان يحبها
الاهم ان فعلا على المنتديات التركية معظم المشاهدين بيسألو هذا السؤال...مراد راح يحب ليلى ولا لأ؟؟ ما حدا راح يعرف هلا لان الحلقات بتتصور اول باول...يعنى حلقة السبوع القادم لسة ما اتصورت..و غالبية المشاهدين الاتراك رافضين تماا اى علاقة بين ليلى و مراد...و الا المسلسل راح يكون مكرر و ملل...يعنى كل جزء يحب واحدة شكل ...مو حلوة بحق مراد....يعنى الطبيعى انو فيما بعد راح ينشغل ببنتو و بس...هذا رأيى و بنشوف شو راح يعمل الكاتب

انا بس بدي اقول للي يقولون ان ليلى تحب مراد ..
ليلى مابتحبه ولكن معتبرته كصديق عادي ..
واعتقد سيحصل معه كما كان يحصل بينه وبين رهف ..
وظهر شيء في المسلسل لم يظهر فعلياً بل ظهر في رواية الكاتب ..
ان مراد انجذب جداً تجاه ليلى وسيظهر هذا في الحلقات القادمة ..
واذا انتبهتوا ليلى تشبه رهف في صفات كثيرة واهمها العنادية ..
ومزحها مع مراد واحياناً ظهرت تتحكم فيه والي يثبت كلامي
هو عندما طلبت منه عدم ضرب اونيصال وبالطريق ..
كانت تصرخ عليه انا كنت متأكد لو انها غير فتاة كان قتلها مراد خخخخخ ..
وانا مااذكر ان مراد كان بسهولة يقبل يجيب مرة على مكتبه وخاصة ايبرو وهدى ..
وحتى رهف كانت قليل تأتي اليه كان هو يذهب لها وهناك شيء اخر ..
هو ان مراد يمزح معها كثيراً كما كان يفعل مع رهف تماماً ..
وانا مااذكر ان مراد كان يمزح مع هدى او حتى ايبرو ..
يعني كل شيء تقريباً يصير معهم كان يصير مع مراد ورهف ..

انتظر ارائكم ...

karmen
12-19-2010, 12:39 AM
مساء الخير اخى....كلامك كلو صح ز مزجود فعلا فى المسلسل ....بس انا بذكر هيك صار وقت اللى ظهرت هدى بحياة مراد و ايبرو كمان بس دايما الكاتب بيرجع يأكد للكل ان مراد ما راح يحب حدا غير رهف...انا كتير حبيت ليلى,,,البنت خفيفة و مهضومة بس بعتقد انو راح يكون من الممل جدا ان مراد يحبتانى و يتزوج و يعمل فرح ..كلاكيت تانى مرة ههههه....يعنى قصدى ان راح تظهر بحياتو بنتو و راح تاخد كل وقتو....

انا ما بعرف شو اللى راح يصير يمكن يحبها و هى ما تحبو...او هى تحبو و هو مايحبها
يمكن يضلو اصدقاء متل ما كانو دائما يعنى مو لازم بالضرورة تتحول العلاقة لحب....و يمكن هم الاتنين يحبوا بعض...الله اعلم بنستنى و بنشوف
عندنا بمصر مثل بيقول "يا خبر النهار دة بفلوس ....بكرة يبقى ببلاش":11ughbounce::11ughbounce:

شكرا على المواضيع الحلوة اخى:11owers:

ريح المطر
12-19-2010, 10:28 AM

وعليكم السلام
ياالله ..مشهد واحد حطوه الحلقة كلها !!
يعني الحلقة كان فها أحداث أهم ، لاومشاهد روووعة ومع كذا ناسينها وجايين يزيدوا وينقصوا بهالمشهد..
شوف هو قرب منها لكن باسها ماندري..يمكن لانه سكران،أو يبغاها تبطل تجي وتلاحقه..
حركة مراد ذكرتني بالجزء الأول ..خاصة مشهد القناص الكرواتي
بطلللل خوقاااقي هالمراد..:11ughbounce:
تركي آآآآآآه المسكين تنازل وطاح بالنفايات لعشان ينقذ نفسه :11y:
بس كل ماتذكرته يجيني ضحك:taunt:
لكن ماندري وش بيسوي مراد يمكن يقول ليشار تعال خذ شرف الدين ثم يطيحه بكمين
أو يمسك أحد من رجال يشار أوبنته ويهدده بها.. يوووه التوقعات صعبة هذا الجزء :this:

POLAT ALEMDAR5
12-19-2010, 03:14 PM
مساء الخير اخى....كلامك كلو صح ز مزجود فعلا فى المسلسل ....بس انا بذكر هيك صار وقت اللى ظهرت هدى بحياة مراد و ايبرو كمان بس دايما الكاتب بيرجع يأكد للكل ان مراد ما راح يحب حدا غير رهف...انا كتير حبيت ليلى,,,البنت خفيفة و مهضومة بس بعتقد انو راح يكون من الممل جدا ان مراد يحبتانى و يتزوج و يعمل فرح ..كلاكيت تانى مرة ههههه....يعنى قصدى ان راح تظهر بحياتو بنتو و راح تاخد كل وقتو....

انا ما بعرف شو اللى راح يصير يمكن يحبها و هى ما تحبو...او هى تحبو و هو مايحبها
يمكن يضلو اصدقاء متل ما كانو دائما يعنى مو لازم بالضرورة تتحول العلاقة لحب....و يمكن هم الاتنين يحبوا بعض...الله اعلم بنستنى و بنشوف
عندنا بمصر مثل بيقول "يا خبر النهار دة بفلوس ....بكرة يبقى ببلاش":11ughbounce::11ughbounce:

شكرا على المواضيع الحلوة اخى:11owers:

ايضاً كلامك منطقي جداً لكن لن تستطعين فهمي لانكِ فتاة ..
بس حابب اقول ان كان يعامل هدى عادي جداً ..
يعني كأي امرأة لها احترامها وبعدين ..
مراد حس ان هدى تحبه من اول ماشافها ولذلك ماحب يكسر بخاطرها ..
فبدأ يعاملها منيح واحياناً كان يغازلها اذا بتذكرين ..
وانا متأكد انها لو بقيت عايشة لكان مراد تزوجها شفقة عليها ..!
يعني من كثر ماحبته من شافة الصورة رجعت من السفر على الفور ..
لكن ايبرو كان يعاملها عادي جداً وايضاً اقل من العادي ..
وهو ماطلع معاها الة مرة وحدة وبعدين اتزوجها بضغط من امه(ياشيخة الله يسامحك) ..
لكن معاملته ونظراته لليلى فيها شيء مختلف يعني يختلف عن ايبرو وهدى ..
اعتقد ومن متابعتي الكثيرة للمسلسل انه يعاملها نفس ماكان يعامل رهف ..
اعتقد انه سيحبها وهي راح ترفض هذا الحب لانها ماتريد تخون صديقتها ..
وبعدين راح تطور العلاقة بينهم طبعاً هذه كلها نظريات قابلة للتغير ..
يعني يجوز ماتموت مثل بقية النساء الي عرفهم مراد(رهف،هدى،ايبرو) ..
لكن بتصوري حتى مايملون المشاهدين من موت جميع البطلات الي عرفهن مراد ..
وحتى ماتتسمى هذه المسلسل مقبرة النساء وحتى مايسمة مراد العاشق الولهان ..
يعني اذا ملاحظين ان الكاتب زودها كثير مع مراد يعني مابيصير الانسان ينسى ..
ويعيش حياته ويكملها يعني فهمنا انه يحبها كثيراً لكن مو لهذه الدرجة يعني راح يسووون ..
مراد كمجنوون ليلى صحيح انني اؤمن بالحب لكن هناك نظرية تقول مهما كان الحب شديداً ..
لابد للانسان ان ينسى ويعيش حياته ويرتبط يعني حتى اذا مايرتبط الانسان هذا حرام ..
ويعتبر تعذيب للنفس وهذا من اشد المحرمات عند الله سبحانه وتعالى ..
حتى ان مثل هذه القصص اصبحت مملة جداً ومن العصر الجاهلي ايضاً ..
اختي ريح المطر شو رأيك بكلامي ..

وشكراً ..

POLAT ALEMDAR5
12-19-2010, 03:22 PM
وعليكم السلام
ياالله ..مشهد واحد حطوه الحلقة كلها !!
يعني الحلقة كان فها أحداث أهم ، لاومشاهد روووعة ومع كذا ناسينها وجايين يزيدوا وينقصوا بهالمشهد..
شوف هو قرب منها لكن باسها ماندري..يمكن لانه سكران،أو يبغاها تبطل تجي وتلاحقه..
حركة مراد ذكرتني بالجزء الأول ..خاصة مشهد القناص الكرواتي
بطلللل خوقاااقي هالمراد..:11ughbounce:
تركي آآآآآآه المسكين تنازل وطاح بالنفايات لعشان ينقذ نفسه :11y:
بس كل ماتذكرته يجيني ضحك:taunt:
لكن ماندري وش بيسوي مراد يمكن يقول ليشار تعال خذ شرف الدين ثم يطيحه بكمين
أو يمسك أحد من رجال يشار أوبنته ويهدده بها.. يوووه التوقعات صعبة هذا الجزء :this:

اختي ريح المطر لاتستبقين الاحداث لان شكل الحلقة القادمة ..
مشوقة جداً بدليل عدم ظهور اعلان الحلقة 105 الى الان ..
ومثل ماقالتي التوقع في هذا الجزء صعب جداً ..
يعني من الممكن يموت تركي او يطلع مراد من خلف يشار ويقتله ..
او مثل ماقلتي يقول له تعال خذ شرف الدين وينصب له فخ ..
كل شيء متوقع في هذا الجزء الرهيب .. !
لي عودة بنقاش جديد

صاحب الشعر الطويل
12-19-2010, 07:56 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه اقوى مشهد لما تركي قال لل**ال لا ترمي ال**ل هون هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه ياربي فطست من الضحك عليه

karmen
12-19-2010, 09:46 PM
ويعيش حياته ويكملها يعني فهمنا انه يحبها كثيراً لكن مو لهذه الدرجة يعني راح يسووون ..
مراد كمجنوون ليلى صحيح انني اؤمن بالحب لكن هناك نظرية تقول مهما كان الحب شديداً ..
لابد للانسان ان ينسى ويعيش حياته ويرتبط يعني حتى اذا مايرتبط الانسان هذا حرام ..

وشكراً ..

اخى ...كل شىء ممكن ...بس احنا لسة ما شفنا مراد كيف راح يعامل ليلى ...يعنى كونو عم يمزح معها ما معناه انو راح يحبها...و كمان انا لو صادفت حب مثل حب مراد و رهف و راح منى حبيبى بهذه البشاعة..فعلا ما راح انساه او احب غيرو بحياتى كلها...كمان مراد حس انو كان سبب مباشر بموت رهف ...يعنى البنت قلبها وقف لما عرفت ان على هو مراد و كان جنبها طول الوقت و بخدعها..اوووووه صدقنى اخى انا لو مكانها فعلا راح يوقف قلبى..يمكن لهيك مراد ما قدر ينساها...كمان مراد شاف قد ايه رهف كانت حزينة عليه لما عمل ميت و تركها ما قدر يخليها تحبو و هو مراد...يمكن لهيك الاسباب كلها مراد ما اح يحب حدا غير رهف...او هيك انا بتمنى...لان ما فى حدا مخلص مثل مراد.....و يمكن اكون غلطانة

POLAT ALEMDAR5
12-20-2010, 02:17 PM
اخى ...كل شىء ممكن ...بس احنا لسة ما شفنا مراد كيف راح يعامل ليلى ...يعنى كونو عم يمزح معها ما معناه انو راح يحبها...و كمان انا لو صادفت حب مثل حب مراد و رهف و راح منى حبيبى بهذه البشاعة..فعلا ما راح انساه او احب غيرو بحياتى كلها...كمان مراد حس انو كان سبب مباشر بموت رهف ...يعنى البنت قلبها وقف لما عرفت ان على هو مراد و كان جنبها طول الوقت و بخدعها..اوووووه صدقنى اخى انا لو مكانها فعلا راح يوقف قلبى..يمكن لهيك مراد ما قدر ينساها...كمان مراد شاف قد ايه رهف كانت حزينة عليه لما عمل ميت و تركها ما قدر يخليها تحبو و هو مراد...يمكن لهيك الاسباب كلها مراد ما اح يحب حدا غير رهف...او هيك انا بتمنى...لان ما فى حدا مخلص مثل مراد.....و يمكن اكون غلطانة

صراحة كلامك ايضاً منطقي لكن حابب اقوول ..
ولكن القدر قدر مهما حصلت الامور يعني هي مكتوب لها تمووت هيك ..
ومراد مكتوبله يتعذب هيك لكن كل هذا مابيجوز والكاتب زودها كثير ..
صراحة اذا بقة مراااد هيك راح اكره المسلسل لكن اعتقد عندما اتو ..
ببطلة جديدة وخاصة تساعد مراد كثيراً وهي صديقة رهف القديمة ..
لابد ان يكون هناك شيء مريب في الامر يعني ليس دورها تساعد مراد وفقط ..
يعني لو مايريدون مراد يرتبط من جديد ماكان اتو بممثلة جديدة وخاصة بعد موت ايبرو ..
وكلنا نذكر بداية الجزء الخامس عندما كان مراد يريد تغير شكله وحياته ولكن ..
الختيارية كلفوه بمهمة اخيرة وفشل فيها وقال له الرئيس اذا تريد تغيير حياتك انا جاهز ..
طيب ليش ماغير شكله مراد وليش تراجع عن الفكرة وعاد لحياته الطبيعية وخاصة ..
بعد الحلقة16 حيث رأينا مراد راجع لحياته الطبيعية ويومياً يأتي لاهله كالسابق ..
مااعتقد فقط بسبب خروجه من العمل مع الدولة ولهيبته وشخصيته لابد ان يكون ..
هنالك اسباب اخرى تجعلة يتراجع عن قراره تماماً واذا لاحظتو ان هناك امور ..
عديدة تغيرت في داخله وخاصة صفناته الي راح تقتلني واعتقد ان هنالك ..
مفاجأة في الحلقة105 ولهذا السبب اعتقد لم ينزل للحلقة اي اعلان الى اليوم ..
لااعلم ان كان يخص مراد وليلى ام شيء اخر لااعلم لكن عقلي اصبح على يقين ..
انه يوجد مفأجاة اوحتى تطور في الحلقة القادمة ولكن هذا كله غير مهم ..
المهم هو ان مراد في اخر 5 حلقات لم يبدو حزيناً ولم يتذكر حتى بنته رهف ..
حيث كان يبدو حزين جداً في بداية الامر لكن هنالك شيء حصل وغير مراد تماماً ..
لااعلم ماهو لكن بكل تأكيد ان الحلقات القادمة ستظهر الحقيقة كاملة واتمنى ان ..
لايحصل لـليلى مايحصل لكل النساء الي يعرفهن مراد ولا عن جد ..
تصير بلا ملح كما نقول في العراق لكن بتصوري ان معظم الحلقة القادمة ..
ستخصص لموضوع عبد الحي وادمااانه اوووف منك ياعبوود او لـتركي المسكين ..
الي ماعرفنة شنو مصيره او ستكون على مراد او فلير يخطط لشيء اخر ..
على كل حال ننتظر اعلان الحلقة 105 بفااارغ الصبر >راح يخلونة ننتظر الى ..
يوم الخميس ومايظهر اعلان ههههههه بيسويهة الحظ خخخخخ ..

ننتظر ارائكم

ريح المطر
12-21-2010, 01:51 AM

وشكراً ..

بصراحة أنا ماهمني من حب ومن تزوج لأن كلهن يتفقن في شيء واحد وهو جلب المشاكل لذلك كان في كل جزء وحدة لعشان الأحداث..
لكن معك بأن مراد يحب رهف على العين والراس بس مهب على حساب فلانة وعلانة
يعني لوكانت رهف مكان ايبرو كان سوت نفس اللي سوته ايبرو ويمكن أكثر..
وليلى حتى لوحبت مراد ومراد حبها مارح يتزوجوا لعشان رهف!

والاعلان مطول ماينزل..والله على أعصابي مع علمي بأنه بيكون مبهم !!

POLAT ALEMDAR5
12-21-2010, 07:10 PM
بصراحة أنا ماهمني من حب ومن تزوج لأن كلهن يتفقن في شيء واحد وهو جلب المشاكل لذلك كان في كل جزء وحدة لعشان الأحداث..
لكن معك بأن مراد يحب رهف على العين والراس بس مهب على حساب فلانة وعلانة
يعني لوكانت رهف مكان ايبرو كان سوت نفس اللي سوته ايبرو ويمكن أكثر..
وليلى حتى لوحبت مراد ومراد حبها مارح يتزوجوا لعشان رهف!

والاعلان مطول ماينزل..والله على أعصابي مع علمي بأنه بيكون مبهم !!

بيكون احسن واحلى . .
لكن اعتقد عندما سيجد رهف ستتغير امو كثيرة ..

ريح المطر
12-22-2010, 09:17 AM
مرحبا..
صباحوو.
نزل الاعلان بس مابعد ترجم:weeping:
طبعا الاعلان ركز على مشهد أومشهدين ..الاعلان يبين العدو الجديد لمراد والصراع الذي سيدخل فيه مراد مع هذا العدو..< من بطني خخخ
بكرة الحلقة وان شاء الله تكون رائعة :whistling:

ريح المطر
12-22-2010, 10:49 AM
قبل شوي شفت بمنتدى تركي مناقشة للحلقة الجاية105
اللي فهمت بعد جهد جهيد انه بيحصل شيء حلو وطريف بالحلقة الجاية يمكن ختان علي ميماتي أو كذا..وطبعا ماأغفلوا تساؤلاتهم وش بيصير لتركي ؟..
وبانا فيلم تقول ان الحلقة الجاية بتكون سوبر< كل حلقاتكم سوبر ياحلوين

صاحب الشعر الطويل
12-22-2010, 04:59 PM
عن جد نزل الاعلان ريح المطر ؟ يعني راح يعرضو هذا الاسبوع

ممكن تحكيلنا بالتفصيل شو ظهر فيه ؟؟

POLAT ALEMDAR5
12-22-2010, 05:48 PM
قبل شوي شفت بمنتدى تركي مناقشة للحلقة الجاية105
اللي فهمت بعد جهد جهيد انه بيحصل شيء حلو وطريف بالحلقة الجاية يمكن ختان علي ميماتي أو كذا..وطبعا ماأغفلوا تساؤلاتهم وش بيصير لتركي ؟..
وبانا فيلم تقول ان الحلقة الجاية بتكون سوبر< كل حلقاتكم سوبر ياحلوين

طبعاً ان الحلقة تكون حلوة سوووبر لان من الاعلان مبين ..
لكن انا الي فهمتة ان الشيء الي يحصل مايخص علي ميماتي ..
على كل ننتظر ونشوف ان شاء الله بس اعتقد مابيصير شي لتركي..
واعتقد ان حلقة هذا الاسبوع تأجلت بسبب موت ام عمراان وعرضها سيكون ..
يوم الخميس القادم المصادف 30/12 لكن اعتقد الي يحصل بيخص مراااد ..
على كل ننتظر ونشوف وانا راح ادخل على موقع atv واتأكد بنفسي ..

عن جد نزل الاعلان ريح المطر ؟ يعني راح يعرضو هذا الاسبوع

ممكن تحكيلنا بالتفصيل شو ظهر فيه ؟؟

اخي مختصر الاعلان انه يدخلون شركاء سليم الي قتله مراد في بداية الحلقة الماضية ..
الى الادعاء العام عند ليلى ويريدون ابتلاء مراد بشيء جديد لكن ان من الواضح ..
هنالك تهديد مابين مراد ومابين شريك سليم هذا الي فهمتة من دون ترجمة ..
وراح احاول ادور على الترجمة وانزلها ان شاء الله ..

POLAT ALEMDAR5
12-23-2010, 06:01 PM
ترجمت الاعلان االحلقة105نقلاً عن اختي esmer peri ..
يدخل شريك سيلم ..
تقول له ليلى اين هم رجالك؟ ..
يقول الرجل لقد قتلو ..
ليلى ترد من الذي قتلهم ؟ ..
الرجل يرد :مراد علم دار ..
مراد يدخل ويقول : انا لم افعل اي شيء لاي احد ..
الرجل يرد:ولكنك تقول في الهواء وكل مكان بأنك هذا وقتلت ذاك ..
مراد يرد: أنا أي هواء مع الرجال الذين اقتلهم لاعطيه لك ..
الرجل يرد: النساء لم يعدن يتأثرن بجاذبيتك ولكن انظر الى جاذبيتي لم تختفي بعد .. هناااا ليلى طلعت عيونها من مكاااانها!!
مراد يرد:جاذبيتك ستختفي بكل الاحوال لكن لاتقلق سوف اصلحها واعيدها لك ..
الرجل يرد:الافضل ان نتحدث مرة اخرى من البداية رجالي مفقودين هل قتلتهم ؟ ..
مرااد يرد وبكل رجولة: نعم لقد قتلتهم ..
الرجل يرد : اذن انا سأقتل رجالك ، عبد الحي وميماتي
مراد يرد: عندما تقف امامي لانك اذيت اصدقائي سوف اقتلع عينيك الاثنين فجأة ..

وينتهي الاعلاااان

مارأيكم بهذا الكلام

ريح المطر
12-24-2010, 12:52 PM
السلام عليكم..
كيفكم وكيف النفسية بعد حلقة البارح؟!!

الحلقة بشكل عام (( لاتعليق ))
في البداية على أعصابي وفي الأخير :11y:

مراد < الله يعينك، الله يعينك..( رهيب يوم قال وش ذااليوم بدينا بوجه الوبيك وانتهينا بكلام اسكندر خخخ)
بابا عمر < كلامك مررة روعة:11owers:
الوبيك < ماتستاهل حرف فيك <قلنا راح اسكندر جاء الوبيك
ميماتي <:11y: .. لكن ان شاء الله أشوفك تنتقم( هالإنسان بطلل عليه تمثيل أعيش معه )
عبدالحي < الدور جايك .. والله يستر على اللي ببيتك
عمران < صح إنه غبي لكن ان شاء الله بينفع مراد بهالسالفة مو الوبيك قال بابي مفتوح لك
جاهيت < يرحم أمك وأبوك بلا بطولات هالوقت لايروح الأبرياء فيها ( هالإنسان عليه برودة دم وصمت غريبين )
زازا < حلو موقفه مع الوبيك،بس لييييش ماقلت لمراد انك شفت الوبيك؟ رهييب لما قلد اسكندر تقول هو خخخ
آرو فلر < متى تنتهي:threaten:
ليلى < رحمتها المسكينة
اونيصال < مسوي فاهم وأنت ماتسوى
يشار < باااايخ
تركي < الله يخلف عليك أنت وميكروباتك:shok:
حسني وقولندام < :weeping:
مموش < يـــــا قلبـ :weeping: ــــي

المشهد الأخير كان فعلا سوبر بكل شيء < خاصة بسكوتات مموش:weeping:
بجد المخرج نجح بإخراج المشهد < مع إن ردة فعل حسني عليها كلام

بقدر انتظاري للحلقة الجاية بقدرمانفسيتي تعبانة من نهاية الحلقة..

POLAT ALEMDAR5
12-24-2010, 05:49 PM
السلام عليكم..
كيفكم وكيف النفسية بعد حلقة البارح؟!!

الحلقة بشكل عام (( لاتعليق ))
في البداية على أعصابي وفي الأخير :11y:

مراد < الله يعينك، الله يعينك..( رهيب يوم قال وش ذااليوم بدينا بوجه الوبيك وانتهينا بكلام اسكندر خخخ)
بابا عمر < كلامك مررة روعة:11owers:
الوبيك < ماتستاهل حرف فيك <قلنا راح اسكندر جاء الوبيك
ميماتي <:11y: .. لكن ان شاء الله أشوفك تنتقم( هالإنسان بطلل عليه تمثيل أعيش معه )
عبدالحي < الدور جايك .. والله يستر على اللي ببيتك
عمران < صح إنه غبي لكن ان شاء الله بينفع مراد بهالسالفة مو الوبيك قال بابي مفتوح لك
جاهيت < يرحم أمك وأبوك بلا بطولات هالوقت لايروح الأبرياء فيها ( هالإنسان عليه برودة دم وصمت غريبين )
زازا < حلو موقفه مع الوبيك،بس لييييش ماقلت لمراد انك شفت الوبيك؟ رهييب لما قلد اسكندر تقول هو خخخ
آرو فلر < متى تنتهي:threaten:
ليلى < رحمتها المسكينة
اونيصال < مسوي فاهم وأنت ماتسوى
يشار < باااايخ
تركي < الله يخلف عليك أنت وميكروباتك:shok:
حسني وقولندام < :weeping:
مموش < يـــــا قلبـ :weeping: ــــي

المشهد الأخير كان فعلا سوبر بكل شيء < خاصة بسكوتات مموش:weeping:
بجد المخرج نجح بإخراج المشهد < مع إن ردة فعل حسني عليها كلام

بقدر انتظاري للحلقة الجاية بقدرمانفسيتي تعبانة من نهاية الحلقة..

ليش شو صار لليلى ؟؟؟
انا اشاهد في الحلقة الى الان .. .

karmen
12-24-2010, 05:55 PM
تفتكروا على ميماتى مات فعلا و لا ممكن يعنى يكون ما كات و بيلحقو ابو على المشفى........مش قادرة اصدق..الطفل دة كان الامل لوحيد فى حياة ميماتى....يعنى اكيد الكاتب دة مريض نفسيا ليموت طفل بريىء بالبشاعة دى

POLAT ALEMDAR5
12-24-2010, 06:47 PM
تفتكروا على ميماتى مات فعلا و لا ممكن يعنى يكون ما كات و بيلحقو ابو على المشفى........مش قادرة اصدق..الطفل دة كان الامل لوحيد فى حياة ميماتى....يعنى اكيد الكاتب دة مريض نفسيا ليموت طفل بريىء بالبشاعة دى

اختي علي ميماتي مات فعلاً
الم اقل لكم ان الكاتب زودهاا كثير. .!!

karmen
12-24-2010, 08:24 PM
و الله اخى معك كل الحق الكاتب فعلا زودها كتييييييييير.......يعنى مو لازم لحتى نكون ابطال و ندافع عن دينا و عن بلادنا اننا نخسر كل اللى نحبهم....يعنى ليش المبالغة بالموت كل ها القد بالمسلسل...ربا سبحانه و تعالى رحيم....و البلاء ما بيكون ابدا لها الدرجة...الطفل كان الامل الوحيد لابو..و مميماتى ضحى كتير لبلدو و اهلو ...ما يكون هذا جزاؤه بالاخير....الكاتب بلش يخرب المسلسل...فعلا كل ما يطول بالمسلسل كل ما يخرب بالاحداث

POLAT ALEMDAR5
12-24-2010, 08:51 PM
و الله اخى معك كل الحق الكاتب فعلا زودها كتييييييييير.......يعنى مو لازم لحتى نكون ابطال و ندافع عن دينا و عن بلادنا اننا نخسر كل اللى نحبهم....يعنى ليش المبالغة بالموت كل ها القد بالمسلسل...ربا سبحانه و تعالى رحيم....و البلاء ما بيكون ابدا لها الدرجة...الطفل كان الامل الوحيد لابو..و مميماتى ضحى كتير لبلدو و اهلو ...ما يكون هذا جزاؤه بالاخير....الكاتب بلش يخرب المسلسل...فعلا كل ما يطول بالمسلسل كل ما يخرب بالاحداث

اني كنت على يقين بالذي سيحدث الله يستر مايصير شيء لعبد الحي .. !!
والله اذا مراد ارتبط مرة اخرى وصار شيء لليلى راح تصير وادي الذئاب اسخف مسلسل في تركيا والعالم .. !!!!!
زودوها كثير ماعدت اعصابي تتحمل ومن مات بولوت انا عرفت ان هناك احداث اسخف من هذا ..!!

karmen
12-24-2010, 09:12 PM
ما بعرف بس حاسة انو ممكن يكون الولد ما مات ...يعنى ما قادرة اصدق...ممكن تكون مفاجأة بالحلقة الجاية

ريح المطر
12-25-2010, 02:56 AM
ليش معصبين صح بكيت وزعلت ونفسي أعرف وش بيصير لكن الكاتب يعرف شغله.. بعدين اذا مامتوا قلتم مايموتون واذاماتوا بكيتوا وزعلتوا وقلتوا زودوها.. ثم من اللي يقول الأطفال مايموتون بالعكس هم اللي يدفعون الثمن غالبا بمعنى ان الأبرياء هم من يدفع الثمن أجل ايبرو وش ذنبها وبنت مراد كانت بتموت وش ذنبها..حتى بحياتنا وواقعنا نشوف هذا الشيء
مع ان فيه بعض الجمهور التركي علق وقال ان اسرائيل ستجعل هذا المشهد دليل على أن في تركيا من يقتل الأطفال خاصة ان الوبيك ينتمي للدولة..
لكن المؤلف يعرف ماذايفعل..ربما أخطأ لأنه بشر لكن لعله يجعل الأحداث القادمة تمسح ولوبعض ماعلق..

مموش مات الدم ملأ السرير وأبوه ضامه وجالس يعني بيعيش بعد كل هالمدة من النزف خاصة انه طفل مايتحمل شيء بسيط فكيف رصاصة وعديم الضمير قبل مايقتله برر سبب القتل مع ان السبب الحقيقي هو تحجر القلب
ولاتقولوا حلم معقولة كل هذا حلم !!

أتوقع ان بيري بيكون لها موقف من هذه الحادثة خاصة انها حضرت ختانه وشافته
وأتوقع ان الحلقات القادمة بتكون حامية .. والوبيك مارح ينتهي ببساطة.
الهم الكبير بيصيب مراد لأنه يشوف انه السبب بكل هذا.. ودائما يقول انتقموا مني واتركوا أصحابي فكيف بمموش وقلندام اللي مالهم ذنب..
الله يبلغنا الخميس على خير

POLAT ALEMDAR5
12-25-2010, 04:09 PM
ليش معصبين صح بكيت وزعلت ونفسي أعرف وش بيصير لكن الكاتب يعرف شغله.. بعدين اذا مامتوا قلتم مايموتون واذاماتوا بكيتوا وزعلتوا وقلتوا زودوها.. ثم من اللي يقول الأطفال مايموتون بالعكس هم اللي يدفعون الثمن غالبا بمعنى ان الأبرياء هم من يدفع الثمن أجل ايبرو وش ذنبها وبنت مراد كانت بتموت وش ذنبها..حتى بحياتنا وواقعنا نشوف هذا الشيء
مع ان فيه بعض الجمهور التركي علق وقال ان اسرائيل ستجعل هذا المشهد دليل على أن في تركيا من يقتل الأطفال خاصة ان الوبيك ينتمي للدولة..
لكن المؤلف يعرف ماذايفعل..ربما أخطأ لأنه بشر لكن لعله يجعل الأحداث القادمة تمسح ولوبعض ماعلق..

مموش مات الدم ملأ السرير وأبوه ضامه وجالس يعني بيعيش بعد كل هالمدة من النزف خاصة انه طفل مايتحمل شيء بسيط فكيف رصاصة وعديم الضمير قبل مايقتله برر سبب القتل مع ان السبب الحقيقي هو تحجر القلب
ولاتقولوا حلم معقولة كل هذا حلم !!

أتوقع ان بيري بيكون لها موقف من هذه الحادثة خاصة انها حضرت ختانه وشافته
وأتوقع ان الحلقات القادمة بتكون حامية .. والوبيك مارح ينتهي ببساطة.
الهم الكبير بيصيب مراد لأنه يشوف انه السبب بكل هذا.. ودائما يقول انتقموا مني واتركوا أصحابي فكيف بمموش وقلندام اللي مالهم ذنب..
الله يبلغنا الخميس على خير

والله كلامك منطقي ورائع ومااستطيع ان اضيف عليه شيء
لكن اتمنى ان تكلميلي عن ماحصل بينه وبين الوبيك عندما كانو عند ليلى . .؟
وليش انتي قلتي ليلى المسيكنة رحمتها ؟؟!
صراحة اني بس هذه اللقطات ماشفتها لان النت عندي مو زين

ريح المطر
12-26-2010, 01:27 AM

شكرا لك لكن هذا رأيي وتوقعي..وليس فرض ..
وأسئلتك وصلتك الاجابة
والله يشفي نتك خخخ

POLAT ALEMDAR5
12-26-2010, 01:16 PM

شكرا لك لكن هذا رأيي وتوقعي..وليس فرض ..
وأسئلتك وصلتك الاجابة
والله يشفي نتك خخخ

اووف من الشك شوو بيعمل على كل حال شكراً لك اختي ..
ياجماعة لاحظتو ان مراد منذ فشله في المهمة الاخيرة الذي كلف بها من قبل الختيارية ..
وشخصيته تغيرت كثيراً اصبح قاسياً جداً ولايضحك كثيراً حتى معاملته للناس تغيرت ..
افتقدنا مرااد القديم من الجزء الثالث وتحديداً بعد موت هدى وبعد زواجه من النحس ايبرو ..
يا الله شو بكرهها كله بسبب امه ومنذ ذلك الحين افتقدنا مراد الي يضحك ويعصب ويمزح ..
ويعامل النساء بصورة جميلة حتى بعد ماتزوج كانت معاملته لايبرو عادية وفي حلقة قبل امس ..
عامل ليلى وشخط فيها كأنها رجل ! او شخص بيعمل عنده او شخص من الشارع لاافهم ...
سر الغموض الدائم الذي في عينيه وصفناااته الكثيرة والغريبة في نفس الووقت ..
صرااحة اكثر شخصية حبيتها لمراد في الجزء الاول حيث كان لايهزم ابداً لكن الان ..
مراد لايعرف كيف يفكر ولو لا مساعدة ليلى له كاان تاخ في السجن وبسببه ماتو اشخاص كثير ..
ماالهم اي ذنب امثال علي ميماتي وغولدان لااعلم لما يخطط الكاتب لكن اتمنى ان اشاهد مراد القديم على الاقل ...

وشكراً...

ريح المطر
12-26-2010, 03:14 PM
شخصية مراد تغيرت بتغير مجرى المسلسل .وتغير المهام
ومراد يضحك ويمزح بوقته ..وحياته كله عمليات ومداهمات يجلس يضحك وهو يسويها صعبه
وكما قلت بوقت الضحك نشوفه يضحك ويبتسم واحيانا ينكت..
وايبرو مالهادخل ولاموت هدى ..انما تغير مجرى الحياة والدليل انه بالجزء الاول فاللها لان العملية تتطلب ذلك ..
وهو قال بلقاء اننا غيرنا من شخصية مراد بالجزءالاول بسبب الانتقادات بانه سوبر مان لايصاب ولايفقد ولايخسر ثم قال وهذا خطأ وقعنا فيه يعني وافق رأي الجمهور ثم يكمل وجعلناه يصاب ويخسر ويفقد يعني انسان طبيعي لكنه بطل
وليلى هو كان معصب من الوبيك وحاس بخطره على أصحابه فعصب عليها ..وعادي أي واحد يعصب يفرغ تعصيبه باللي قدامه..الحلقة الماضية فرغ تعصيبه بجاهيت وعادة مايفرغ الانسان تعصيبه الافي اللي يحبهم خخخ

بس ممكن ليلى تتغير علاقتها بمراد يعني تنسى انه صديقها وتعامله كشخص اجرم؟
او تحاول ترد ثقة مراد فيها وانها تثق فيه؟
الوبيك اعتقد بيروح لبيت عبدالحي ويشتغل باللي فيه الااذا هربوا او غيروا مكانهم..بس تتوقعون الهروين اللي ببيت عبد بينكشف سواء من الوبيك ولامن اللي بالبيت..ولاسالفة انتهت
انا خايفة الوبيك يسوي شيء بنايا..

مراد الروقي
12-26-2010, 03:16 PM
لازم يثبّت

POLAT ALEMDAR5
12-26-2010, 06:37 PM
شخصية مراد تغيرت بتغير مجرى المسلسل .وتغير المهام
ومراد يضحك ويمزح بوقته ..وحياته كله عمليات ومداهمات يجلس يضحك وهو يسويها صعبه
وكما قلت بوقت الضحك نشوفه يضحك ويبتسم واحيانا ينكت..
وايبرو مالهادخل ولاموت هدى ..انما تغير مجرى الحياة والدليل انه بالجزء الاول فاللها لان العملية تتطلب ذلك ..
وهو قال بلقاء اننا غيرنا من شخصية مراد بالجزءالاول بسبب الانتقادات بانه سوبر مان لايصاب ولايفقد ولايخسر ثم قال وهذا خطأ وقعنا فيه يعني وافق رأي الجمهور ثم يكمل وجعلناه يصاب ويخسر ويفقد يعني انسان طبيعي لكنه بطل
وليلى هو كان معصب من الوبيك وحاس بخطره على أصحابه فعصب عليها ..وعادي أي واحد يعصب يفرغ تعصيبه باللي قدامه..الحلقة الماضية فرغ تعصيبه بجاهيت وعادة مايفرغ الانسان تعصيبه الافي اللي يحبهم خخخ

بس ممكن ليلى تتغير علاقتها بمراد يعني تنسى انه صديقها وتعامله كشخص اجرم؟
او تحاول ترد ثقة مراد فيها وانها تثق فيه؟
الوبيك اعتقد بيروح لبيت عبدالحي ويشتغل باللي فيه الااذا هربوا او غيروا مكانهم..بس تتوقعون الهروين اللي ببيت عبد بينكشف سواء من الوبيك ولامن اللي بالبيت..ولاسالفة انتهت
انا خايفة الوبيك يسوي شيء بنايا..

معك حق تماماً اختي دائماً تغليبني في الكلام انا معك في ولست معك في شيء اخر..
انا معك ان مراد تغيرت شخصيته بتغير الظروف وبخصوص عصبيته ولكن لست معك ..
في موضوع ليلى انا بتوقع انه رااح تبدي تعاامله رسمي جداً ومراد ان كان في المسلسل ..
ولا في الحقيقة متعود النساء دائماً يجتذبن له لكن ويعاملنه بطريقة جميلة هذه حقيقه ..
رأينها في كل النساء الي عرفهم مراد هدى وايبرو ورهف وحتى انجي قبل لاتتعرف على اسكندر ..
لكن هذه المرة ستتغير الامور طبعاً هذا توقع نسبت 91% لأن ليس في كل مرة تعاد نفس القصة ..
يعني في كل مرة ينجذبن النساء لمرااد لكن هالمرة مراااد مافي حد معبره حتى ليلى ..
ليلى مبين معتبرته كصديق قديم لرهف لااقل ولااكثر او لنقول كصديق عادي لها واكبر غلطان ..
الي يقوول ان ليلى ومراد بيحبوا بعض المنتديات التركية في معظم استطلاعاتهم حول هذا ..
يتوقعون وبنسبة89% وجود علاقة مابين مراد وليلى وبنسبة 8% حب من طرف واحد ..
وبنسة3% لايوجد على العكس تماماً ماوجدناه في المنتديات العربية الي يعتدمون على العاطفة ..
ويجيبون دون تفكير انا شخصياً مااخلي العاطفة تأثر عليه واحجي بالمنطق والمعقول ..
وانا انتبهت لشيء في الحلقة الماضية وهو موضوع تعصيب مراد على ليلى لو كان ..
لايحس شيه تجاهها ولو صغير ماكان فرغ العصبية فيها! ماكنت اذكر انه كان بيعصب على هدى ..
اقول هدى فقط لانها الصديقة الوحيدة له ، رهف حبه الاول ، ايبرو النحس تزوجها وماتت ..
يخرب بيتك يامراد العجب مايعجبك!على كل حال هذه مجرد توقعاات والحقيقة ستظهر في القادم ..

ريح المطر
12-27-2010, 02:20 AM
يمكن ظروف مراد جعلته مايفكر في النساء عامة وليلى خاصة..

ريح المطر
12-27-2010, 02:21 AM
لازم يثبّت

وش اللي لازم يثبت ..؟
اذاكان قصدك الموضوع فالموضوع مثبت..

POLAT ALEMDAR5
12-27-2010, 02:43 PM
يمكن ظروف مراد جعلته مايفكر في النساء عامة وليلى خاصة..

يمكن يااختي يمكن لكن مراد لو بقة هيك ماراح يتحسن وضعه لبعد مئة جزء ..
لازم هنالك شيء يمد له لقوة كيف كان ينجح ويفكر ويخطط حتى في الجزء الثالث والرابع ..
مراد تغير جذرياً هالمرة مايعرف غير يهدد وماينفذ ومراد داخلياً ضعيف جداً ..
يعني لايوجد له شيء يمد له القوة والدافع المعنووي الي كنا نراه عند مراد في بقيت الاجزاء ..
لااعلم لما يخطط الكاتب صحيح المثل مثيرة وحلوة لكن مراد مو عاجبني بالمرة ابد ابد ..
من بداية الجزء الى الان ...

maya
01-08-2011, 05:11 PM
شفت الحلقة كانت روعة والحمدلله ميماتي ماصارله شي النهاية حماس انتظرالحلقة الجاى على احرمن الجمر

Gürkan Uygun
01-08-2011, 06:47 PM
اتوقع طبعا مع انتهاء الحلقه بتامر بولات ع الوبيك ونصب له فخ
اتوقع انو مماتوو يخرب الخطه بظهوره بالمكان ومحاولته انو يقتل الوبيك

♥♥ ٲتعبنے غـلآهـ ♥♥
01-08-2011, 09:37 PM
اتوقع الحلقه الجايه موت بابا عمر

ومااتوقع انو مراد يقتل الوبيك اتوقع الوبيك يقول شي لي مراد ما يخليه يقتله

لمال الموت الي ياخذ الوبيك النذل الله يحرقه وان شاء الله الشباب يدفونونه

والله اني من قهر من الوبيك الدب الله ينتقم منه اه يقهر

ريح المطر
01-09-2011, 02:19 AM
مرحبا..
حلقة هذا الأسبوع ماكانت عند التوقعات يعني باردة بس لعله تمهيد للقادم وعلى كل الوادي رائع وكله إبداع < يالبى هالمسلسل

مراد < ياترى وش اللي جاي ؟!

ميماتي < أجل قلبك رحيم خخخ..

عبدالحي < ياحبك تفكر !!

إبراهيم < والله انك ( دب)

داوود وانجي < مو قد المغامرة

ليلى < لييش ماطعتي مراد ..والله ماأدري وش تبغين بالضبط

حسني < ليت من خدرك ولاقمت قلق هالرجال

بابا عمر وماما نازك < يارب مايموتون والله محلين المسلسل < ترى بأبكي هئ هئ

ذو الفقار < رحمته دمه فااار من الوبيك هههه

الوبيك < متى تنتهي هالرجال يخوووف مريض!!

لالا والألماني < قلتوا كم مكان للعبادة هاه.. حسبي الله

زازا < كل على همه سرى هههه

اوزجان < مافهمته هالانسان بس أكرهه

أحلى شيء بالحلقة الجزء الأخير يعني العملية تبع الوبيك ..
أتوقع ان الوبيك يهدد مراد ببنته يعني الوبيك يعرف ان بنت مراد عايشة ويقول له يابنتك ياروحي ..
يمكن ميماتي يجي ويخرب السالفة كالعادة خخخ

أو يجي مراد اتصال ان بابا عمر صار له شيء مع اني ماابغاه يموت لأن وجوده بالمسلسل جدا رائع

أو واحد من الشباب اللي برا يصير له شيء من قبل رجال
الوبيك ويترك مراد الوبيك لعشان يترك اللي صار له شيء <
عليك توقعات خخخ

POLAT ALEMDAR5
01-12-2011, 04:01 PM
مرحبا..
حلقة هذا الأسبوع ماكانت عند التوقعات يعني باردة بس لعله تمهيد للقادم وعلى كل الوادي رائع وكله إبداع < يالبى هالمسلسل

عبدالحي < ياحبك تفكر !!

أتوقع ان الوبيك يهدد مراد ببنته يعني الوبيك يعرف ان بنت مراد عايشة ويقول له يابنتك ياروحي ..

أو يجي مراد اتصال ان بابا عمر صار له شيء مع اني ماابغاه يموت لأن وجوده بالمسلسل جدا رائع

عليك توقعات خخخ

كلامك معقوول جداً اختي ...
يمكن يهدده ببنته اوميماتي يخربها لكن مااتوقع الو بيك يموت..
لانه لو يموت ماكان خلووه من شخصيات المسلسل في المقدمة موهيك؟..
اتوقع انهم يحاولون يوجدون شبيه لـ اسكندر الكبير ..

مراد الروح 2
01-13-2011, 09:10 PM
سلام عليكم اتوقع ليلى بتموت مسمومه من قبل الكراد بلعطر الي تستعمله اما ارسوي اذا قتله مراد فان المخرج اعطاه اكبر منحجمه

بسكاتي اذلك
01-13-2011, 09:22 PM
ماعليييييييييييييش المسلسل صااير مملل من يووم طلع ارسووي يامال الامراض كلها انشاءالله وجع متخلف مدري وش يحس فيه ومرااااد خيير ان شاءالله وس ذا السلبيه قم بس قم, اما يقتل ارسووي انسوو الموضووع بصراااحه قمت امل من المسلسل بشكل عاام نبي حماااس الجزء الثالث والرابع اما الخامس ليتهم ماتعنو بس
شكرااااا

ريح المطر
01-14-2011, 07:18 PM
بالعكس المسلسل مازال بمستواه
ثم ان القضايا اللي تناقش بالجزء الخامس تختلف عن قضايا الجزء الرابع
اصلا مراد خرج من عمل الدولة يعني الان يعمل تحت جهد شخصي منه يعني اكيد بيختلف كل شيء
لازم يتغير المسلسل وتتغير احداثه لعشان نتفاعل ومانمل ولازم يناقش قضايا الساحة الموجودة ..
المسلسل بإختصار = ابداااع < ولاننسى انه عمل بشري يعتريه النقص فلانطالب بالكمال

ريح المطر
01-18-2011, 07:13 AM
مرحباااا< مافيه الا أنا بالموضوع خخ:bleh:

نزل اعلان الحلقة 109
وأخيرا شكل توقعاتنا لأول مرة تصير صح خخخ
بابا عمر مات :tears::tears: لكن كيف مات؟ يعني ارسوي قتله ولامات كذا؟< نقطة مهمة خخ
وياترى فيه أحد مات مع بابا عمر ؟لأنه لاحظوا مراد منصدم من شيء (ايه من موت ابوه )بس فيه شيء ثاني يعني دم أو ماأدري كذا توقعت يمكن مامانازك أوحكمت ..أو أحد آخر ..يعني دخل الغرفة احد ذولا وارسوي قتلهم ..المهم ان الحلقة بتكون ان شاء الله رهيببة خاصة ان مراد مبين انه ضابط الدور يووووه بس من الاعلان دخلت جو أجل لوالحلقة وش بسوي ؟!!
تعرفون وش اللي يحز بالخاطر ..ان أصحابه بعيدين عنه :sad_1::tears: حاشرينهم بالسجن حسبنا الله..
(طبعا الجو بيخلى لليلى < عليك تفكير )
ارسوي:icon28:< تتوقعون هو بعد مات..<خلاص لاعاد تتوقعين

///// لاتنسوا قربوا المناديل يوم الخميس وأنتم تشوفون الحلقة ////

ريح المطر
01-19-2011, 04:52 AM
صباحووو < يانفسي العزيزة خخخ

اليوم توقعت شيء اخر < حتى تبث الحلقة بتوقع خخخ
احتمال ان بابا عمر ما مات احتمال انه خطف واحدثاني مات مامانازك حكمت ...
واحتمال انه قطع يد باباعمر ..او رجله ..<عارفين لما قال مراد انه ماقبل يد احدغير ابوه ..
عاد ارسوي مريض نفسي ومختل عقلي ..واي شيء يسويه

واتوقع انه بيشتغل في الشباب اللي بالسجن بعد خاصة عبدالحي

سالي
01-19-2011, 10:52 PM
الله يستر من الحلقى الجاية لانو شكلو في مصيبتين مش وحدة او على الاقل ال**** ارسوي قتل بابا عمر بطريقة وحشية لانو ردة فعل

مراد في اخر الاعلان مش طبيعية لانو تركي قال لمراد انو ابوه مات قبل ما يدخل الغرفة فاكيد ارسوي عامل عملة مهببة

alemdar L
01-20-2011, 10:48 AM
مرحبا..

عبدالحي < ياحبك تفكر !!

عليك توقعات خخخ

مرحباً.. لفت انتباهي توقعاتكِ على أن أرسوي يعرف أن بنت مراد عايشة
وانا اخالفكِ الرأي .. لأن البنت في الحفظ والصون عند الأصلع (فيلر) فكيف أرسوي ؟
يعرف وحتى لو عرف .. مستحيل ياخذها ..
(كل شيء له حدود وبرأيي صلاحيات الأصلع
فيلر أكبر من صلاحيات أرسوي المختل )

شيء آخر .. ما شفتِ إعلان الحلقة الجديدة ؟ (الحلقة الجاية 109 )

لكن فيه شيء أثار اعجابي وهو إرجاع عهد شخصيات الجزأ الأول ,

عائلة سلمان شاكر - وأولاده (اللي ما تخيلت انهم كبرو بهالعمر) -

الصدفة لعبت دور في أن ابن (نسيت اسمه - اللي تهاوش مع مراد)

بيتزوج ابنة سليمان شاكر - حفيدة ضياء اللازي ..

فهل فعلاً الصدفة بتلعب دور ؟

وهل راح يتقابلون هذه الشخصيات مع مراد وميماتي ..

وعن شخصية - عبدالحي - انا حتى الحين مو عارف , هل هو استرجع ذاكرته ولا لا؟

شكرا

حلاتي بسمو ذاتي
01-22-2011, 06:44 PM
نفسي اعرف عبد الحي من واين جاب الاسحله وكمان الاسلحه مو مرخصه الله يستر

ومراد الله يستر عليه راح فيه بعد ماربطوه ان شاء الله يهرب منهم

تعرفوا شو خطار في بالي هلئ انو مراد كل ما ينخطف ماحد ينقذه من رجاله كذا مره انخطف ياهو يهرب او يجي احد ثاني ينقذه طيب ليش ما يخلون رجال مراد ينقذونه
ولما رجال مراد ينخطفون هو ينقذهم واحيانا لحاله

بصراحه المؤلف مومعطيهم حقهم

POLAT ALEMDAR5
01-22-2011, 07:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعاً الكل يعلم انا في فترة غياب بسبب انقطاع النت + الامتحانات ..
تعليق بسيط على الحلقة طبعا حلقة اكثر من رائعة ..
اكثر شيء عجبني الموقف الي بين ميماتي وبنت شاكر خخخخخخ ..
ياترى شو راح يصير لمراد؟! والله شكل هالمرة غير ..
الله يستر مايموت مراد او يصير له شيء صراحة كل شيء اتوقع من هالمؤلف المريض! ..
صراحة المسلسل من مثيرة الى قمة الاثارة مع بعض الاحداث الحزينة والمؤلمة ..
صراحة انتظر اعلان الحلقة اكثر من الحلقة نفسها ..!

شكراً ...

ريح المطر
01-23-2011, 08:13 AM
السلام عليكم
مرحبا....
حلقة الماضية كانت خفيفة< عاد افهموها خخخ
بس أحلى شيء زازا مقلع هالانسان هههههه نايم على رجل جاهيت ههه ولماعطى جوهر الكف اححح < ههههههه
ميماتي رهيب خربها يوم قال مانعطي بنتنا واحد ابوه يبيع المخدرات< صح عليك
مراد < كتفوك حسبي عليهم
عبدالحي < ياردي حظه
عمران < أجل جاهيت آخر جندي خخخ عليك تعريف
نسرين < كيف جاها وجه تقابل ميماتي بعد كل اللي سوته
ليلى < يالبى قلبها وفية لصديقتها ومثابرة في عملها
يشار ماأدبه الااوزجان أعجبني يوم قال بأتزوج بنتك ههههااي
تركي < الله يخلف عليك
داوود +بيري+ابراهيم < ماعندكم وقت بس ياويلكم من انجي خخ
ارون < يادااهية
ارسوي < طلعت ماتسوى عند ارون خخخ
اونيصال < دمية ارون
لالا < ولدك بيوديك في داهية هههه
المحامية < ارتااااحي

طبعا الحلقة القادمة أتوقع فيه أحدبيساعد مراد اتوقعه عبدالحي يعني بيكون لاحقه وبيهاجم المكان ...بصراحة النهاية مغلقة يعني مافيه شيء يوحي بوقوع شيء.. وبنت شاكر شكلها بتخربها..
وولده مايدري وين راسه من رجليه شكل يشار بيورطه بشيء لعشان يرغم مراد وميماتي يوافقون على زواج ولده من سلفي..
والجماعة منشغلين بالفلم بيعرض يوم الجمعة يعني يمكن تكون الأحداث عادية ..< عليك تفكير

نايا جوبان
01-24-2011, 09:46 PM
[quote=حلاتي بسمو ذاتي;726855]نفسي اعرف عبد الحي من واين جاب الاسحله وكمان الاسلحه مو مرخصه الله يستر

مرحبا

تذكري يوم تخلت عنهم الدولة امرهم مراد
بإخفاء السلاح وترك كمية قليلة قبل ان تصادر اسلحتهم من طرف الدولة ...
اظافة انهم عندهم مخابئ سرية ولهذا هي غير مرخصة
كالسيارات التي كانوا يستعملونها باسم" الأموات "
يعني مو سياراتهم الرسمية

ريح المطر
01-25-2011, 06:45 AM
السلام عليكم
صباح المطر وريحه < الجو يذكرني بوادي الذئاب

الاعلان نزل البارح ...
مبين أن الحلقة بتكون:22123::icon30:

الترجمة مانزلت حتى الان وأنا ماعندي وقت ..حاولت أفهم شيء<:180: لايافهمانة
المهم ..مراد أثناء حواره مع الرجال اللي تبع ارسوي قال سورة المائدة وكانوا يقولون كافر وكذا ..طبعا كما نعرف سورة المائدة جاء فيها تحريم الخنازير وغيره من المحرمات
أنا عاد ربطت بين هذا وبين كون مراد مهاجم مزرعة خنازير< الله يعينه كيف مثل المشهد
بس السورة ذكر فيها كيف نتعامل مع الكفار وأهل الكتاب ..يعني يمكن يكون الحوار عن ذا الشيءخاصة ان الرجال يتبع لمنظمة ارهابية..< ماعندي صبر قاعدة أخمن خخخخ
طيب خلونا من ذالنقطة ..
تتوقعون الطلقات مجرد توهيم للشباب ( عبد وعمران وجاهيت ) ..
ولا ميماتي عرف بالسالفة وداهم المكان< احتمال ضعيف
خخخ ماعندي صبر أحب أتوقع مع اني أعرف انه مارح يصير شيء منها :sadwalk:
يارب تكون الحلقة مثل الاعلان :22123::icon30:
الله يبلغنا الخميس على خير:cupidarrow:

polat and elif
01-25-2011, 10:49 AM
تعبت وأنآ أقرأ توقعآتكم للحلقة الجايه فريتوا مخي .. هههه

حلاتي بسمو ذاتي
01-25-2011, 04:47 PM
اعلان الحلقه 110 نار

لحظة في الاعلان انو مراد يقول اسم جاهيد ما بعرف اذا سمعت صح او خطاء

شو رايكم انتوا

ريح المطر
01-26-2011, 12:13 AM
اعلان الحلقه 110 نار

لحظة في الاعلان انو مراد يقول اسم جاهيد ما بعرف اذا سمعت صح او خطاء

شو رايكم انتوا
الا حتى أنا سمعت ..شايفة الجهاز اللي مع جاهيت شكله لاسلكي يعني مراد شكله كان يوصل رسالة للشباب أو يبغى يبلغهم شيء ...

حلاتي بسمو ذاتي
01-26-2011, 02:14 AM
ان شاء الله يكون هيك

ريح المطر
01-26-2011, 07:36 AM
صباحـــــــوو)
أتوقع الرجال اللي تبع المنظمة يتعاون مع مراد ..يعني يوهم ارسوي انه قتل مراد..
ويتعاونون على قتل ارسوي ..لأن الرجال شكله اقتنع بكلام مراد
ترى السالفة كلها توقعات ..والسبب اني متشوقة اشوف الحلقة..< مايخالف..ههه

ذكريات
01-26-2011, 10:57 AM
يسلمو بس انا الين الحين ماتابعت الجزء الخامس بستنا الين يعرضوه ع التلفزيون.

Gürkan Uygun
01-26-2011, 02:25 PM
مراد راح ينقذه واحد من اثنين
اول واحد مماتو الرجل ابو لحيه هذا من المنظمه والمنظمه رئيستها لالا زار وابنها صديق ولد شاكر ويمكن تخبر ابنها انو يعلم ابنا شاكر انو يعطي خبر لمماتو عن وضع بولات وينقذه
او انو لالازار تخبر اوزجان واوزجان يخبر مماتو وينقذ بولات
الشخص الثاني اونيصال يمكن جاه خبر انو بولات ماسكه ارسوي وينقذه بناء عت اوامر فيلر الي مايبي بولات يموت الحين

توقع لا اكثر ولا اقل

الاء غانم9
01-26-2011, 03:18 PM
ربنا يستر

ريح المطر
01-29-2011, 02:56 AM
السلام عليكم
كيفكم؟...

الحلقة الماضية 110 كانت ممتازة وخفيفة ...
كانت البداية أكشن :22123:والنهاية أكشن:22123:..

أكثر شيء قهرني سلفي وأخوها من جد مايثري فيهم الطيب..:icon28:
بس سؤال/ الرجال اللي يربي خنازير ..اللي جلس يتحاور مع مراد هذا وش اسم جماعته ..يعني بواقعنا ينضم لمن ؟!!
ليلى وعبدالحي ..لوكنت عندكم سويت نفس مراد خخخ
المحامية رحمتها الاتلصق بمراد ماعندك كرامة ولا الحب مايعرف كرامة خخخ:in_love:
زازا أرجوك يكفي مشاكل من تحت راسك
ارون يامتكتك انا اقول ليش اقرع ..بس قليل خاتمة !!
بيري وأبوها ياكثر اللي نفسكم بهالدنيـــــــــــا:tears:
يشار تصدق بنتك نفسك..!!.. بس حجروك الرجاجيل خخخ
ارسوي يـــــارب تموت ..تتوقعون يموت؟ أنا أقول 50% نعم و50% لا

جـــــــاهيت :icon30:
ميماتي أنت (( ممتـــــــــــاز)) من جد أعيش جووووو بتمثيله..لكن هل انتهى الثار؟

just adream
01-29-2011, 03:50 PM
مراد كأنو يقول لمماتي لا تستنى بس راحمته مماتي أحس المؤلف ما يبيه يرتاح حتى بنت شاكر تقل أدبها عليه وش تبي ذي قعدوها يم العريس وهي تقلهم ما تشوفون وجهي نسرين اللي رايحة فيها ترى ما يروح فيها الا الأميات دايما تنحرق قلوبهم الله يرحمك يا ماما نرجس مدري كيف خطرت على بالي
ريح المطر شو بتقولي عن يشيم شو ممكن يطلع بايدها لوين بتوصل ترى البنية أبدن ما هي قليلة
يشار يعجبني تتوقعون ينضم لمراد متل خالو ابراهيم بجوز ارسوي يفكر يشار خبر عنو ويهدده

بابا عمر حمد الله عالسلامة زمان ما سمعنا هالصوت
حكمت وينه ليه ما يزورهم بالمشفى
نايا متى بنشوفها

أحلى شي الذياب ما معهم قروش

حلاتي بسمو ذاتي
01-30-2011, 03:40 AM
بصراحه الحلقه نار

اتوقع اذا مات الوبيك راح تطلع قضيه بنت مراد واذا ممات ماراح تطلع بنت مراد

ان شاء الله يموت الوبيك يارب يارب يارب

بنت شاكر نفسي اقتله قهرتني واخوه الله يستر منه اف مرض ثقيل على المسلسل الله ياخذه

احلى شئ في الحلقه لما عبد الحي هوش ليلي الغبيه وبكل وقحه تجي تعتذر وتقول ماكانت اعرف ان في خطه بينكم لك شو دخلك من الاسس ان شاء الله يقتلون بعض ما دخلك وان شاء الله ما يسمحه عبد الحي

وعمران الغبي يقوله عبد الحي هو هيك ما بحب النسوان ولما كانوا بسجن لما قالت ليلى من ضرب مراد هو قال عبد الحي لقافه حقة عمران

بحس راح تصير شغله من قصة ليلى وعبد الحي مابعرف هيك بحس

ونايا اختفت والله كانت محليه المسلسل هادئه وخاص لما تكون مع عبدالحي احلى شئ بس يليت عبد الحي يحبه ويعشون قصه حب واهم شئ المؤلف يجيب عليهم كتير عشان نشوف قصة حبهم
ان شاء الله يحبون بعض ويتزوجون يارب يارب يارب يارب والله نفسي اشوف عبد الحي ونايا مع بعض اكثر كتير لقين على بعض ياحلتهم يوم يكونون مع بعض

ريح المطر
01-30-2011, 03:52 AM
مراد كأنو يقول لمماتي لا تستنى بس راحمته مماتي أحس المؤلف ما يبيه يرتاح حتى بنت شاكر تقل أدبها عليه وش تبي ذي قعدوها يم العريس وهي تقلهم ما تشوفون وجهي
أقولك مايثري فيها الطيب هي وأخوها اللي يبي يسرق ميماتي ويقتله مبزرة

نسرين اللي رايحة فيها ترى ما يروح فيها الا الأميات دايما تنحرق قلوبهم الله يرحمك يا ماما نرجس مدري كيف خطرت على بالي
ههههههههه من جد كيف خطرت ببالك < الأوراق المتساقطة خخ

ريح المطر شو بتقولي عن يشيم شو ممكن يطلع بايدها لوين بتوصل ترى البنية أبدن ما هي قليلة
هذي انجي 2 خخخ

يشار يعجبني تتوقعون ينضم لمراد متل خالو ابراهيم بجوز ارسوي يفكر يشار خبر عنو ويهدده
اذا عاش ارسوي أكيد يشار اللي بياكلها ..ومراد والربع بيزيد الكيل كيلين..لكن يارب يموت
لكن يشار تمثيله حلوو ..

بابا عمر حمد الله عالسلامة زمان ما سمعنا هالصوت
ترى سؤال ليلى كان حدث مهم بتركيا تناقلته وسائل الاعلام الاسبوع الماضي ..يعني المسلسل يواكب الحدث خخ
حكمت وينه ليه ما يزورهم بالمشفى
نايا متى بنشوفها
حكمت يجي ويصرخ ولااحد يسمعه ههه
نايا اتوقع بتكثر طلعاتها الحلقات القادمة

أحلى شي الذياب ما معهم قروش

ههههه اي والله ..كل واحد يشوف الثاني ..شكلي بأتصدق عليهم بفكة خخخخ
شكلهم يتعاملون بالبطاقات هههه
يالبيهم الله يعينهم لويعيش ارسوي :sad_1:

ليلى بيرتفع ضغطها من مراد الحلقة الجاية خخ

just adream
01-30-2011, 12:21 PM
ترى سؤال ليلى كان حدث مهم بتركيا تناقلته وسائل الاعلام الاسبوع الماضي ..يعني المسلسل يواكب الحدث خخ
شو الحدث المهم صار عندي فضول ترى ما فهمت شي من الحوار بس تقول أخضر وأزرق ومدري شنو شو الحدث ووين مكتوب ترى الفضول يذبحني

لو يعيش ارسوي بيحرق الأخضر واليابس واحنا ناكلها بعد الله يستر على عيالنا
مش ناقصه مماتي بكفي هالعلة واخوها ناكرين الجميل
بنت يشار كأنوا نهايتها على ايد ارسوي مدري ليه جاني هالاحساس يا كثر احساساتي بهالحلقة

ريح المطر
01-30-2011, 01:55 PM
الأسبوع الماضي تناقلت وسائل الاعلام ان فيه ضوء أخضر وبعضهم يقول أزرق
هذي الأضواء ظهرت في السماء وقالوا انها اشارات قادمة من الدار الآخرة..
وهذا دليل على قرب يوم القيامة..عاد بابا عمر قال ان هذا اشاعة

بصراحة لويعيش ارسوي بتروح أرواح أساسا مختل عقلي أجل وش بيصير فيه بعدمااطلق عليه
لكن لومات نرتاح منه بس فلر مازال ..
فيه توقعات أنا اقتنعت شوي بها يقولون ان اللي صار لارسوي يمكن يكون توهم من مراد او ميماتي ..بس ماادري ..انا حاسة ان يشار بيسوي شيء يعني يمكن يجي يساعد ارسوي لعشان يثبت انه ماله علاقة..
أحسن شيء ان فيه اكشن بيصير في الحلقة الجاية أنا انبسط بالاكشن بس خايفة لايصير لأحد من الربع شيء

Mhd-ec
02-01-2011, 02:48 AM
ارسوي ما رح يموت رح يعيش جزء كامل لأنه كلب مثل اسكندر
و بعدين الكاتب دخل العمال وحقوقهم المستلبة عن طريق رئيس النقابة و أرسوي يعني لسه في أمل يعيش أرسوي كمان 5 حلقات ع الأقل

POLAT ALEMDAR5
02-04-2011, 06:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كيفكم ياشباب ..
اشتقتلكم كثيير ..
لي عودة بعد مشاهدة الحلقة ..

POLAT ALEMDAR5
02-10-2011, 10:20 PM
وينكم ياشبااااب ..
؟؟

♥♥ ٲتعبنے غـلآهـ ♥♥
02-10-2011, 11:39 PM
شو صار في الحلقه 37 و38

Fuka Jo
02-11-2011, 10:31 AM
الحلقة 37 و 38 هلا هيا نازلة ع اليو تيوب

ريح المطر
02-11-2011, 05:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله
مساء الخير/

حلقة هذا الأسبوع حسيت انها سريعة ..!!

مشهد وصول مراد والجماعة لموقع الاضراب كان :icon30: حسيت بحماااس بس حسافة كان كمين من ارسوي:sad_1: ماأعرف كيف مشت على مراد..!!
أيضا المشهد الأخير :icon30:.. رحمت مراد وميماتي مسوين كمين لكن ارسوي قلبه عليهم كنت متوقعة انه بيسوي شيء مريض نفسي ..

مراد وميماتي أجل تمثلون على عبدالحي ههه مسكين عبود صدق السالفة
زازا ياااه رحمته ذالحلقة ..بس ليش ماتقول لمراد الحقيقة قاعد تلف وتدور تنازل شوي
امداد ياقلبي :tears:
حميد كنت متوقعة انك صديق لعبود ..أتمنى انك تنفع مراد
بوساط وسلفي مسوين زحمة والشارع فاضي..مغفلين
فرات قسم بالله انك مخربهاا ..وراك سالفة أنت والدلوخ اللي معك
ارون نفسي أشوفك معصب !!!!!!!!!
يشار ضعت بين الوسخ خخخ
ليلـــــــــــى يالبى عنونك ..ولايهمك لازم تدفعين ضريبة التزامك وتفانيك !
جاهيت مرحـــــــــــــــبا < حبيت أتأكد انك بالمسلسل:bleh:

POLAT ALEMDAR5
02-11-2011, 06:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله
مساء الخير/

حلقة هذا الأسبوع حسيت انها سريعة ..!!

مشهد وصول مراد والجماعة لموقع الاضراب كان :icon30: حسيت بحماااس بس حسافة كان كمين من ارسوي:sad_1: ماأعرف كيف مشت على مراد..!!
أيضا المشهد الأخير :icon30:.. رحمت مراد وميماتي مسوين كمين لكن ارسوي قلبه عليهم كنت متوقعة انه بيسوي شيء مريض نفسي ..

مراد وميماتي أجل تمثلون على عبدالحي ههه مسكين عبود صدق السالفة
زازا ياااه رحمته ذالحلقة ..بس ليش ماتقول لمراد الحقيقة قاعد تلف وتدور تنازل شوي
امداد ياقلبي :tears:
حميد كنت متوقعة انك صديق لعبود ..أتمنى انك تنفع مراد
بوساط وسلفي مسوين زحمة والشارع فاضي..مغفلين
فرات قسم بالله انك مخربهاا ..وراك سالفة أنت والدلوخ اللي معك
ارون نفسي أشوفك معصب !!!!!!!!!
يشار ضعت بين الوسخ خخخ
ليلـــــــــــى يالبى عنونك ..ولايهمك لازم تدفعين ضريبة التزامك وتفانيك !
جاهيت مرحـــــــــــــــبا < حبيت أتأكد انك بالمسلسل:bleh:

مرحباا اختي الله ينور عليكِ ..
لي عودة ان شاء الله ..

بوح الغمام
02-13-2011, 01:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
.

قبل كل شيء لأهل مصرحبايبنا لام الدنيا مباااااااارك سقوط الفرعون الامبارك
أخييييييييرأُ فارق الكرسي وعقبال كل الطغاه المستعبدين لشعوبهم المحاربين لدين الله
.
.
هذي اول مشاركه لي يعني رحبوافيني جديده^_^

راح اتكلم كثيييييروالله يعينكم على كثرة الرغي

وادي الذئاب المسلسل الي ما فكرت ولامره اشوفه لانه تركي
ولاني ماخذه فكره سيئه عن المسلسلات التركيه كلها حب وتفاهات
كنها المسلسلات الاتينيه التافهه

لاكن يوم قريت القصه حسيت انه شيء مميزقمت شفت
حلقات عشوائيه وبعدها عرفت ان بين ايدي شيء ماقدشفته
في كل المسلسلات الي ندمت اني شفتهاا بديت اشوف من الجزءالاول
ومسكت خط الين وصلت للحلقه 39 من الجزء5 بعدها تخذت قرارهو اعتزال كل المسلسلات غيرمؤسوف عليهاومتابعه الوادي والسبب ..الوادي المسلسل الوحيد الي تكلم بواقعيه وكشف اسرار
لم يتجرء اي مسلسل عربي المساس بها (اقتحامهم عمق المافياوفضح اسرارها وتوضيح مدى اجرامها..تسليط الضوء على الماسونيه وعلى الموساد ومدى عبثها بالعالم والاهم مهاجمه امريكا وبنتهاالمدللة اسرائيل علناًوتوضيح حقيقتهما ..الحديث عن الدوله الخفيه لم يكن خيال بل صرح بذالك الطيب رجب اردوغان بان في تركيا دوله خفيه ..المشاهد الدينيه والحديث عن العثمانين وعن الرمز محمد الفاتح كل ذالك رسائل بان العوده للمجدالمفقود هو بالعوده الى الخلافه ولن يتم ذالك الابالعوده الا الدين ويتمثل ذالك في شخصيه والدمرادعمرخاصه جانبه الديني والقصص التي يسردها..جرائه الطرح وقوةالسيناريو والحوارات وروعة الاخراج واحترافيه الممثلين جعلت الوادي لثمان سنوات حاضربقوه )

قرأت تعليقات بان الجزءالاول اقوى والخامس أقل بنظري جميع الاجزاء لها مميزاتها وقوة حضور وعمق مختلف وجميعا ايضاًبها ايجابيتها وسلبياتها لاكن المتفق عليها الايجابيات اقوى في كل الاجزاء

فكرت لماذا عند الكثيرالجز5 أقل وخرجت بهذا الاستنتاج وأن كان مجرد إجتهاد
شخصيه مراد غيرالي نعرفها والكثيرتعودو عليهاومايتخيلوه غيركذا مراد في هالجزءفيه انكساروضعف وحيره حتى ملامحه حزينه ومتالمه لدرجه انه ينادي عبدالحي ويقوله أنا أخطات وش اسوي اول مره اشوفه كذا محتاااار عكس الي تعودناه في الاجزاءالي راحت كانت ملامحه كلها تحدي وكبرياءحتى في احلك الظروف
أعتقد من الحلقه 39 راح يرجع مراد الي نعرفه بس انا حبيت هذا الجانب لانه اعطى واقعيه أكثر

هذا الجزء اعتقدالمخرج حب يرد على الي قالوا عن مراد رامبو وانه شخصيه مثاليه وحديده وش هالانسان الي يتالم دقايق او كم يوم بعدين يرجع عادي ولاكأن صارشيء!!
لذا حب يوضح جانب اخرمن شخصيته

لي عوده باذن الله لان لسى في خاطري كلام

ريح المطر
02-13-2011, 02:44 AM
السلام عليكم
صباحـــــــــــو::::

هلا بك بوح الغمام ويامرحبا البيت بيتك.. والوادي واديك ..
أتمنى لك وقتا ممتعا مع الوادي وجمهوره ..

كلامك جميل ورائع .
وبالنسبة لكلامك بخصوص ضعف مراد بالجزء الخامس صحيح ومراد نفسه قال هذا الشيء بلقائه على أبوظبي قال انهم حاولوا التقليل من قوة مراد الخارقة وجعله انسان عادي يصاب ويفقد ويحزن ويخطئ ..
أما اللي يقولون ان ج 5 ليس بمستوى الجزء الاول او الاجزاء الماضية ، احترم رأيهم لكن مشكلتنا اننا مانفهم الامشاهد الاكشن وغيره مانفهم !!
بالجزء الخامس واكبوا قضايا متعددة وأغلبها عندنا ( تجارة المخدرات ،والاعراق ، والطوائف الدينية، تدخلات امريكا واسرائيل واوربا..)هذا غير القضايا الاجتماعية ..
أنا أعترف اني احب الاكشن ، واعترف ان الاكشن يضفي نوع من الحماس والاثارة لكن هذا مايجعلني أحكم بضعف هذا الموسم لقلة الاكشن فيه.. والجزء مازال مستمر ولانعرف مايحمله من أحداث ومتغيرات..

مرحبا بك بوح الغمام مرة أخرى

صاحب الشعر الطويل
02-13-2011, 12:37 PM
يا هلا بالغوالي كيفكم ؟ مشتاق لكم كتيررر شو اخباركم عساكم بخير

شو اخبار النقاشات عساه مافي معارك بينكم لأختلاف الاراء ؟ ولا كلكم متفقين ؟؟؟

ريح المطر
02-15-2011, 02:29 AM
السلام عليكم
كيف حالكم؟
هذا الأسبوع تأخر الاعلان مانزل الله يستر ..ولا أنا اللي مستعجلة على رزقي

بوح الغمام
02-16-2011, 08:34 AM
صباحكم سعادة/ وراحة بال

تفاجأت يوم عرفت كل اسبوع حلقه كنت اعتقد اكثر!!
أول مره انتظرمعكم تعودت اشوف الجزء مره وحده لأني ما أكتشفت المسلسل الى قبل شهرونص وخلصت الاجزاءقبل كم يوم والحين ياشين الحماس والانتظار
اخطط اسحب كم اسبوع عشان اشوف الحلقات وراى بعض>>الحكي بلاش^_^
\
/

تكلمت عن بعض ايجابيات الوادي الكثيييره لاكن مهما كان نجاح العمل اكيد له سلبيات
بالنسبه لي راح اذكراكثرشيء سلبي لاحظته وما حبيته في وادي الذئاب
1_كثرة مشاهد القتل( وكأن القتل بريال) ..أفهم شيء من عالم المنظمات الارهابيه والمافيا لاني اعشق السياسه ومطلعه على التاريخ بشكل كبيروتستهويني القراءة عن العالم الخفي والايدي الي تديرالعالم واعرف ان جرائم القتل عندهم في الواقع كبيره والسبب اغلب الي يشتغلون عندهم إما ايتام وماعندهم اهل ..او اولاد شوارع متبرين منهم اهاليهم عشان كذا سهل قتلهم مثل الجيش الاسرائيلي والموساد كثيييييييرمنهم يسمونهم مرتزقه وماعندهم اهل عشان كذايدفنونهم بسكات ومحد يبكي عليهم
المفروض في المسلسل
يذكرون هذا الشيء ولوتلميح عشان يكون واقعي أكثر ويسكتون المتربصين بالمسلسل .

2_ الشئ المثيروالواقعي في مشاهد الاكشن وجود الدم بكثره وكانه حقيقي.. في الوادي ناااادر يكون فيه دم تشوف الواحد مطعون وفيه بس بقعه المفروض يغرقونه صلصه هه عشان ندخل جو اكثرانا اتحمس بس صراحه اذا شفت مافيه دم اقول (يلعبون علينا)>ياشين التركيزالزايدوالاستقعاد^_^
اذكرشفت لقطه لمسلسل تاريخي مشهد قتال وربي نسيت نفسي بسبب الابداع في مشاهد القتل والدم>سفاحه ههه
يالت فعلاًيهتمون لهنقطه

3_محاوله خلق قصه حب لجذب الجمهور رغم انا الكثيرمومقتنع والسبب اننا نعرف الوحيده الي في قلبه والوحيده الي هضمتها ابدعت بتمثيلها رغم اني ضد قصص الحب وماتستهويني بس الحق يقال ...
أما ايبرو كان حضورها سلبي ومتناقض وشخصيتها بعد مقتل ابوها استفزتني وكمان تمثيلها ضعيف
(مثلاً مشهدراس خاله الي ارسلوه كانت ردت فعلها ضعيييييييفه وكأن احد مسوي فيها مقلب وتتصل كمان !!..يعني تخيلوا تفتحون كرتون في راس اقلها تصرخون بجنون والاغلب اكيد اغماء او حتى سكته قلبيه وحاله نفسيه توصل لعدم القدره على الكلام هذا راس مقطوع مو لعبه .انا اتكلم وقت شوفتها للراس مو بعده يوم ترتجف )
ايبرو قبل لا تتزوج مراد عارفه انه يحب وحده غيرها وشغله صعب فوق هذا كله تحاسبه على النازله والطالعه وكانها ماتدري انه مشغول وما يحبها ويوم مقتل ابوهارغم انه مجرم وخاين تبغى تثأرله غصب ..ممكن من حقها لاكن طريقتها كانت تنرفز ..ايبرو صح طلتها حلوه بس حضورها في الشاشه ضعيف واعتقدسبب تواجدهاكان عشان بنتها وبعده فجروها ..أما هدى ما امدانا ناخذعليها الا صارت قنبله وانتهى دورها رغم اني حبيت جمالها حضورها ...ليلى عكس كل الشخصيات النسائيه قويه ...مزعجه ..نشبه ..وضابطه دورالمحاميه القويه البثره الي تدخل خشمهافي كل شيء والحلقات الجايه راح توضح شخصيتها اكثربس الي متاكدين منه في حب والسبب عشان خاطرالمشاهدين
/
/
وسامحوني على كثرة الحكي والفلسفه وارجع اقول هذا مجردرائي الخاص

silver bullet
02-16-2011, 04:41 PM
بوح الغمام
عجبني تعليقاتك كثيرا وهي تقريبا نفس تحليلي للمسلسل

تحياتي
أخوك من غزة .

ريح المطر
02-16-2011, 09:30 PM
السلام عليكم
هلاوغلا بالجمهور العزيز..
بوح أرسلي نقدك للمؤسسة المنتجة (( بانا)) على بريدهم الالكتروني ترى هم يستقبلون ومراد والمؤلف قالوه مرة بلقاء لهم قالوا نستقبل أي نقد أو اقتراح ونناقشه ..
بالنسبة لايبرو شخصيتها تغيرت 180 درجة بعد موت أبوها يعني أول حبوبة ومتفانية وقبلت بمراد مع علمها بكل شيء ومع معارضة أبوها في البداية ومع انه حاول يطلقها منه ، وماينسى هذا الموقف منها ..
بس بعد موت أبوها تحولت لشخصية أخرى صح هو أبوها وماتنلام بس قلبت على زوجها وصارت ماتتحمل ..
بس مراد استغلها خاصة بسالفة الرحلة يعني مسكينة كانت زي الهبلة ..ولماقال ماحبيتك بالليلة اللي كان فيها مع نايا يمثلون الكلمة كانت قوية خاصة انها حامل ونفسيتها أكيد خايسة بذيك الفترة يعني هو مال بشكل كبير ضدها وهي الاتعاند ..
وعلى كل كثر الجدال حول ايبرو من جميع الجماهير ..وراحت ذيك الأيام

بوح بدري توك تدرين انها حلقة وحدة بالأسبوع صباح الليل ، الحمدلله على السلامة
قلبي حلقة وحدة بالأسبوع كل خميس الساعة 10 بالليل بس ترى الحلقة عندهم طويلة مهب نصف ساعة ماادري ساعة الاربع وتراهم مايقطعون خخخ
موفقين وحلقة بكرة شكلها بتكون سوبر..

بوح الغمام
02-17-2011, 05:36 AM
^
^
^
أخي ابن ارض العزه شكرا على الاطراءوارجو ان استحق ذالك
/
اختي بوح الغمام ربي يسعدك في الدارين ..
هههههه حلوه صباح الليل لاني ياقمرا اول مره اتابع معاكم انتظار..ولاني اكتشفته متاخرولقيت قدامي اربع اجزاءجاهزه حلقه وراى حلقه بدون انتظاراو شيء ..
/

/
شوفي حبوبه أنا اتفق معاك انها حبته وتعلقت فيه وعاملته زين في البدايه كنها(مثل زواجاتنا شهرعسل والباقي بهارات وبصل) بس ما عرفت تكسبه الرجال الي طالع من تجربه
مؤلمه صعببببب يتروض بسرعه هي نفذصبرها بسرعه قبل حتى ابوها يجيه شيء ..حتى قدام امه وابوه تذب كم كلمه توضح انها قرفانه من ولدهم هههه يوم إصابت حكمت وتنشب له وتروح معاه غصب هي بتعانده وتقهره ..والرجال اكره مالهم اذا نشبتلهم الحرمه في وقت يبون يكونون وحدهم او مع اصحابهم
أنا ما انكر مرادهو وصلها لهالحاله بس كمان هي تعرف وضعه قبل يعني المفروض صارت الزوجه المطيعه الحبوبه الي تتحمله في كل الاحوال ليه اقول كذا ..(لانها عارفه حالته ووضعه قبل الزواج والوحده لازم تكون قد قرارها مهما كان الوضع عكس امنياتها لطالمااصرت على الزواج منه)
وانا معاك يوم الرحله كنت من اول حاسه مو لعيونها حقدتتتتتت عليه وقتها ورحمتها
عمومالكل احد فينا رئيه النقاش في نقطه اذا طال مايجيب نتيجه أحترم رئيك واتفق معاك في كثيييييرمن تحليلاتك ..ويظل اختلاف الرئي لايفسد للود قضيه .
/
/
كمان نقطه نسيت احكي فيهاواعتقد انها تاثرنوعا ما في المسلسل نهاية بعض الشخصيات الي احب الجمهورحضورهم بقوه ..كمان اختفاء اخت مراد صفيه وكأنها (فص ملح وذاب) نقطه سلبيه في المسلسل ..المشكله انها اخته مو معقوله محديسال عن اخته حتى وان كان ماعرفها الا كم يوم.. صعب ما يجيبون خبرعنها على الاقل جابوهم وهم يحكون عنها انها تدرس برا او يعنني يكلمها ويتطمن عليها>>على كيفي

/
/

أخر شيء شفتو الاعلان ياهو قوووووووووووي حمااااس سواطير وميماتي ضرب عبدالحيييييييييييي
/

ريح المطر
02-17-2011, 01:58 PM
هلا بوح الغمام ...
ماتعرفين صباح الليل < شكلك قديمة خخخ
ترى أحسن تترقبين والله الحلقة يكون لها جو خاص ..تحسين بتفاعل أكثر < مجربة خخ
لاقلبي احنا بس نتناقش ونسولف ..وشيء طبيعي ان تكون هناك آراء مختلفة مثل ماهناك آراء متوحدة أو متقاربة...
بالنسبة لصفية هم جابوا سيرتها بوادي الذئاب ارهاب (هذا الجزء عرض منه حلقتين وتوقف تحت ضغوطات دولية وشعبية ..لأنه كشف المستور وفيه ناس مايبون هذا الشيء وفيه ناس جروحهم زادت وناس ماتحملوا ..)المهم انهم جابوا سالفتها وأعتقد اذا ماكنت واهمة انهم قالوا انها سافرت تكمل دراسة ..لأنه بصراحة انتهى دورها حاليا ويمكن يرجعوها متى مالقوا لها دور بوسط الأحداث ، بعدين أنا ماحبيت وجود النساء بهذا المسلسل مسويات زحمة والشارع فاضي ..

الاعلان أقولك الحلقة ان شاء الله ممتاااازة مبين بس الله يستر لايكون توقعي هذا خطأ وقتها بتحطم خخخ
أحلى شيء تصفيق ميماتي وعبدالحي أما عليهم يدين ماشاءالله بس احححححح لوآخذ ربع كف أروح فيها خخخ

من تتوقعون الخاين ..؟
أنا أتوقع زازا ..حتى بالحلقة الماضية ماقال لمراد وذوالفقار انه التقى بارسوي وتكلم معه
ولما قال اتركوا الشحنات تمر استغرب مراد وذوالفقار وقالوا ليش قال لعشان نقدر نمسك ارسوي < !!
وماقال لمراد ان جوهر عند ارسوي !!
بس عبدالحي وجاهيت صعبة يكون واحد منهم الخاين ..
لأن الحين التوقعات حول ( زازا - عبدالحي - جاهيت ) وماخرجت توقعات الجمهور عن أحد هذولي ..مع اني شاكة بأوزجان خخ< ماهضمته هالانسان

الله يبلغنا الليل على خير ..

بوح الغمام
02-18-2011, 10:09 AM
ريح المطر ربي يسعدك على هالنفسيه الحلوه
حرام عليك حسيت اني مغبره على ذبتك ذي
اعرفه الكلمه هذي بس انتي جبتيها بتوقيت صح
عشان كذا ضحكت على نفسي

/
/
على السريع شفت الحلقتين حبيتهااااااااا
وراح احكي كمان على السريع
لاني راح اعلق بعد ما اشوفها اكثرمن مره
>تدورفيسات متى اوصل للميه ابي احط فيسات
احس بنقص كذا
/
ميماتي وعبدالحي هالاثنين
في هالجزء (اسميهم نفسييييييييييييه)
خاصه عبد الحي احس وراه سر
بس مقفل مزاجه ومكتئب بزياده
صح كلهم مو على بعضهم لاكن
هو مررررررررره
/
/
المعلم الابضاي مراد
احس بدا يستعيد توازنه
ويعرف وش يبغى بالضبط

/
/

الكريهه ليلى ماسوا المخرج فيناخيريوم جابها

مثل ماتوقعت خربت عليهم مسويه فااااااهمه
وهي من جنبهااولي موتني ضحك
اخرلقطه هههههههه
احسن ان شاءالله يقطعهابالساطور
عشان ينفعهاهياطها
وتعقل
/
مت ضحك على الدب
الي يقرب لزازا
يوم المغذي
حركته زاحفه
هههههههه
يحسب المغذي يشبع
خبل
/
ايرسوي
ماكرهت شخصيه كثركرهي له
صح في الوادي كثيرشخصيات هبلوافيني
ورفعولي الضغط بس ماكرهتم كثركرهي
لهالمخلوق احسه كتله من الانحطاط والشرتمشي
على الارض والسبب هوالوحيدمن الشريرين
ماعنده نقطه ضعف من شفته قتل زوجته وولده
وانا عارفه انه بيجلطنا في هالجزء

يازين الاسكندرعنده على الاقل
له كريزما وحضورمميز
ونقاط ضعف واضحه
يعني نقدرنقول عنه فيه انسانيه
اما هذا.....!

هذا تعليقي على السريع
ولي عوده باذن الله
/
حبايبي لاتنسون سورة الكهف
والصلاة على الحبيب

POLAT ALEMDAR5
02-18-2011, 11:22 PM
السلام عليكم ..

اشتاقيت لكم .. ،،

ممكن احد يتكلم شو صار بالحلقة بالتفصيل رجاءاً ..؟؟
من هون ورايح تشوفوني كثييير ..
..

ريح المطر
02-19-2011, 05:07 PM
السلام عليكم
مساء الخير ..
الحلقة الماضية ممتاازة ..ولاعدمنا ميماتي خخخ
وواضح المخدرات معبيه الجــــــــــو والخزانات ..
والسواطيـــــــــــــــر هو السلاح القادم..
المشهد الأول كان ممتاز خاصة اللي جو من وراء ميماتي وجاهيت..روووعة ..حركة التراب هههه قديمة بس مجدية
ياالله على صوت الرقبة وهي ..ياااه بس خلاص..مجرمين بس رهيبييين !!

مـــراد بالله كم وصل ضغطك؟ !! تقول أبو وعياله..
ميماتي يامعيشنا جوووو..بس جعل رجلك في الجنة ايه افقع ارسوي ..رحمته يوم خربت ليلى السالفة ..قهرر
عبدالحي نفسيته متدمررة ..
بوسات تصدق انك نذل..
زازا احمد ربك ماروحك ميماتي ..بس هو وجوهر ياقلبوو
امداد رهيييييب
ارسوي هل أصبحت عديم الشرف فيمابعد أم حينما ولدتك أمك؟..أجل بيكون بينك وبين ميماتي دم طيب الحين اللي بينكم ماء يعني < مرييض نفسي
ليـــــــــلى باااايخة ..تستاهلين الساطور والسكاكين على تخريب الخطة < بس أحبك ..
حميد سلاح جديد ياترى من ضحاياك ومن بينهيك؟
المدعي العام ماخذ مقلب في نفسه ..بكرة تعرف من مرادعلمدار

والله يحفظكم ويحفظنا ..ويبلغنا جميعا الحلقة القادمة بسلامة وخير

عاشقة الحياة
02-20-2011, 07:11 AM
شكرا على الموضوع الحلو اخي و انشا الله يلقى التفاعل اللي يستاهلو و انت تستاهل التقييم

عاشقة الحياة
02-20-2011, 07:47 AM
السلام عليكم
مساء الخير ..
الحلقة الماضية ممتازة
ونشألله يروحوا لا ليلى باساطور مشان تعرف تتشاطر وتخرب خطة مراد
شكرا على التغطية الجميلة

عاشقة الحياة
02-20-2011, 07:48 AM
السلام عليكم
مساء الخير ..
الحلقة الماضية ممتازة
شكرا على التغطية الجميلة

عاشقة الحياة
02-20-2011, 08:03 AM
السلام عليكم
مساء الخير ..
الحلقة الماضية ممتازة
شكرا على التغطية الجميلة

ريح المطر
02-20-2011, 01:52 PM
بالنسبة للحلقة الماضية فيه كثير انتقدوا حركة مرادتبع الاربي جي ..وقالوا رامبو..أنا معهم بس سلكوا شوي
أيضا انتقدوا ان عمران كان واقف على الطريق قالوا كيف عرف ان هذا هو الطريق وكيف عرف انهم بهذي السيارة أقول لهم يعني هم أغبياء مايدلون اسطنبول ..وهل هو أعمى ماشاف جوهر <مسوين انهم ينتقدون
وهناك نقد قالوا ان ماكان فيه حماية كافية لجوهر من قبل ارسوي ممكن يكون صح لكن سلكوا < ياكثر التسليك

الا أحلى شيء كاسة الشاهي تبع مراد مالاحظتوا المخرج لصق صورة قبل صورة يعني شوي وتخلص بعدين مليانة ..
ياحليلهم والله يعينهم مضغوطين وانا جالسين ننتقد ههه بس أحسن حتى ينتبهوا مايغلطوا في أشياء واضحة

أما بيري مستعجلة على داوود على ويش ماأدري ؟! قال القوة قال ..ياحظك الردي ..بس قهر لانجي < ماتلاحظون هذا الجزء مابعد شبكت مع أحد بس فلر متردد خخ

قريت ان فردوس حتى الآن مابدأت بالدبلجة لأن السعر عالي ..< فردوس على أبوظبي ممكن تقدرون جمهوركم وخاصة جمهور الوادي وقبل ذلك ممكن تفهمون ماذا يعني وادي الذئاب ..؟!! أعطوه بعضا من اهتمامكم بإيزل !!
أقول لاعدمناك ياتلفزيون الفجر الجديد..!

بوح الغمام
02-23-2011, 09:45 AM
^
^
ههههههههههههههههه ميته ضحك

تصدقين ما نتبهت ابداً على شيءمن الي قالوه النقاد أماعليهم حركات حالفين يستقعدون للمسلسل هههههههه
يعني ما يعرفون يسلكون للمخرج وشطحاته ..برجع اشوف الحلقه واركزأكثر
/

وقتها اقول انقدوا وانا معاكم لاكن النقد بهالشكل افهم منه شغلتين لاثالث لهم >تكفين بس يالمهايطيه
1_من حبهم وحرصهم على المسلسل ودهم يكون كامل مكمل.. وانا ارد عليهم تبطون شيء يوصل للكمال

أو
2_الهدف من النقدمحاولة تشويه سمعه الوادي وتسلق عالم الشهره على اكتافه و كل ماكثرالنقدالاستقعادي
فهذا دليل على نجاح العمل.. انا مع النقد اذا كان في القصه تناقض او شغلات مبهمه او حشووتكرارهدفه تطويل الحلقات

/
/

دعواتك حبايبي لاهلنا في ليبيا
فهم في كرب ياربي انهم مظلومين
فانتصر

ريح المطر
02-23-2011, 02:36 PM
مرحبااا ....هلا بوح تو مانورت الصفحة :)

الاعلان نزل واللي فهمته وأتوقعه إن الحلقة القادمة بتكون عملية انقاذ ليلى من يد حميد..أو بتكون هناك مواجهة مابين حميد ومراد ورجاله..
الحلقة أنا متحمسة لها رغم مانعانيه من أوضاع بائسة ووضع نفسي حرج..لكن فرج الله قريب والله يجيب الدعاء

لا الَه إلا َّ الله العَظيم الَحليم، لا اله إلا َّالله ربّ ِ العَرْشِ العظِيم، لا اله إلاَّ الله ربِّ السَّماوات وربِّ الأَرض ِ ربِّ العَرشِ الكَريم}.
{اللّهم آتنا في الدُّنيا حسَنة, وفي الآَخرة حسنة ، وقنا عذاب النّار}.

POLAT ALEMDAR5
02-23-2011, 10:40 PM
مرحبااا ....هلا بوح تو مانورت الصفحة :)

الاعلان نزل واللي فهمته وأتوقعه إن الحلقة القادمة بتكون عملية انقاذ ليلى من يد حميد..أو بتكون هناك مواجهة مابين حميد ومراد ورجاله..

الحلقة أنا متحمسة لها رغم مانعانيه من أوضاع بائسة ووضع نفسي حرج..لكن فرج الله قريب والله يجيب الدعاء

لا الَه إلا َّ الله العَظيم الَحليم، لا اله إلا َّالله ربّ ِ العَرْشِ العظِيم، لا اله إلاَّ الله ربِّ السَّماوات وربِّ الأَرض ِ ربِّ العَرشِ الكَريم}.
{اللّهم آتنا في الدُّنيا حسَنة, وفي الآَخرة حسنة ، وقنا عذاب النّار}.

مرحباا اختي كيف حالك اشتاقيت لكم وللمنتدى كثييييييييير ..
كلامك جارح ليش تحجين على ليلى راح ازعل منك ..
كل الموضوع انها تقوووم بعملها وفقط وحرام عليها لانها تخاف على مراد؟ ..
شفتو اعلان الحلقة القادمة الترجمة مانزلت ننتظر وخير ان شاء الله ..
يارب ماتموت ليلى لان اذا ماتت تصير المسلسل بلا معنى وسخيفة جداً جداً ..
تتوقعون يحدث شيء بين مراد وليلى ممم مابعرف بس اذا صار اكيد مو بالحلقة القادمة ..
ورهف تراها مابينت من يوم مااتكلم عليها فيلر مع الضابط الامريكي اووف منك ياارسوي ..
بعد ماينتهي دور ارسوي يعني يموت ولو حاسس انه راح يطول اكثر من اسكندر! ..
شو تتوقعو راح يصير بعدها اكيــــد ماراح تظهر رهف! بتعرفو ليش ..
لاني شاهدت لقاء من مراد وقال فيه انه راح يجد بنته وعمرها سنتااااان ..
يعني موو معقول يجدها بهالسرعة شو تتوقعو ممكن يصييير!! ..
اترك الساحة لكم للتوقعاااات ...

بوح الغمام
02-24-2011, 02:38 PM
مسائكم.. تباشيرنصريلوح من أرض المختار
/

اختي ريح المطر..ربي يسعدك النور نورك >قلب ينبض
شفت الاعلان و تحليلك له رهيب ..وكمان وسبب تحمسي للحلقه هو الغموض في الاعلان
والاهم .والاهم.. لفت نظري ان المعلم الابضاي واخوانه تجاوزوا مرحله الضعف والي ياكدهالشيءنظراتهم ورزتهم ومشيتهم ( يا ارض اهتدي ماعليكي قدي) ههه...يعني نقدرنقول مراد المعلم رجع ..افرحوا يازعلانين.
/

polat alemdar5..ربي يسعدك

نحن ما نكرهها لانها ليلى وبس ..نحن نكره شخصيتها تنرفز ولقافتها صح هي خايفه عليه وتحبه
بس طريقة خوفهاوحبها غيرمقبوله جالسه تخرب خططه كانه طفل ما يعرف مصلحته
ومايعرف يتصرف..!! ...خاصه اننا نعرف مراد الابضاي من اربع اجزاء وفي الاخير
تجي محاميه تعلمه وش الصح والغلط ..!!
/
لاتزعلين علينا ياطيوبه ..ونحترم رئيك وحبك.. لاكن في النقد المفروض ما نتكلم بعواطفنا
انا احترام مراد بس ما عندي مانع انتقده واشرشحه او احد ينتقده بس يكون فعلاالموقف يستحق النقد ..وكمان عبدالحي وميماتي وجاهيت> وجه يناظرريح ههههه ..
إختلاف الرئي لايفسدللود قضيه .
ولولا إختلاف الاذواق لبارت السلع .

/
يمكن تقولين وش لقفك راده والسؤال اصلا موجه لـ ريح المطر.. لاني حتى انا ما حبيت شخصيه ليلى
عشان هيك رديت ..أعتذر خيتو لو ضايقتك
/

وبخصوص التوقعات
ايرسوي منبع الشر...راح يطووووول بيجلس على قلوبنا
رهف ..ظهورها راح يكون متأخروالسبب لانها الورقه الرابحه في ايد المخرج
والسبب كل المشاهدين متحمسييييين لطلتها
/

محبات نايا
02-24-2011, 07:03 PM
شكرا حبيبي

POLAT ALEMDAR5
02-25-2011, 07:33 PM
مسائكم.. تباشيرنصريلوح من أرض المختار

/

اختي ريح المطر..ربي يسعدك النور نورك >قلب ينبض
شفت الاعلان و تحليلك له رهيب ..وكمان وسبب تحمسي للحلقه هو الغموض في الاعلان
والاهم .والاهم.. لفت نظري ان المعلم الابضاي واخوانه تجاوزوا مرحله الضعف والي ياكدهالشيءنظراتهم ورزتهم ومشيتهم ( يا ارض اهتدي ماعليكي قدي) ههه...يعني نقدرنقول مراد المعلم رجع ..افرحوا يازعلانين.
/

polat alemdar5..ربي يسعدك

نحن ما نكرهها لانها ليلى وبس ..نحن نكره شخصيتها تنرفز ولقافتها صح هي خايفه عليه وتحبه
بس طريقة خوفهاوحبها غيرمقبوله جالسه تخرب خططه كانه طفل ما يعرف مصلحته
ومايعرف يتصرف..!! ...خاصه اننا نعرف مراد الابضاي من اربع اجزاء وفي الاخير
تجي محاميه تعلمه وش الصح والغلط ..!!
/
لاتزعلين علينا ياطيوبه ..ونحترم رئيك وحبك.. لاكن في النقد المفروض ما نتكلم بعواطفنا
انا احترام مراد بس ما عندي مانع انتقده واشرشحه او احد ينتقده بس يكون فعلاالموقف يستحق النقد ..وكمان عبدالحي وميماتي وجاهيت> وجه يناظرريح ههههه ..
إختلاف الرئي لايفسدللود قضيه .
ولولا إختلاف الاذواق لبارت السلع .

/
يمكن تقولين وش لقفك راده والسؤال اصلا موجه لـ ريح المطر.. لاني حتى انا ما حبيت شخصيه ليلى
عشان هيك رديت ..أعتذر خيتو لو ضايقتك
/

وبخصوص التوقعات
ايرسوي منبع الشر...راح يطووووول بيجلس على قلوبنا
رهف ..ظهورها راح يكون متأخروالسبب لانها الورقه الرابحه في ايد المخرج
والسبب كل المشاهدين متحمسييييين لطلتها

/

اولاً انا رجل مو امرأة ..
ثانياً ردك جميل ..
وبالنسبة لليلى هي نائبة عامة مو محامية وهي كل الي عم تعمله هو عملها فقط ..
انتم رأيتم الجانب السيء من ليلى فقط الى الان لم نشاهد جانبها الجميـل ..
وحياكِ الله مرة اخرى ..

ساندي
02-26-2011, 02:13 AM
لاني شاهدت لقاء من مراد وقال فيه انه راح يجد بنته وعمرها سنتااااان
لا لتقوولها يعني مرااد ماارح يعيش احلى اياام طفوولة بنتوو واللهــ قهرررر
بالنسبة ليلى اناا كماان بقوول انها تقووم بوااجبهاا
بس هي تزوودهاا كتتير في بعض الاحياان
وهي مبينة انها تحب مراد بس تكتم مشااعرها
بس وجوودها ضرووري بالمسلسل لانها تمثل الجانب العاطفي حتى يصير تواازن بالمسلسل

ساندي
02-26-2011, 02:15 AM
حيح شوو صاار بحلقة امس
النت كاان بطيء وما قدررت اشووفهاا
انقذوو ليلى؟؟؟؟

ريح المطر
02-26-2011, 10:24 AM
السلام عليكم ..
صباح الخير...

في البداية شكرا بوح على ردك الرائع :icon30:...مع اني شلت بخاطري عليك من كلامك:sadwalk:والله جاهيت بريء خخخ ماتوقعتها منك يابوح خخ

polat alemdar5 هلا أخوي أنا ماانتقدت ليلى ذاتها انتقدت دورها وتصرفاتها..وبعدين لوتموت تمشي الأحداث رهف واسكندر أهم منها ومشت الأحداث والمسلسل مازال رائع.. مسوية فاهمة وهي مسوية زحمة ..يعني هي بتعلم مراد شغله ههه ميماتي مايقدر يعلم مراد وهو ميماتي فكيف هي..؟..

حلقة الأسبوع الماضي مستواها عادي .. حتى توقعاتي جات بمحلها..ياخوفي تكون الحلقات القادمة تمديد للحلقات بمشاهد باردة
زازا ماله داعي نصف الحلقة له وكلام ممطط
ظهر أكثر من مراد وربعه..!!
مراد رهيب ( عصب بليلى / ساير تركي / ردته وتعابير وجهه لحظة انتحر اوزجان)
ميماتي :cupidarrow: كلامه مع اوزجان جميييل ...فعلا أهم شيء الواحد يكون له قلب ومشاعر كم واحد الحين يملك يدين ورجلين لكن ماعنده قلب ولامشاعر < بوح فاهمتني صح؟
بس بصراحة كلامه رهيب..كل هذا يطلع منك ياأبوعلي ..!!
عبدالحي لاتبتأس ترى الدنيا حلوة.. ليش ماتقبل بعرض تركي ههه
ليلى ماشاء الله بطلة:LA: .. بس حلوة سالفة المطعم خخخ تلمح والرجال مهب يمها خخ
عمران حلوة دروس الشاي.. جاهيت قسم انك بطل ..أجل متقاعد ...!!
ذوالفقار كسر خاطري..الله يخلف عليك..
اوزجان الله يثبتنا ..صدق الحياة حياة القلوب..
حميد عليك نجاسة..طيب ليش ماتواجه مراد رحت تركض منه؟..الله يستر من القادم
ارسوي بصراحة عبد للدينار والدرهم..شيطان من شياطين الانس..
ارون تصدق انك بطل انت وتحليلاتك لكن ...صعب أحبك وصعب اونيصال يفهمك
سلام تبي تقنعني ان تركيا هي المستودع القادم للأموال بدلا من سويسرا ..والدليل ماقام به المافيا الصغيرة
تركي وحسني الله يخلف
شلة المافيا الصغيرة الحين من بيدفع الثمن ..؟ ونسرين ليش سكتت على فعلهم هذا؟ سلفي صادقة وش ناقصكم تسرقون..لاويتطببون في فرات ...انتظر يامراد المفاجأة القادمة..
ماتلاحظون انهم بادين كل حلقة يعرضون كتاب..!!:180:

تصدقون اني قريت ان العسكري الياباني اذا اكتشف بعدم شرفة وخيانته فإنه يقوم بغرس السيف في ظهره حتى يخرج من مقدمته .. يعني اوزجان مسوي نفس الحركة ههه..لكن الله يعافينا صدق ..وعدوى السيروم منتقلة خخ

وشكرا ويارب ماأخطيت بحق أحد والسالفة حوار ونقاش :bleh:

بوح الغمام
02-26-2011, 02:15 PM
اولاً انا رجل مو امرأة ..

ثانياً ردك جميل ..

وبالنسبة لليلى هي نائبة عامة مو محامية وهي كل الي عم تعمله هو عملها فقط ..
انتم رأيتم الجانب السيء من ليلى فقط الى الان لم نشاهد جانبها الجميـل ..

وحياكِ الله مرة اخرى ..

حياك الله
/
يافشيلتاه الله لايعمينا..أعتذر ياخوي أحداث ليبياوهلوسة القذافي هبلت فيني
الله ينصرهم يارب
/
واهنيك على ذوقك وأحترامك للرأي الاخر..ومثل ما قلت ليلى مشكلتهاالى الان وارتنا جانب واحد
سلبي ..وطبيعي ردت فعلنا كذا تجاه دورها ..لازم تشوف لها حل وتخلي المشاهدين يتقبلوهالأنهابجد ما تنبلع ..أنا معاك هذا دورها بس هي
مبالغه في ردت فعلها لدرجه ما تعترف انها غلط
وماتسمع الكلام ابد
/

واتفق تماماً مع أختي ريح المطر..مسلسل الوادي ما يتاثربالجانب النسائي أبداً
رهف اهم وحده مرت على المسلسل والى الان من 8 سنوات المسلسل ما شي مثل الحلاوة
وهذي أكثرالاشياء الي حبيتها في الوادي لاني بصراحه أكره قصص الحب ..وعموما الوادي أساساً
عصابات ومافيا واكشن ومؤامرات والحب فيه هامشي يسكتون فيه بعض المشاهدين الي
(مستحيل يشوفون مسلسل من غير ريحة حب )
/
ربي يسعدك
[/center]

بوح الغمام
02-26-2011, 02:54 PM
أما بخصوص الحلقه الماضيه ما بعد كلام اختي ريح المطرشيء كفت ووفت
بس باختصار أعلق
/
الحلقه سميتها(زازا المكتئب.. وفوبيا ايرسوي )
كل ما قابل احد ساله تعرف ايرسوي ههههه
بس طلع زازا حنين أجل مكتئب بسبب اولاد اخوه مدري اخته
ما أنكر في مواقف ضحكت عليه وعلى المهبل الي معه..باختصارعائله عاااااهه
لاكن المخرج ماله داعي يوم يركز عليهم ..وهذا السبب أن الحلقه ما وصلت لسقف أمنياتنا
متعودين التركيز يكون على مراد واخوانه ..>ماأقول الا الله يعين المخرج كل الحلقات نبيها قمه
/
المعلم مراد ..ولكم باك أخيراًبديت ترجع تتخذقرارات بدون تردد
/
ليلى ..ياصبرالارض ..الحين جزائه ينقذك تقولين له ليه قتلت الرجال >ياليتكم طالين علي وقتها
أرتفع ضغطي كني ناقصه مثاليتها ..أنامن غير هالاسبوع مرتفع ظغطي وتلفانه أعصابي تجي هي بكل برود تقول ليه قتلته ..ما أقول الا الله يصبرك يامراد على هالمصيبه الي ورطك فيها المخرج
(وعذرا ياخوي polat لو ضايقك راي )
/
ميماتي ..كلامه درر.. لدرجه اني ارتعت يوم سمعته معقوله يطلع منه
عاد هو يعرف يتكلم لغه وحده (بيده) ما يقصرههه
/
عبدالحي ..خلاص وسع صدرك الدنيا فانيه ..بس الاكيد وراه سر مستحيل يكتئب من غيرسبب مقنع
أتمنى المخرج يرفق عليه وعلينا رحمته من كثرما هو معفط وجه وعاقد حواجبه
/
ايرسوي وحميد ...الي تاكدت منه أنهم مطووووووووولييييين على قلوبنا.. يعني وسعوا صدوركم وتجهزوا لحرقه الاعصاب عشان ما تنصدمون لانه باين انه بيسوون عمايل سودا متنيله بستين نيله .
/
شلة المراهقين بوصات والي معاه ..اعتقدسبب تسليط الضوء على حياتهم يوم كبروا
هي رساله تقول الي وصلوا له سببها التربيه ومن شابه أباه فماظلم ..يعني ربوا اولادكم زين عشان الوطن يتخلص من هالاشكال.
>على كيفي بس فكرت كثير عن سبب عودتهم في هالجزء ومالقيت تحليلي قدامي غيره ..يعني سلكوا لي
/

وأخيرا طبيعي جدااااااً ..أن يكون هناك بعض الحلقات الممله والهاديه خاصه ان المسلسل قد يصل لـ100 حلقه ..كلنا أمل في الحلقات الجايه ..لان الوادي المسلسل الوحيد الي احكم على حلقات الملل بالهدوء الي يسبق العاصفه ..واتمنى ما يخيبونا في الحلقات القادمه
/

هذي الي تقول رد مختصر ههه
/
استودعكم الله

ريح المطر
02-27-2011, 04:41 AM
هلا ال الوادي منورين ..< مابه الاانا وبوح خخخخ

والله انك صادقة يااختي النفسية تعبانة من اللي حولنا فتن ومصايب ..

بس حلوة اللفتة تبع التربية هههه لكن والله انها نظرية صحيحة...

يارب الحلقة القادمة تبرد كبودنا ...

عاشقة كينان وبس
02-27-2011, 01:04 PM
عبدالحي خلاص وسع صدرك الدنيا فانيه ..بس الاكيد وراه سر مستحيل يكتئب من غيرسبب مقنع

-------------
تسلمي اختي العزيزة عالتحليل الاكثر من رائع
يعطيكي الف الف عافية
بس حبيت اعطي رائي بالنقطة الي بتخص عبدالحي
عبود شايل هم ارسوي اكتر واحد لأنو بيعرفو و بيعرف شو قوتو و قديش هو فيه انو يأذيهم و اللي ما عجبو بالاول ان مراد و ميماتي استخفوا بالموضوع بس هلا بما انهم عرفو الحقيقة عبود رجعتلو الثقة, بس حاليا هو مكسور من خيانة صديقه حميد اللي المفروض اعطاه كلمة انو ما يأذي اصدقاؤه و في الاخير طلع جلاد ارسوي و كان السبب في تعريض حياة ليلى للخطر و موت اوزجان

ريح المطر
02-27-2011, 07:21 PM
مرحباا...
الحلقة الماضية كانت تقريبا إشارات ..!!
ميماتي يغمزعينه ..وحميد على رقبته ..ومراد مع ليلى
طيب كله مفهوم الا حركة مراد ..وش يقصد بحركته ..معليش انا غبية ومافهمت

http://img373.yukle.tc/images/84002.gif ؟؟؟ !!!!!!!!

بوح الغمام
02-27-2011, 10:36 PM
عبدالحي خلاص وسع صدرك الدنيا فانيه ..بس الاكيد وراه سر مستحيل يكتئب من غيرسبب مقنع

-------------
تسلمي اختي العزيزة عالتحليل الاكثر من رائع
يعطيكي الف الف عافية
بس حبيت اعطي رائي بالنقطة الي بتخص عبدالحي
عبود شايل هم ارسوي اكتر واحد لأنو بيعرفو و بيعرف شو قوتو و قديش هو فيه انو يأذيهم و اللي ما عجبو بالاول ان مراد و ميماتي استخفوا بالموضوع بس هلا بما انهم عرفو الحقيقة عبود رجعتلو الثقة, بس حاليا هو مكسور من خيانة صديقه حميد اللي المفروض اعطاه كلمة انو ما يأذي اصدقاؤه و في الاخير طلع جلاد ارسوي و كان السبب في تعريض حياة ليلى للخطر و موت اوزجان

ياهلا خيتو ..حياك الباري

/
وربي يسعدك على الاطراء ياذوق
/
شوفي ياطيوبه أنا معاك ..انه خايف على معلمه واخوانه من هالجماعه لانهم سفاحين >كنهم معمرالقذافي الله يهلكه

وانا حبيت فيه حرصه وخوفه عليهم لانه يعرف الجماعات الارهابيه وعاش بينهم لاكن ..لاكن !
عبد الحي مكتئب من نص الجزء الرابع اذا ما خانتي الذاكره بعد خطفه الى هذا الجزء مو معقوله
زعلان اكثر من 40 حلقه وربي صرت ارحم وجهه من كثر ما هو معفطه وزعلان صرت ودي
ادخل يدي من الشاشه واعدل حواجبه هههههه
اشتقنا لشخصيته قبل... هادي ووجه سموح
الحين من يحاكيه احد.. طيح وجهه برده .

وكمان شغله خوفه المبالغ فيه ما ينفع ابدا بالعكس مع ارسوي لازم العين بالعين والبادي أظلم
حلو الحذر لاكن عبد الحي يبغاهم ينسحبون وبس وهذا الشيء مستحيل يرضي كبرياء ورجولة مراد وميمااتي ..!!

لاكن أنا متاكده ان المخرج له هدف من وضع عبد الحي في شخصيه مكتئبه لانو وراه سررر
>على كيفي

/
ريح المطر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اي يابطني
ربي يسعدك رهييييييييييييبه ..والي رفع سبع وبسط سبع انا قلت وش يحس فيه
هو وهالحركه الي ما تتفسر..أشوا مو بس انا الي مافهمتها ..هو شيء من الاثنين
أما الخلل فينا أو الخلل فيه ..والارجح انه فيه هو وحركته العاهه
/
في حفظ الرحمن ال وادي

المغامر
02-28-2011, 12:16 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بوح الغمام
02-28-2011, 12:40 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلامات ياخوي داخل مستفهم ليه !!..
لايكون الي كاتبينه طلاسم ..!!!!!!!!!!
ولاجالسين نحكي لغه ثانيه
أشكك انك قريت العنوان
مكتوب نقاش موصفحات شات
واستظراف
!!

ساندي
02-28-2011, 03:45 AM
اناا رح تصيير فيني حاالة نفسية
عنجد عم بكتئب لما شووف المسلسل
مو كأنوو المخررج كثرر الاحزاان والالااام
والله زييد الجررعة علينا
يعني شوووفو عيوون مرااااااد والله بدمع عيني لما اشووفو<<مصدقينك لا تحلفين هع
بس الحلقة ما كاانت بالمستووى المطلووب خلصت على زازا وجووهر
واحلى شي كنعااان لما رفض يجيب سيربل معهم بالعملية وخااطر بأأختوو بصرااحة تمنيت اعطيهــ كف
ولا ليلى هديكـت كان بدي ئووصها برااسها
يعني مرااد بدوو ينقذهاا وهي بتقلوو ليش قتل الرجاال وبعدين بدهاا ترووح للمطعم
الي ماا فهمتوو حررركة مراد ما طلع منهاا
انا واخووي قعدناا نحللهاا بس ماا وصلنا الحل..{بس طلع الكل ما فهمااا
سووري خبصت كتتير وما مشيت بالاحدااث بالتسلسل بس الي اذكرووه اكتبه هع
تصبحوو على خيير

ريح المطر
03-01-2011, 01:14 AM
السلام عليكم ياجماعة...
الاعلان نزل للحلقة 115

http://www.youtube.com/watch?v=6xc1Y_Fnke0

http://www.yazete.com/video.asp?vid=7692

طبعا مافهمت شيء < لأني عربية خخخ
بس مراد مع رئيس الختيارية !!!!!
وحميد واضح انه ناوي على شيء بس ماهو؟ < تعبانة على الاستفهام

==============
بوح ..والله انك بطلة هههه اجل حركته عاهه ههه الله يستر لايكون فهمنا هو العاهه

شكل فيه ناس خربان كيبورد جهازهم ..أو مايعرفون يكتبون:bleh:

ساندي ههه اذاتوصلتوا لتحليل الحركة ولا عادي انضمي لمجموعة مافهمنا خخخ

بوح الغمام
03-01-2011, 05:06 PM
^
^
^
الي فهمته (ميماتي..ايرسوي ) هههه الاعلان لغيرالناطقين بالتركي غامض لانه
هادي مافي اكشن نفهم منه وش صاير يعني شكل الحماس في الكلام
/
الاعلان نزل بدري او الاسبوع مشى بسرعه >مقضيته نوم الله يخلف بس

ما دام رئس الختياره رجع ..يعني رجع لنا المعلم الابضاي رسمياًً

عبد الحي وش تبي بحامد ..هالقطه اثارت فضولي.!.!.!.!
/
اتمنى تكون الحلقه قد توقعاتنا

عاشقة محمد نجاتى شاشماز
03-01-2011, 10:34 PM
/

هو وهالحركه الي ما تتفسر..أشوا مو بس انا الي مافهمتها ..هو شيء من الاثنين
أما الخلل فينا أو الخلل فيه ..والارجح انه فيه هو وحركته العاهه
/
في حفظ الرحمن ال وادي

الله يسامحك يعنى حركة مراد دى عاهة
حتى وان لم تكن مفهموم القصد منها لكن جميلة منه وهو بيعملها
عموما هو بيقول لليلى انها لا تنسى تعطيه الكتاب بعد ما تقراه يعنى يغمز بعينه ويشير بايده الى الكتاب اى بيفكرها وتعتبر حركة جميلة منه بدل ما يقولها بلسانه اوعى تنسى تعطينى الكتاب بعد ما تخلصيه

ناصر سالم
03-03-2011, 08:50 PM
شكر لكم

POLAT ALEMDAR5
03-07-2011, 06:05 PM
مرحبا ياجماعة ..

شو صار في المسلسل .؟
انقطع النت لدي ومافهمت شيء ..

ريح المطر
03-08-2011, 01:47 AM
السلام عليكم....صباحـــــــــوو..

طبعا الحلقة الماضية 115 خالية من الاكشن لكن الكلام اللي قيل فيها كبير..والاحداث بداية لما هو آت
أهم مشهد مشهد مراد مع رئيس الختيارية احتوى على نقاط خارجية يعني تخص تركيا وماحولها وخطة عودة الخلافة العثمانية بماتحمله الجملة من ابعاد..كذلك النقاط الداخلية وهو اعادة تشكيل الجيش التركي والذي هوعبارة عن صنع قلاديو حاليا ..وهذا الامر من خوف انقلاب عسكري او مظاهرات شعبية كما يحدث بالدول العربية ،ايضا اعتقادهم بأن الجيش التركي هو المنقذ بهذه الاحداث خاصة للدول العربية كونه الجيش المسلم القوي والوحيد ..
أما تشكيل الدولة فمراد ناقض نفسه بنفسه ففي البداية تكلم عن وجود علمانية وفصل الدين عن الدولة ثم بالنهاية يحرص على مكانة الدين وانه كالاسمنت لااعرف هل هو خطأ وقع فيه الكاتب أم سوء فهم مني..لكن عموما الدين هو الركيزة الاساسية في الحياة سواء سياسيا او تعليميا او... فالاسلام جاء كاملا شاملا..ويعتبر هذا الحوار رسالة كما أنه اختصار لعدد من المشاهد..المشهد كان تصويره رائع ومتقن وطريقة الحوار رائعة ..كما انه يخبر عن تقبل الختيارية للحوار ومتابعتهم لمراد ويثبت انهم استبعدوه وهذا لمن شكك وقال انها تمثيلية ..
بعدها موقف عبدالحي ..فهو بين نارين نار العهد ونار الاخوة..لكن جماعة مراد اغلظوا شوي يعني بإمكانهم اخذ الثار بطريقة ما..لكن ميماتي ماتوقعتها منه ..الموسم الماضي عطيناك درس بس شكلك ماتعلمت ..يعني تبغى تمشي في جنازة عبدالحي ...
مراد موقفه من عبدالحي كان رائع ويثبت ان شخصيته قيادية ويفهم أعضاء مجموعته ..فلو دافع عن عبدالحي الباقين بيتركونه وبتغير مشاعرهم وولاءهم لمراد بينما عبدالحي بيتركهم لكن في نفس الوقت بتيقى مشاعره تجاه مراد على الاقل نفسها هذا غير انه لن يخونهم كما فعل مع حميد
موقف ذو الفقار في بيت عبدالحي لما قال من اجل يزيد يقتل الاخ اخيه ..ثم قال لن اقتلك لكن لم تعد اخي موقف جميل ولايفعله الا القليل ...
موضوع الرجل اللي مع ارسوي بالسجن حتى الان لم استوعبه لكن مراد كيف استطاع التحاور معه ..يعني بأي حق ..وليش طلب من ليلى تتحاور معه اذا هو بيتحاور معه؟؟؟ وهل الرجل هذا بيتعاون مع مراد ولن يخونه ؟

مشهد الملهى حتى الان وانا اقول يعني كلهم دفعة وحدة يجون ؟...
وكنان تارك الزين جنبه ورايح لانجي اكبر منه ومهب حلوة ونفسية وو..لكن كذا الرجاجيل !! نشوف انجي وهي تكبرك الايام الجاية خاصة ان البداية بقايا احمر شفاة على القميص ههه
بوسات وفرات اكتشفت ان الرجاجيل نفس الطينة بأي مكان!!
حكمت ماادري متى بيفل حجاجه..ويشيم ياشين اللي ماخذ مقلب بنفسه..ليلى اسلوبها نفسه تأمر بكل مكان ههه
انجي يوم صورت ليلى كشفت عن معدن الصحافة الذي يصطاد بالماء العكر!! بس نظرة بيري لها حلوة
زازا وعيال أخته نفسي انهم ياخذون اجازة بقلعتهم !! والله مخربينها ..وليلى ليش اغمي عليها يعني اول مرة تشوف رصاص اساسا هي كانت بتطلع السلاح..!!!!!!!!!
اخر مشهد وهو اللي تاركنا نترقب ..يعني طلع عبدالحي معه قائمة اسماء طيب ليش مااعطاها لمراد وريح نفسه وجماعته من الضغط النفسي اللي هم عايشينه؟
عمران نفسي انه يسكت ..ههه بس يلطف الجو احيانا
مشهد المداهمة احس ماله داعي ..يعني داخل عرض خاصة انهم ماكلفوا انفسهم يتوزعون ..
مراد الاتصال يقطع هااه هههه < الحريم لازقات فيك ههه

ريح المطر
03-08-2011, 02:08 AM
مرحبا...
اعلان الحلقة 116 نزل

http://www.yazete.com/video.asp?vid=7718

ميماتي كالعادة نكبة ومتهور ..
مراد رفع السلاح بوجه حميد ..
ذوالفقار هو اللي قطع يد حميد..
حميد تصدق اني تفاءلت بحالتك ذق اللي ذوقته غيرك سبحان اللي شرع القصاص..
ارسوي بيطلع من السجن ولاا؟؟
ليلى ياقلبي سوتها انجي فيك ...ماقلت انها تصيد في الماء العكر
العجوز هذي منهي ؟؟؟ عبدالحي كان وراها تعتقدون انها ام حميد ولاام ليلى ...
ملاحظة/ كل اللي فوق مجرد توقعي يعني لاتعتمدون خخخ

عفاف
03-08-2011, 02:51 AM
^^^^^^^^^^
تحليل رائع وممتع ياريح المطر
بالنسبه لكلام لمراد عن العلمانيه مااعجبني على ان الدوله التركيه علمانيه وتفصل الدين عن الدوله والسياسه يعني ماعندهم تطبيق لاحكام الشرع
وفعلا انا مثلك استغربت في التناقض العجيب في كلامه
بس اما الجيش التركي يفزع للعرب هذي قويه
لاتحرمينا تعليقات الجايه ان شاء الله ع حلقه 116

ريح المطر
03-08-2011, 08:16 AM
ممم...طبعا أنا جلست أعيد الاعلان كم مرة وجاء توقع كذا ماادري صحيح ولا لا< أحلى ياا
تتوقعون مراد وعبدالحي متفقين !! ترى هذي الحركة عملوها أكثر من مرة ..بس يمكن يكون توقعي خطأ ..يعني عبدالحي براسه خطة ومازال عند وعده لحميد لكن مراد داهم بيته و...
بصراحة أنا متحمسة للحلقة..الله يبلغنا الخميس على خير

عاشقة محمد نجاتى شاشماز
03-08-2011, 04:34 PM
مرحبا
انا لى تعليق بسيط على تعليقكم على كلام مراد وعن العلمانية لو تلاحظون جيدا تركيا اصلا علمانية ولا تدخل الدين باى شكل من الاشكال فى امور الدولة بل وتتطرقوا الى اكتر من ذلك اى منعوا الحجاب فى المدارس والجامعات لكن الشعب التركى ما زال يحافظ على دينه رغم العلمانية التركية التى تريد قدر استطاعتها محوه
اذا مراد كان يتكلم عن اهمية الدين كونه ركيزة اساسية فى نفوس الناس فهو كالاسمنت لا يستطيعون هدمه واذا هدم انهارت تركيا اما هو فكان يفضل عن العلمانية العالمية التى تعطى الحرية فى العبادة وعدم تجاهل الدين وانشاء وزارة مخصصة له وهكذا لا يهمش الدين كما تفعل العلمانية التركية الان التى يعتبر الدين بالنسبة لها لا وجود له وهذا احدث فجوة بين الشعب وبين السلطة لكن مراد يحاول يتركز على ان يكون للدين جانب كبير حتى لا تختفى هذة الفجوة

يمامة نجد
03-09-2011, 12:02 AM
خذوالعلم مني
عبوووووووود موخاين
وخلاص لايكثرررررررر
ازعجتونا من باديه الجزء وانتم مطلعين
هالاشاعه ليش مايكون اللوووووح
عاااااااااااااااااااابد
خخخخخخخخخخخخخخ
ياويلي من ريح المطر بتكفخني

ريح المطر
03-09-2011, 03:24 AM
خذوالعلم مني
عبوووووووود موخاين
وخلاص لايكثرررررررر
ازعجتونا من باديه الجزء وانتم مطلعين
هالاشاعه ليش مايكون اللوووووح
عاااااااااااااااااااابد
خخخخخخخخخخخخخخ
ياويلي من ريح المطر بتكفخني

هلااا... الواحد لجاء يجيب الخير معه مهب ..استغفرالله
احلى ياخذوا العلم مني البنت مصدقة نفسها...خخخ
طيب الحين من اللي قايل ان عبدالحي خاين؟..تصدقين عاد ان ثلاثة ارباع الاشاعات حول عبدالحي من اللي يحبونه !!
اهااا الحين جاهيت يمكن يكون خاين ..اقول لايكثر قبل مااكفخك < ثم تراه انسان ماتشوفين ولا لانه مايقرقر مثلك
بعدين مابه طاري خاين ولاشيء..

وبالنسبة لسالفة العمانية ندري ان تركيا بلد علماني حتى وان كان الشعب غير لكن مراد ببداية كلامة تكلم عن العلمانية العالمية وهي فصل الدين عن السياسة بدون نزاع ..ثم اوصى بوجود الدين لانه كالاسمنت ووو..طيب هنا مافيه تناقض..
واذا مافهمتي العالمانية العالمية هي ان تبعد عاطفة الدين عن الحكم السياسي وهذا شيء مستحيل لان الغرب بنظرهم ان الدين عثرة وانه كالعرق والثقافة وهذا شيء خاطئ ممكن يتخلى الانسان عن عرقة و ثقافة لكن مايتخلى عن الدين ..والدليل ان الشعب التركي مازال هناك منيتمسك بالدين..

POLAT ALEMDAR5
03-09-2011, 10:51 PM
طبعاً اشكر اختي ريح المطر في البداية ..

انا شفت الحلقتين الماضيتين وشكل القادم روعة ..

مراد>> صاير عندك معجبات وانا مااعرف؟ ياظالم ارحم البنت شوي ..

ميماتي>> حالته مو عاجبتني نفسيته تعبانة ..

عبد الحي>> ماأصدق انه خاين لكن؟! ..

ليلى>> والله راح اموت عليكِ ياروحي شكد تحبين مراد ..

بوسات وشلته >> تصدقون انكم سفلاء!! ..

ذو الفقار اغا>> حالتك تموت من الحزن! ..

زازا>> والله يعجبني شخصيته حلوة ..

حميد>> موتك قرب! ..

ارسوي>> شكله نايم على قلوبنا اووف!! ..

فيلر>> تعبااااااااان! ..

اونيصال>> عميل وجبان كعادته ..

انجي>> حقيـرة كعادتها ..

داوود>> خرف هالرجل!! ..

بيري>> موقليلة هالبنت!! ..

ابراهيم>> فعلاً دب!! ..

اشتقاينة لحكيم المسلسل بابا عمر ..

POLAT ALEMDAR5
03-09-2011, 11:07 PM
بالنسبة للاعلان شكل الحلقة حلوة جداً ..
حميد يـستاهل ..
ميماتي معصب دوومه ..
عبد الحي مع اني شفتك لكن هل هناك شي؟! ..
المعلم شو راح يعمل من اجل ليلى ؟ ..
اخ عليك يا ليلى عملتها انجي الحقيرة ! ..

واترك الباقي للغد

ناصر سالم
03-10-2011, 09:13 PM
شكر لكم
...............

ريح المطر
03-12-2011, 12:26 PM
السلام عليكم... صباح الخير..

حلقة هذا الأسبوع (116) متنوعة ..
مراد يحاول أن يوفق مابين أصدقاءه وحلفاءه..
موقفه مع حميد جميل فهو هنا يعمل بحكم من أحكام الشريعة وهو القصاص..
مع انه كان قاسي مع عبدالحي مقارنة بميماتي..
عبدالحي كان وفي رغم ماحصل لكن حميد لايستحق هذا الوفاء ..خاصة مع ظهور أمه التي لانعرف هل ستكون مع أو ضد ابنها مع رجحان الاولى كحال أغلب الامهات فستكون مع ابنها..

ارسوي كأنه شاك بالشايب اللي معه انه يخونه ...
والشايب طلع يلعب على الحبلين ههه طيب نشوف اخرتها معك ياابو غرفة خاصة وممر خاص لكن مانتب هين راسه كمبيوتر ماشاء الله معلومات

ميماتي كان كالعادة متهور ويتخذ أقصر الطرق دون النظر في العواقب..بصراحة كان أكثر واحد يقهر بالحلقة خاصة حركته لما اتصل بذي الفقار..حسيت انه شايل على عبدالحي وعمران وجاهيت منقهريييين نفسي ..لكن بالجانب الاخرميماتي كان مقنع لهاشم اغا الذي كان الوجه الجديد بالحلقة والجميع يطلب انضمامه لما يتمتع به من مكانة عندالدولة وفي عشيرته ونفس الوقت عدو لبابا ممدوح..طبعا ابو القهر لما اقنعوه يجي خبر اختطاف ولده من قبل ممدوح ..
ارسوي حظه يفلق الصخر بسرعة يستغل الفرص فحرض حميد على عبدالحي ووعد هاشم اغا برد ولده مقابل الانضمام له..طبعا هو بيصيد عصفورين بحجر فأخذ الولد من بابا ممدوح لعشان يجيه مراد برجليه وطبعا الربع معه لأن مراد ماراح يترك هاشم يروح لحاله اعتقادا منه ان ارسوي خاطفه ولأنه أمانة ولابد من ارجاعها خاصة بوعده لهاشم اغا ..يعني احتمال وقوع مواجهة مابين مراد وارسوي..

ليلى وانجي عندنا مقولة تقول ( مايدق الحصاة الا أختها ) عقبال ماتدخلين السجن ياانجي بجريمة قتل زوجة فؤاد ..وعقبال ماتخيب بيري خطتك أنت والبزر تبعك ..

بالنسبة للشلة الفاشلة نسرين ليش حولت السالفة للميماتي وميماتي ليش مايقول لمراد يعني لازم تطربق بعدين يعرف مراد ..احسن من يحل المشكلة يشار اللي فالها وجالس يقترح على الناس ههه رهيب هالانسان وتمثيله فللة..لكن لالا علاقتها ممتازة مع اونيصال يعني بإمكانها حل السالفة بدون صوت..

زازا ههههه عليك تمثيل أجل ماتقبلت أرنب بلاك ماتدري ان مصيبتك بعيال أختك هههه

أووما دجلة بالله وش لاقية بعزت ..استغفر الله هالموسم فيه مفارقات عجيبة بيري وداوود وانجي وكنان والحين عزت ودجلة وقريبا زازا وحياة خخخخ عقبال ميماتي ولالا هههههه < الاعرفتوا دجلة هي فرح اللي بدموع الورد ؟...

مم... يارب الحلقة الجاية تكون قوية ...الله يحفظكم ///

روين
03-12-2011, 10:09 PM
السلام عليكم... صباح الخير..
موقفه مع حميد جميل فهو هنا يعمل بحكم من أحكام الشريعة وهو القصاص..

.الله يحفظكم ///

عبارتك هذي اثارت تساؤل في داخلي
مراد علمدار واصدقائه يمثلون السنه او الشيعه
لان ذو الفقار يسب في يزيد بن معاويه وكل قذر يسميه (اليزيد ) ومهما كان ما يصلح انه يسب صحابه رسول الله اياً منهم في العلن ومسلسل شهير زي هذا

ولا ذو الفقار يمثل الشيعه بينما مراد محايد ولم يحدد مذهبه
وضحو لي اذا انا مو فاهمه

ريح المطر
03-13-2011, 06:10 AM
هلا روبن...
مراد هنا يمثل السنة وذوالفقار الشيعة..هم هنا يعطونا فكرة عن اندماج الشعب التركي حتى بإختلاف مذاهبه وعدم وجود فرق بينهم..
طبعا مراد حقيقة صوفي وهو ذكر هذا بلقاء الغرفة الشفافة..
أتمنى انك فهمت ..

روعة النسيان
03-13-2011, 09:53 AM
ياريح المطر ماأتوقع مراد يمثل السنه ولاهم جايبين طاري للمذهب بعكس الشيعه جايبين الشيطان ذوالفقار وكل ساعه يسب يزيد بن معاويه رضي الله عنه وهذا أكثرشي مكرهني في المسلسل ولو أن مراد يمثل السنه ماكان خلوا ذوالفقار يسب يزيد ومراد مبين مذهبه في المسلسل أنه صوفي ماشفت محل أبوه عمر فيه آلات موسيقيه مع أنه متدين ومتمسك بالدين‏!‏‏!‏
معلش دخلت عرض بس رافعين ضغطي بدور ذوالفقار كل ماطلع يسب السنه أف منه المفروض يحترمون المذاهب

ريح المطر
03-13-2011, 01:46 PM
هلا أختي ..ممكن وجهة نظرك صحيحة ..وعلى العموم هو سب يزيد بن معاوية لأن الرافضة تعتد انه هو من سعى في قتل سبط الرسول صلى الله عليه وسلم ..( أتمنى انك تقرئين ماقاله ابن تيمية رحمه الله في الرأي في يزيد بن معاوية )هم جعلوه يسب يزيد لاختلاف الاراء فيه لكن لم يجعلوه يسب الشيخين وعثمان لأن هنا نصل لنقطة حساسة تثير مسائل عدة لايتفق عليها الفرقتين ..كذا وكذا يبغون يقولون ان طبقات المجتمع التركي متقاربة بإختلاف المذاهب والعرق يعني ذوالفقار شيعي وبابا ممدوح كردي ..طبعا ماندري هل فعلا هم كذا أم لا؟
على العموم هناك استفهامات لانعرف حتى الان جوابها وقد يكون القصور منا..
فهاشم اغا لابد انه يمثل عرق او مذهب او مانحوه..كذلك داموزباغلجير يمثل طائفة معينة ومع ذلك لم أجد اجابة ..أتمنى لو أحد يعرف يجيب..

روين
03-13-2011, 03:32 PM
الوكاد انهم دابلين تسبدي بذو الفقار ذالشيعي
والاهم اننا مهما حبينا المسلسل ماراح يكون حبنا له فيه تأثر باعتقاداتهم او مذاهبهم
احبالمسلسل مجرد من أي شوائب لديني او مذهبي
وشكرا ^_^

يمامة نجد
03-14-2011, 01:38 AM
مراد ينتمي للصوفيه وهو ذكر ذالك في احدالقاءات
بس انو يتكلم عن المذاهب والله الاجزاء السابقه
اذا مانسيت ماكان فيه شي يذكر عن المذاهب الايمكن مرة
اما الجزء الجديد ما اقد احكم لاني ماشفته كله بس شفت
الحلقه اللي كانت يوم عاشوراءولا حظت فعلا ان ذو الفقار كان يميل
بعض الش للحوار للمذهب الشيعي
عموما انا عندي اهم شي عبود سني
بس هذا المهم
لكم وووووووووووودي واحتراماتي

روعة النسيان
03-14-2011, 04:05 AM
ياريح المطر قرأت قول ابن تيميه وفهمت أنا قلت كذا لأن قد قرأت مقال في النت وصاحبه كاتب أن ذو الفقار لما يسب يزيد كأنه يسب أهل السنه والجماعه؛ولما قرأت قول ابن تيميه عرفت انه مو صحابي لأنه ولد في عهد عثمان وإحنا لانحبه ولانكرهه فحابه أقولك:
جـــــــزاك اللــــــه ألــــــــف خـــير وضحت لي شي كان يرفع ضغطي في المسلسل عن جد أرتحت

روين
03-15-2011, 01:45 AM
ياريح المطر قرأت قول ابن تيميه وفهمت أنا قلت كذا لأن قد قرأت مقال في النت وصاحبه كاتب أن ذو الفقار لما يسب يزيد كأنه يسب أهل السنه والجماعه؛ولما قرأت قول ابن تيميه عرفت انه مو صحابي لأنه ولد في عهد عثمان وإحنا لانحبه ولانكرهه فحابه أقولك:
جـــــــزاك اللــــــه ألــــــــف خـــير وضحت لي شي كان يرفع ضغطي في المسلسل عن جد أرتحت

من جد عبود سني
وش دراك انتي
اسدحي لي الاثبات بالله ^_^
لأن خواتي اذا قلت لهم اطعم من بالمسلسل عبدالحي
قاموا يصارخون علي يقولون ذالفاسدين

ابي الدليل عشان اسكتهم >>>الاخت بتستقوي على خواتها عشان ممثل

>>>ياحبي لتس انتي وتوقيعك >>حسيت بالولاء لديرتنا

ريح المطر
03-15-2011, 01:56 AM
العفو روبن ...الله يرحم ابن تيمية غصة في حلوق الشيعة والصوفية وو...الحمدلله على نعمة الهداية
وعلى العموم لاتلتفتون للامور العقدية بالمسلسل اذا شفتوا شيء خطأ قولوا الحمدلله الذي عافانا بماابتلاهم وفضلنا على كثير ممن خلقت تفضيلا وادعوا لهم بالهداية وانكروا بقلوبكم وبألسنتكم لان يمكن عندكم طفل ولا جاهل جالسين خلوه يتنبه ويعرف ان هذا الفعل خطأ < مسوية ناصحة خخخ

روين
03-15-2011, 02:04 AM
مراد ينتمي للصوفيه وهو ذكر ذالك في احدالقاءات
بس انو يتكلم عن المذاهب والله الاجزاء السابقه
اذا مانسيت ماكان فيه شي يذكر عن المذاهب الايمكن مرة
اما الجزء الجديد ما اقد احكم لاني ماشفته كله بس شفت
الحلقه اللي كانت يوم عاشوراءولا حظت فعلا ان ذو الفقار كان يميل
بعض الش للحوار للمذهب الشيعي
عموما انا عندي اهم شي عبود سني
بس هذا المهم
لكم وووووووووووودي واحتراماتي

من جد عبود سني
وش دراك انتي

الذيب
03-15-2011, 02:06 AM
هلا مشكوره على فتح الحوار على الجزء الخامس
لو تلاحظوا بأن الجزء الخامس مطابق لهذي الايام فقد عرض اعتقد في الحلقه ال30 احداث مظاهرات مصر ملاحظين هذي وسرعة تسجيل الحلقات

الشي الثاني وادي الذئاب بفلسطين الرد من تركيه على ما فعلوه بسفن الاغاثه وارسال الذئالب لقتل من قام بالهجوم على السفينه

تحياتي لكم الذيب

روين
03-15-2011, 02:10 AM
انا اقتسبت كلام الاخت ريح المطر ورديت عليه رد كنتب احطه للاخت وحيده في عالم احزاني
مالاحظت الا عقب ما جيت ابعدل الرد ^_^

روعة النسيان
03-15-2011, 02:11 AM
ههههههههههههههههههههههههه شكلك من الفرحه خربطتي؛بس حتى أنا شدني نفس السبب سألت الأخت اللي كتبتها وقالت ان الأعضاء هم قالوا انه كردي وقرأت ان الأكراد سنه؛وعلى فكره انتي صادقه اطعم واحد عبود يالبى قلبه بس

روين
03-15-2011, 02:12 AM
العفو روبن ...الله يرحم ابن تيمية غصة في حلوق الشيعة والصوفية وو...الحمدلله على نعمة الهداية
وعلى العموم لاتلتفتون للامور العقدية بالمسلسل اذا شفتوا شيء خطأ قولوا الحمدلله الذي عافانا بماابتلاهم وفضلنا على كثير ممن خلقت تفضيلا وادعوا لهم بالهداية وانكروا بقلوبكم وبألسنتكم لان يمكن عندكم طفل ولا جاهل جالسين خلوه يتنبه ويعرف ان هذا الفعل خطأ < مسوية ناصحة خخخ

الحمدلله ماحد يتابعه بالعايله الا أنا
حتى اخواني العيال ما يحبونه
كلهم يكرهون الاشياءات الي فيها ذبح وقتل ودماااااء
وأنا خريجه تخصص ديني يعني متأسسه صح ولله الحمد

روين
03-15-2011, 02:16 AM
ههههههههههههههههههههههههه شكلك من الفرحه خربطتي؛بس حتى أنا شدني نفس السبب سألت الأخت اللي كتبتها وقالت ان الأعضاء هم قالوا انه كردي وقرأت ان الأكراد سنه؛وعلى فكره انتي صادقه اطعم واحد عبود يالبى قلبه بس
لا والله لا فرحه ولا هم يحزنون
راس ماله فنان تركي لا قام ولا قعد عندي ^_^
بس وراي اشغال ودوام بكرى وماحضرت شي من هذا كله
وزود على كذا ابروح اطلع قناه الام بي سي ,من صارت البلبلبه بالعربيه وهي ما تطلع عندنا

وما اصبر ما اشوف راس غليص على ام بي سي دراما هههههههههه

روعة النسيان
03-15-2011, 02:26 AM
كلامك صح يالذيب أتوقع أنهم أعادوا تسجيل بعض الحلقات عشان تواكب الأحداث أو ان نفس الترجمه هي متغيره

روين
03-15-2011, 02:30 AM
بما انهم يعرضون المسلسل بالقناه التركيه كل خميس معناته انهم يشتغلون عليه اسبوعياً
واكيد ان احداث العالم العرب يالحين لها نصيب من سيناريو وادي الذئاب

ريح المطر
03-15-2011, 10:03 AM
قديمة المعلومة ..من زمان ومراد قايل اننا نصور كل حلقة بأسبوعها ..والسيناريو مفتوح يعني ممكن يغيروا من الأحداث حسب الاقتراحات أو أحداث الواقع وكذا...

روين
03-16-2011, 01:41 AM
قديمة المعلومة ..من زمان ومراد قايل اننا نصور كل حلقة بأسبوعها ..والسيناريو مفتوح يعني ممكن يغيروا من الأحداث حسب الاقتراحات أو أحداث الواقع وكذا...

المعلومه من تخمين راسي ^_^
أجل اغرف اخمن ما شالله علي

يمامة نجد
03-16-2011, 01:42 AM
من جد عبود سني
وش دراك انتي

اول شي تحياتي لس ولاخواتك
ثاني شي اصلا مايجوز القذف للمسلمين
سواء كان فنان او مطرب او حتى مطوع
فهمتي وش اقصد
وعبدالحي كردي وخذي العلم الاكيد

لك وووووووودي وباين عليك دمك خفيف

روين
03-17-2011, 03:02 AM
اول شي تحياتي لس ولاخواتك
ثاني شي اصلا مايجوز القذف للمسلمين
سواء كان فنان او مطرب او حتى مطوع
فهمتي وش اقصد
وعبدالحي كردي وخذي العلم الاكيد

لك وووووووودي وباين عليك دمك خفيف

طيب من وين هالاكيد
ابغى رابط لقاء له او موضوع له او مقال عنه قال فيه انه كردي
اذا عندك حطيه لي ^_^
ومرسي أوي لك ^_^

kvp15
03-18-2011, 12:02 AM
يعني يكونو الممتلين شو ما يكونو .. كتير بتفرق عندكو ازا كردي .. سني .. شيعي .. وما بعرف شو في كمان.. بيكفي تفرقة اطلعوا من هاد الانقسام الي عايشين فيه.. بالنهاية كلنا اسلام وانا شايفة انو المسلسل عم يحاول يظهرلنا التعايش بين المذاهب والديانات بدون ما يكون صراعات بيناتن.. بكل الاحوال مذهب او دين الممتل ما الو كتير تأثير بالدور يلي بأديي طالما عم يقوم فيي كيف لازم.!!!!!

روين
03-18-2011, 06:36 AM
يعني يكونو الممتلين شو ما يكونو .. كتير بتفرق عندكو ازا كردي .. سني .. شيعي .. وما بعرف شو في كمان.. بيكفي تفرقة اطلعوا من هاد الانقسام الي عايشين فيه.. بالنهاية كلنا اسلام وانا شايفة انو المسلسل عم يحاول يظهرلنا التعايش بين المذاهب والديانات بدون ما يكون صراعات بيناتن.. بكل الاحوال مذهب او دين الممتل ما الو كتير تأثير بالدور يلي بأديي طالما عم يقوم فيي كيف لازم.!!!!!
اقول منااااك بس

يمامة نجد
03-19-2011, 01:31 AM
روين انت وش فيك مخك مقفل
قلت اخذت المعلومه من هنا
يعني بالله عليك منين اجيبلك رابط
هم الاعضاء هنا اجتهدو وجابو الخبر
اللــــــــــــه يرج ابليسك ادوختيني
خخخخخخخخخخخخخخخ

ريح المطر
03-19-2011, 02:02 AM
السلام عليكم...
الحلقة الماضية 117 كان أجمل مافيها مشهد مراد ورئيس الختيارية خاصة مع مانعيشه هذه الأيام من فتن وتداعي الاعداء على الاسلام والمسلمين .. حينما قال مراد أتمنى أن أسافر عبر التاريخ لأجاهد مع أولئك الأبطال كأنه يقرأ مايدور بأنفسنا حينما نقرأ سير من قبلنا الرسول صلى الله عليه وسلم والصحابة
ومن بعدهم ..لكن سرعان مايقطع ذلك التفكير مارد به رئيس الختيارية بأننا الان أيضا نواجه أعداء ليسوا أقل وحشية وعدوانية من أولئك الذين قاتلهم من قبلنا من المسلمين....وأجمل بأبيات محمد عاكف ذاك الرجل العظيم الذي جاهد بسيفه وقلمه ..كلماته كان لها وقعا خاصا يكفي عن موسما كاملا ..!!

خطة مراد الجديدة ربما كانت محكمة لولا تدخل ليلى التي لاأعرف كيف فاتها أن من يجب أن يراقب هو ميماتي وليس مراد وحده!!

موضوع زازا ومراد صاحب المقهى ذكرني بالجزء الاول ..لكن ماخاف منه زازا (الموت)كلنا نخاف منه لكن لفتة جميلة وهي محاسبة النفس ..!!

ليلى وانجي حرب جديدة تحمل عطرا نسائيا لكن لانعرف هل ستتوافق الشخصيتان ام سيكون العكس والذي سيتبعه الحاق الضرر بليلى من قبل انجي التي لايهمها سوى عدم تلطيخ اسمها واسم عائلتها..مع أنني أرى ليلى خصما قويا..

اونيصال كشف السرقة وأطرافها ..فهل ستنتهي بانتهاء استراداد الاموال أم أنه سيساوم أو يستغل لمصالح أخرى ؟..< ربما تكون مصيبة جديدة يتلقاها مراد!!

أم حميد أم طعنت بابنها كماهو حال عدد من الامهات اللاتي لايلدن أسودا ..!!
باران ماهو الاتصوير مصغر لبعض شباب هذه الايام المتهور والذي لايهتم بالتبعات ..!!

نهاية الحلقة تحمل كمينا لاأعرف من نصبه ومن وقع فيه ...لكن مراد هو من سيحمل الجزء الأكبر في الموضوع..!!

وفقكم الرحمن ،،

روين
03-19-2011, 03:10 AM
بدأ المسلسل ينحى مساراً عميقاً في نفسي خاصة مع لقاء ( مراد برئيس الختياريه )
ولك النقاش حول الاستهداف الغربي للمسلمين كااافه سواء عرب أو اكراد أو البان أو اتراك أو حتى من بني جلدة الاوروبيون انفسهم

مراد قائد
03-19-2011, 01:40 PM
شكرا لك جزيلاً

مشكور

مرادالكويت
03-19-2011, 08:01 PM
شكراً عل الموضوع الحلوه :22123:

مرادالكويت
03-19-2011, 08:04 PM
منو يدردش معاي[انا عاشقة مراد

مرادالكويت
03-19-2011, 08:06 PM
[[انا عاشقة مرادCOLOR="rgb(154, 205, 50)"][/COLOR]SIZE="7"][/SIZE]

يمامة نجد
03-20-2011, 01:43 AM
حاضرين للطيبن انتي آمري وحنا نطامر
خخخخخخخخخ
ريح المطر والسحاب لف شكر
على مجهووووووودك المتواصل لمخلص الحلقه
تسلم يمينك
لكم ووووووووودي

صاحب الشعر الطويل
03-23-2011, 05:07 PM
كيفكم يا شباب وصبايا ؟ وشو اخبار وادي الذئاب انا هالايام جدا مشغول ما عم اتابعها ياريت تحكولي عن اخبارها ملخص

دمتم بود .

روعة النسيان
03-25-2011, 10:30 PM
بصراحه الحلقات بدأت تصير ممله عن جد شي يطفش يعني ماتلاحظون ولا شغله ضبطت مع مراد وأصدقاءه وكل تعبهم في النهايه يروح هباءا منثورا مثل اسكندر مليون مره مسكوه وبالعافيه مات وألحين جاء دور ألوبيك‏!‏‏!‏‏!‏

ليث العراقي
03-25-2011, 11:29 PM
السلام عليكم
وادي الذئاب لم تكن قصه كما وصفها البعض
فهو سيناريوا متناسق مع واقع يعاصره كلاً منه
والدليل على ذلك شفتوا موقف هاشم آغا ! !

يمامة نجد
03-27-2011, 02:12 AM
هااااااااااااااااااااااه ووووووووين احداث الحلقه
نبي نعرف شو صااااااار وش سالفه الطرد لميماتي وعبوووووووود
والله مرااااااااااااااد كبر وانهبل قاعد يخبص
الله يعينه على نفسه

محبات نايا
03-27-2011, 06:07 AM
يسلمو شكرا ميرسي

ريح المطر
03-27-2011, 10:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله

صباح الخير//

يتميز الوادي عن غيره من المسلسلات بأحداثه الجديدة وتوافقه مع العصر الذي يعرض فيه كذلك عدم إغفاله للنقاط الاجتماعيه بين حين وآخر بل أننا وجدنا فيه إبراز لعادات اجتماعية حث عليها الاسلام لم نجدها في غيره كذلك عادات قبلية أشار الى أنها قبلية ..

حلقة 118 حلقة ممتازة ..

بدايتها حبس للأنفاس ووسطها جذب من الأطراف نهايتها مفتوحة للتوقعات..

بدايتها//
حبست أنفاسنا مابين ماسيفعله ميماتي بأرسوي ومانهايته ومابين ماسيفعله مراد تجاه وعود قطعها على نفسه ..
ميماتي في كل مرة يقدم له مراد أرسوي لينتقم منه يضيعه من يديه بتباهيه وتفريطه ..فأرسوي هذه المرة يفلت من بين يدي ميماتي رغم مصابه إلا أن أرسوي لم يستسلم حتى وهو بين نار تلتهب فكان يتحين فرصة للهرب وقد وجدها خاصة بوجود عقل كعقل ميماتي كما أقر هو على نفسه..
هروب أرسوي ربما ننكره لكن في حال شخص خاض عدة معارك وله خبرة بالتعذيب ووجود إرادة قبل كل شيء نقتنع بهربه حتى وإن كانت نسبة اقتناعنا خمسين بالمائة!!
حسني كالعادة هو المنقذ لميماتي بطريقة رائعة وذكية..!!

مراد في إنقاذه لابن هاشم آغا ربما نجد بعض الثغرات لكن هنا يريدون إيصال ارتباك مراد في تنفيذ عهد قطعه بوقت ضيق وإخذال أصحابه له ..وقد أبدع ..
فكونه يبحث عن ميماتي في البيت وعدم تقييد اووز وتركه مع بوسات في السيارة كلها ثغرات توصل لنا ارتباك مراد..
مراد وفى بوعده بمساعدة بوسات وعبدالحي..وهنا إشارة للوفاء بالوعد من مراد لهاشم اغا وممدوح اغا ومن ميماتي حينما نادى حسني للانتقام من ارسوي ..وهذا مانفتقده كمسلمين هذه الايام (الوفاء )

وسطها //

خطوة مراد للتخلي عن ميماتي وعبدالحي أباركها وبكل قوة فهو تركهم كمساعدين في العمل ولم يتركهم كأصدقاء ، وبين ذلك زيادة لسبب هذا الترك وهي أشياء لايستطيع تغييرها فيهم فميماتي يتصف بالعصبية والتهور وعبدالحي عنيد..حتى هما كانا مقتنعين بمصداقية القرار ومراد لكن مازالا في معمعة الصدمة ومازالا لم يتغيرا ..
فنجدهما كتلميذين يبحثان عن شفيع يشفع لهما بدخول الحصة أو الجماعة ،فلاذا لبابا عمر الذي أشار بأشياء جميلة وهي أننا بحاجة إلى الله وهو ليس بحاجتنا ولايقتصر على عمر دون اخر ، ووعدهما بالكلام مع مراد كتهدئة لهما..

أرسوي يلوذ بحميد في المستشفى ويخون عبدالحي وأمه وكما قالت أمه أنه لن يترك هذه الاعمال حتى يموت فهو يساعد ارسوي ويتستر عليه وينضم لمجلسه ..
الأمر لم يمر على عبدالحي فبحث وطلب المساعدة من نايا لكن المساعدة وصلت متأخرة

ارسوي الذي يعطي اووز فرصة العودة الاخيرة بعد اخباره بمكان ابن هاشم اغا ، ويجهز مجلسه الجديد وهو على فراش المرض فميماتي تركه بقدمين محروقتين وضلوع مكسرة وساق مكسورة..!!
فيضم عزت الذي سنعرف كيف سيستقبل خبر دجلة بأنها سليمة وتستطيع الانجاب _ يبدو أنه كابت حركتها والدليل مكان الجوال _
ويضم يشار المصدوم بابنيه وفعلتهما وردود ابنته له وهو اعتراف لايحلم به أي أب ..
كذلك يضم مراد صاحب الملهى وأخيرا هاشم اغا الذي اختار مراد عدوا شريفا يأمنه وارسوي صديقا عله يأمنه وهو هنا اختار الصواب فكون مراد طاهرا شريفا مهما وصلت عداوته الا انه لايظلم ولايتعدى عكس ارسوي الذي يتسخ بأخلاق نراها كثيرا أولها الظلم ناهيك عن غيرها إلا أن هذا القرار لايقبل من اغا كبير يقطع وعدا كبيرا لمن جاء بابنه وهو ماصدم به مراد فوق صدمته بأصحابه وهروب ارسوي ..!!

نسرين تعود مع ابنيها مناقشة لقضيتهم وهي بدورها فرت لميماتي عبر ابنها _الذي اختارت له البقاء مع مراد حاليا _ ميماتي ترك المهمة له فهو خريج مافيا ودمها مازال يسري بعروقه خاصة مع اونيصال الذي يتعالى بخطط فلر وآرائه..

ليلى تعترض على قرار الافراج وتضع عنوان عريض وهو( العدالة وجدت قبل الدولة )

لانعرف هل ستقبل ليلى بزواجها من فريد والذي لعب دور الأمير وليلى سندريلا وقاس الخاتم لاصبعها لينتظر الموافقة بعد تفكير..!!

نهايتها //

مراد ومساعده جاهيت بدآ العمل المنظم وبحرفية فكشفا المدير المتلاعب بالاطراف واستعانا بصاحب داموز في التحقيق معه ومعرفة على من يستند ظهره !! < نهاية مفتوحة

ميماتي مازال يتصرف بتهور فبمجرد سماعه عن تخلي هاشم اغا لمراد والشكر لعمران الذي يثرثر _ قريبا سنرى صرف مراد له _ركض مسرعا بصحبة الأمانة ( عبدالحي ) لمكان هاشم اغا والخطة كالآتي : اطلاق النار على مكان هاشم اغا ليعرف من نحن وجزاء لتركه لنا وانضمامه لارسوي !!!!!!!!!!!!!!! < عبدالحي منصدم من الغباء والتهور الذي يحمله ميماتي < نهاية مفتوحة

ارسوي استعادا قواه بالمهدئات وذهب لمكان الاجتماع وفضل الدخول بالعكاز ليرى الاعضاء انه مازال قويا وهنا ابراز لشخصية ارسوي القيادية وقوته ..
الجميع تساءل عن الشخصية التي ستجلس بالمكان المقابل له الفارغ ؟؟؟
رد بابتسامة الثقة المعهودة منه ..وكانت النهاية مفتوحة للتوقعات

لن أستطيع التوقع فلو توقعت لتوقعت عدد كبير خاصة بوجود هذه الاحداث فنتوقع مراد وهو هنا فقط للاغاظة ، زازا الذي خيره مراد بالبقاء معه والتقيد بأوامره أو الانضمام لارسوي أو أن يكون أمير نفسه فقام وترك مراد باقيا له خيارين ارسوي أو نفسه وربما انضم لارسوي خوفا منه خاصة بتخبطاته الأخيرة وخوفه من الموت ، لالازارا ، شامر ، المدير ، اونيصال ..

أخيرا // الحلقة كانت ممتازة كما توقعنا وأتطلع للحلقات القادمة خاصة أنه لم يبق الكثير على نهاية الموسم .

سليمان شاكر0007
03-28-2011, 03:11 PM
متى راح يعرض وادي الذئاب الجزء الخامس أرجوكم تخبروني بسرعه